القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع

حل لمشكلة إعادة التشغيل التلقائي Samsung M21

 حل لمشكلة إعادة التشغيل التلقائي Samsung M21

بصراحة ، أود أن أقول إنه لا يوجد حل واحد مُرضٍ تمامًا لمشكلة اللوحة الأم Samsung M21 . لكن هناك بعض الحلول التي يمكنك اتباعها للتخلص من هذه المشكلة إلى حد ما.

حل مشكلة اعادة التشغيل التلقائي,حل مشكلة,حل مشكلة اعادة التشغيل التلقائي للايفون,حل مشكلة ايقاف الهاتف على شعار سامسونج,اعادة تشغيل الجوال بشكل تلقائي,حل مشكلة الجوال لا يعمل,حل مشكلة اعادة تشغيل الهاتف تلقائيا,حل مشكلة اعادة تشغيل الهاتف تلقائيا تكنو,مشكلة الهاتف يتوقف على شعار samsung,حل مشكلة اعادة تشغيل الهاتف تلقائيا infinix,حل مشكلة اعادة تشغيل الهاتف تلقائيا سامسونج,مشكلة التشغيل التلقائي في سامسونج جلاكسي,حل مشكلة اعادة تشغيل الهاتف لوحده redmi


هنا حاولنا شرح حوالي 4 حلول لهذه المشكلة ، يمكنك متابعة أي منها يناسب حالتك.

قم بزيارة مركز خدمة Samsung

 تحتاج إلى زيارة مركز خدمة معتمد قريب من Samsung لتأكيد أن المشكلة تتعلق باللوحة الأم.

يقدم فنيو Samsung في مركز الخدمة سببًا وحلًا أكثر دقة للمشكلة. إذا أكدوا أن المشكلة تتعلق باللوحة الأم وطلبوا مبلغًا أكبر لاستبدال اللوحة الأم في Galaxy M21.

إذا كنت تريد حقًا استبدال اللوحة الأم في مركز خدمة معتمد من Samsung ، فهذا هو اختيارك تمامًا لأنني لن أوصيك أبدًا باستبدال اللوحة الأم لهاتفك الذكي ، حيث يمكن أن تحدث نفس المشكلة مرة أخرى في أي وقت بعد بضعة أشهر.

احصل على إصلاح في ورشة الإصلاح المحلية

بعد زيارة مركز خدمة Samsung ، يمكنك زيارة ورشة إصلاح الهواتف المحمولة المحلية الجيدة القريبة حيث يتم تدريب الفنيين على الإصلاح على مستوى الشريحة.

لأن شخصًا ما أخبر أن بعض الفنيين المحليين قادرون على إصلاح مشكلة إعادة تشغيل Samsung عن طريق استبدال IC فقط. لا يقومون بإصلاح اللوحة الأم الكاملة للهاتف الذكي. يقومون بإصلاحه عن طريق استبدال IC (الدائرة المتكاملة) داخل اللوحة الأم.

هنا لدينا دليل على مستخدم Samsung M series الذي تمكن من إصلاح هاتفه الذكي دون استبدال اللوحة الأم الكاملة.

في بعض الأحيان ، تستعيد الأجهزة المحمولة نفسها بعد تسخينها باستخدام منفاخ فقط وتنظفها ببعض منظفات التلامس التي تزيل الكربون أو التآكل من الملامسات المعدنية.

ملحوظة: في معظم الحالات ، لا يقوم الفنيون المحليون بعد البيع بإجراء أي تغييرات على الهاتف الذكي ويقومون بتنظيفه فقط وفي بعض الحالات يبدأ الهاتف في العمل بشكل جيد ويقولون للمستخدمين أنهم قاموا باستبدال IC داخل الهاتف. ولكن ليس من الممكن تغيير IC داخل اللوحة الأم لمعظم الفنيين العاديين حيث أن المهارة العالية مطلوبة للعمل على مستوى الرقاقة. لذلك ، عليك توخي الحذر أثناء الحصول على إصلاح في متجر محلي.

استبدل جهاز Galaxy M21

إذا كان هاتفك يعمل بشكل جيد ، فإن استبدال هاتف Galaxy M21 بهاتف آخر بمعالج Qualcomm Snapdragon من أي علامة تجارية بما في ذلك Samsung هو الحل الرائع.

نظرًا لأنك تعتقد هذه المرة أن هاتفك يعمل بشكل جيد ولكن هذه السلسلة تواجه مشكلات بالفعل ويواجه مستخدمو سلسلة Samsung M العديد من المشكلات المتعلقة باللوحات الأم.

لذلك ، إذا كنت تخطط لترقية هاتفك بهاتف جديد في المستقبل القريب ، فهذا هو أفضل وقت حيث يمكنك الحصول على بعض القيمة التبادلية للهاتف الذكي العامل وإذا مات هاتفك ، فستحصل على أقل بكثير.

بيع  Samsung M21

هناك الكثير من مستخدمي Samsung M21 الذين كسروا شاشة هواتفهم عن طريق الخطأ والبحث عن استبدال الشاشة ومراكز خدمة Samsung يطلبون مبلغًا ضخمًا لا يريدون دفعه.

لذلك ، يمكنك الاتصال بهؤلاء الأشخاص والاتصال بهم لبيع هواتفهم الذكية لك أو يمكنك بيع هاتفك الذكي لهم حتى تحصل على بعض الفوائد من هناك.

بخلاف ذلك ، فإن تغيير اللوحة الأم Samsung M21 التي يزيد عمرها عن عام واحد لـ 8K ليس له ما يبرره لأنه يمثل النصف فقط من تكلفة Galaxy M21 الجديدة تمامًا.

يمكنك الآن ترك تعليق مع مشاركة موقعك وطراز الجهاز ومعرف Gmail أو رقم الاتصال. كن حذرًا من أن المعلومات المقدمة في مربع التعليقات ليست محمية ومرئية للجميع ، لذا قم بذلك على مسؤوليتك الخاصة.

أرسل بريدًا إلى الرئيس التنفيذي لشركة Samsung

إذا كان جهاز Samsung M21 الخاص بك خاضعًا للضمان ولا يقبل موظفو مركز الخدمة هاتفك الذكي لاستبدال اللوحة الأم مجانًا ، فيمكنك الكتابة مباشرة إلى الرئيس التنفيذي لشركة Samsung.

رابط إلى الرئيس التنفيذي لشركة Samsung موضح أدناه. بعد النقر على الرابط ، يجب عليك تقديم التفاصيل الكاملة بما في ذلك اسمك ومعرف البريد الإلكتروني ورقم الاتصال وطراز الهاتف ورقم IMEI ومشكلتك والمزيد.

بعد إرسال البريد إلى المدير التنفيذي ، ستتلقى مكالمة في اليوم التالي ، لذا يمكنك هنا العثور على الحل النهائي لمشكلتك.

إرسال استمارة مباشرة من الرئيس التنفيذي لشركة سامسونج

تعليقات