القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع

كيفية تصور شاشة سامسونج Galaxy Tab S6 5G

كيفية تصور شاشة سامسونج Galaxy Tab S6 5G

من الحكمة دائمًا تجنب تطبيقات معينة لمهام بسيطة. عندما لا تكون راضيًا عن الطريقة القياسية أو تحتاج إلى تخصيصات متقدمة ، يمكنك استخدام تطبيقات معينة أخرى لالتقاط لقطات شاشة. أو يمكنك الالتزام بأساليب النظام المضمنة.

samsung galaxy tab s6 lite,galaxy tab s6,tab s6 lite,tab s6,samsung galaxy tab s6,samsung tab s6 lite 2022,شاشة سامسونج,how to take a screen shot samsung tab s6,شاشة جوال سامسونج,galaxy tab s6 lite,samsung tab s6 lite,كيف اصور شاشة الجوال سامسونج,كيف اصور الشاشة فيديو في هاتف سامسونج,tab,tab s6 lite top tips,tab s6 lite how to use,s6 lite tab,هاتف سامسونج,اجهزه سامسونج,هواتف سامسونج,tab s6 lite best features,samsung tab s6 screenshot



1. استخدام تركيبات المفاتيح المادية

يمكنك استخدام زر خفض الصوت + زر الطاقة لأخذ لقطات شاشة. استخدم يدك اليسرى للضغط على زر خفض مستوى الصوت من الخلف الأيمن والإصبع إلى زر الطاقة. إذا كنت تمسكه من الخلف ، فيمكنك الضغط بسرعة على المجموعات.

2. باستخدام Palm Swipe

لقطة شاشة Palm Swipe A9 2018

تتميز سلسلة Samsung Galaxy One المستندة إلى واجهة المستخدم بميزات فريدة مثل إيماءات تمرير راحة اليد. للوصول إلى هذه الميزة ، انتقل إلى الإعدادات >> الميزات المتقدمة >> تمرير راحة اليد لالتقاط >> تمكين. بعد تمكين هذه الميزة ، مرر راحة يدك من اليسار إلى اليمين فوق المستشعر لالتقاط لقطات شاشة.

3. اسأل مساعد جوجل

بدلاً من Bixby ، تسمح Samsung للمستخدمين باستخدام مساعد Google في السلسلة "A" الجديدة. يجب عليك إعداد مساعد Google الخاص بك قبل هذه العملية. يمكنك القيام بذلك من خلال الانتقال إلى الإعدادات-> مساعدة الأصوات-> Google. تبديل رمز الترس.

بعد عملية الإعداد ، أينما تريد التقاط لقطة شاشة ، اضغط مع الاستمرار على زر الصفحة الرئيسية واطلب من مساعد Google أن يأخذ لقطة شاشة. بعد التقاط لقطة شاشة ، يمكنك مشاركتها وحفظها.


Tags:( Related Searches On Google )

كيف تصور شاشة الاندرويد تصور شاشة سامسونج Galaxy Tab S6 5G شاشة سامسونج Galaxy Tab S6 5G لقطة شاشة سامسونج Galaxy Tab S6 5G screan shot Galaxy Tab S6 5G سامسونج Galaxy Tab S6 5G تصور شاشة سامسونج Galaxy Tab S6 5G اخذ لقطة سامسونج Galaxy Tab S6 5G 

تعليقات