القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع

كيفية اعادة تشغيل جوال اوبو A3s


كيفية اعادة تشغيل جوال اوبو A3s


إذا لاحظت أن جهاز Oppo A3s معلق أو يظل مجمداً أو "يفكر" لفترة طويلة ، فإنه لا يتفاعل ، ربما بسبب زيادة التحميل عليه ولأنك فكرت في إعادة التشغيل بسرعة لتحرير ذاكرة الوصول العشوائي بسعة 2 جيجابايت ، في ثلاث خطوات فقط سوف نوضح لك كيفية إعادة تشغيله.

كيفية اعادة تشغيل جوال اوبو كيفية اعادة تشغيل الايفون اعادة تشغيل الايفون طريقة اعادة تشغيل الايفون اوبو رينو ٦



لا تؤدي إعادة التشغيل إلى مسح أي بيانات ، بل تتكون فقط من إيقاف تشغيل الجهاز وتشغيله مرة أخرى ، إذا كنت تريد مسح كل المحتوى واستعادة المصنع ، فاستشر البرنامج التعليمي التالي: كيفية استعادة Oppo A3s .

قبل إعادة التشغيل ، يجب أن تضع في اعتبارك أنه يجب عليك معرفة رمز PIN الخاص ببطاقة SIM ونمط إلغاء القفل أو كلمة المرور الخاصة بـ A3s ، لأنها ستطلبها عند تشغيلها مرة أخرى.

الوقت المقدر: دقيقتان .

طريقة اعادة تشغيل Oppo A3s


1- الخطوة الأولى:

اضغط مع الاستمرار على زر التشغيل أو فتح القفل في Oppo A3s حتى تظهر شاشة بها خيارات متنوعة.





2- الخطوة الثانية:

من بين الخيارات التي يتم عرضها على شاشة Oppo A3s نختار "إعادة التشغيل". إذا ظهرت رسالة تأكيد ، فاضغط على قبول.





3- الخطوة الثالثة:

سيتم إيقاف تشغيل الجهاز وتشغيله مرة أخرى لإجراء إعادة التشغيل ، انتظر بضع ثوانٍ أو دقائق. عند تشغيله مرة أخرى ، سيطلب رمز PIN الخاص ببطاقة SIM والنمط أو بصمة الإصبع أو رمز إلغاء القفل.




كيفية إعادة تشغيل Oppo A3s إذا لم يستجب؟


إذا لم تتمكن من إعادة تشغيل Oppo A3s نظرًا لأنه محظور والطريقة السابقة لا تعمل ، يجب أن نواصل إيقاف تشغيله وتشغيله مرة أخرى باستخدام الأزرار المادية.

لفرض إعادة تشغيل جهاز A3s ، اضغط مع الاستمرار على زر الطاقة (أو زر إلغاء القفل) لمدة 8 ثوانٍ على الأقل حتى يظهر شعار Oppo أو Android على الشاشة وحرر الزر أثناء تشغيله مرة أخرى.

إذا كان الجهاز لا يزال لا يستجيب ولا يمكنك إعادة تشغيله ، فمن المحتمل أن تكون البطارية منخفضة بشكل كافٍ ، وفي هذه الحالة قم بتوصيل A3s بالشاحن الخاص به وجرب الإجراء مرة أخرى.

إذا استمرت دون الاستجابة ولم يتم تشغيلها أو دخلت في حلقة ، فمن الممكن أن يكون بعض المكونات الداخلية مثل اللوحة الأم أو الذاكرة أو الشاشة أو حتى زر الطاقة قد تعرض للتلف ، لذا سيتعين عليك إصلاحه أو اللجوء إلى ضمان.

تعليقات