القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع

كيفية تعديل أذونات التطبيق على iPhone أو iPad


 كيفية  تعديل أذونات التطبيق على iPhone أو iPad

هناك عدة طرق لإدارة الأذونات على جهاز iOS أو iPadOS. يمكنك البحث عن الأذونات ومعرفة التطبيقات التي تستخدمها ، وإدارة الأذونات للتطبيقات الفردية ، وتقييد أشياء مثل البيانات الخلوية واستخدام الخلفية

إدارة الأذونات على iPhone و iPad

يمنحك قسم "الخصوصية والأمان" في الإعدادات نظرة عامة على الأذونات المتاحة على جهازك والتطبيقات التي تستخدمها. إنها طريقة رائعة لإدارة الأذونات بسرعة ، بدلاً من الانتقال إلى تطبيق تلو الآخر.

أولاً ، افتح تطبيق "الإعدادات" على جهاز iPhone أو iPad.

افتح تطبيق "الإعدادات".

بعد ذلك ، انتقل إلى "الخصوصية والأمان".

حدد "الخصوصية والأمان".

نحن الآن نبحث في قائمة الأذونات والميزات التي يمكن للتطبيقات الوصول إليها. كل شيء من "خدمات الموقع" إلى "الميكروفون" إلى "الحركة واللياقة". حدد فئة لمعرفة التطبيقات التي يمكنها الوصول إليها.

حدد إذنًا.

نحن هنا نبحث في أذونات "جهات الاتصال". طلبت هذه التطبيقات الوصول إلى جهات الاتصال ، ويمكنك معرفة التطبيقات المسموح بها والتي تم رفضها. انطلق وقم بتبديل المفاتيح.

تبديل قبالة الأذونات.

الأمر نفسه ينطبق على الفئات الأخرى أيضًا. سيحصل البعض على بعض الخيارات الإضافية ، مثل إذن "الصور". يمكنك تحديد ما إذا كان التطبيق يمكنه الوصول إلى جميع صورك أم الصور المحددة فقط.

أذونات الصور.

هذا كل ما في الامر! هذا هو متجرك الشامل لجميع أذونات التطبيقات. إذا كنت ترغب في تعديل التطبيقات التي يمكن الوصول إليها بسرعة ، فهذا هو المكان المناسب لك.

كيفية الاطلاع على أذونات التطبيق على iPhone و iPad

لمعرفة أذونات تطبيق فردي على iPhone أو iPad ، افتح تطبيق "الإعدادات" وحدد التطبيق. سترى ملخصًا لجميع الأذونات التي يمكنه الوصول إليها والأذونات المسموح بها.

افتح تطبيق "الإعدادات" على جهاز iPhone أو iPad.

 

Tags:( Related Searches On Google )

تحميل أذونات التطبيق أذونات التطبيقاتتشغيل اذونات التطبيقاتتعطيل اذونات التطبيقاتصلاحيات التطبيقاتتطبيق للتحكم في أذونات التطبيقاتتعديل أذونات التطبيقات أفضل تطبيق للتحكم في أذونات التطبيقات 

تعليقات