القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع

 

لايعمل google chrom

لقد قمت بترقية نظام التشغيل windows الخاص بي من windows 10 إلى windows 11 مؤخرًا. بعد ذلك ، وجدت عندما أتصفح صفحة ويب في google chrome ، لا يمكن عرض صفحة الويب. ولكن يمكن عرض صفحة الويب على متصفحات الويب الأخرى (Firefox و Edge و Opera) بنجاح. ستخبرك هذه المقالة بكيفية إصلاحها.



1. كيفية إصلاح Google Chrome لا يمكن فتح صفحة ويب بعد ترقية إصدار Windows.

  1. يمكنك إعادة تشغيل نظام التشغيل windows الخاص بك لرؤية النتيجة ، إذا لم يتمكن ذلك من حل المشكلة ، فانتقل إلى الخطوة 2.
  2. انقر فوق رمز google chrome gears ( 3 نقاط رأسية ) في الزاوية اليمنى العليا من google chrome.
  3. ثم انقر فوق عنصر الإعدادات في اللوحة المنسدلة.
  4. ابحث في إعادة تعيين الكلمات الرئيسية وتنظيفها في مربع البحث في صفحة الإعدادات لإظهار قسم إعادة التعيين والتنظيف .
  5. انقر فوق استعادة الإعدادات لعنصرها الافتراضي الأصلي  في  قسم إعادة التعيين والتنظيف  ، فسينبثق إعدادات إعادة التعيين؟ مربع حوار منبثق.
  6. انقر فوق زر إعادة تعيين الإعدادات في مربع الحوار المنبثق لمسح الإعدادات ، ثم أعد تشغيل متصفح الويب google chrome.
  7. إذا كان متصفح الويب google chrome الخاص بك لا يزال غير قادر على تصفح صفحات الويب ، فيمكنك النقر فوق عنصر تنظيف الكمبيوتر في  قسم إعادة التعيين والتنظيف ، ثم النقر فوق الزر " بحث " في صفحة "تنظيف الكمبيوتر " التالية لمعرفة البرامج الضارة وإزالتها .
  8. إذا وجدت أن جميع الطرق المذكورة أعلاه ليس لها أي تأثير ، فيمكنك إلغاء تثبيت متصفح الويب google chrome وإعادة تثبيته مرة أخرى.
  9. افتح لوحة تحكم نظام التشغيل windows ، وانقر فوق ارتباط إلغاء تثبيت برنامج أسفل ارتباط البرامج .
  10. سيتم فتح نافذة قائمة البرامج المثبتة ، والعثور على google chrome ، والنقر بزر الماوس الأيمن فوقه ، ثم النقر فوق قائمة إلغاء التثبيت المنبثقة.
  11. بعد إلغاء تثبيت google chrome ، تحتاج إلى تنزيله وتثبيته مرة أخرى من الإنترنت وإعادة تشغيل نظام التشغيل windows ، والآن يمكنك العثور على google chrome الخاص بك يمكنه تصفح أي صفحات ويب كالمعتاد

 

Tags:( Related Searches On Google )

جوجل كروم لايعمل chrom not openكروم لايعمللايمكن للوصول لهذا الموقعاصلاح جوجل كروم لا يعملمشكلة متصفح كروملايمكن الوصول لهذا الموقع google chrome لا يعمل  

تعليقات