القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع

كيفية اعادة ضبط المصنع لجوال اوبو A3s

كيفية اعادة ضبط المصنع لجوال اوبو A3s

إذا كان هاتفك الذكي Oppo A3s يعمل ببطء شديد ، أو معلقًا ، فأنت تريد تجاوز قفل الشاشة ، أو لديك ذاكرة كاملة وتريد محو كل شيء ، أو تريد بيعه أو التخلي عنه وتريد التأكد من عدم تمكن أي شخص من الوصول إلى هاتفك. الملفات وكلمات المرور ، يمكنك إجراء إعادة ضبط المصنع لاستعادتها إلى حالتها الأصلية مثل اليوم الأول.

في الخطوات التالية نشرح كيفية تنسيق Oppo A3s لمسح جميع معلوماتك وجعلها نظيفة تمامًا عند خروجها من المتجر.

اعادة ضبط المصنع لجوال اوبو f3,اعادة ضبط المصنع لموبايل اوبو a3s,طريقة اعادة ضبط المصنع لجميع هواتف اوبو oppo,اعادة ضبط المصنع,ضبط المصنع اوبو,طريقة ضبط المصنع اوبو,طريقة ضبط المصنع اوبو a53,كيفية اعادة ضبط المصنع لهاتف oppo f3,كيفية عمل اعادة ضبط مصنع اوبو a73,كيفية عمل اعادة ضبط مصنع لهاتف اوبو oppo,شرح عمل اعادة ضبط مصنع لجهاز اوبو a94,كيفية عمل الضبط المصنع لجهاز oppo a3s,اعادة ضبط المصنع هواوي,طريقة اعادة ضبط المصنع هواوي,رمز اعادة ضبط المصنع


قبل إجراء إعادة ضبط المصنع ، نوصي بحذف جميع الحسابات الموجودة على الجهاز ، وعلى وجه التحديد من المفيد إلغاء ربط حساب Google إذا كنت ستبيع A3s أو تتبرع بها أو تتنازل عنها. سيؤدي ذلك إلى تجنب حدوث مشكلات للمستخدم الجديد ، حيث تتضمن بعض الأجهزة الأحدث وظيفة تسمى FRP (حماية إعادة ضبط المصنع) والتي تتطلب نفس حساب Google أو رمز PIN الذي تم تكوين Oppo A3s به مبدئيًا عند إعادة ضبط الجهاز في المصنع.

ضع في اعتبارك أن إعادة الضبط أو العودة إلى حالة المصنع على الهاتف المحمول / الهاتف الخلوي يحذف كل محتوياته ، لذا قم بعمل نسخة احتياطية من بياناتك قبل القيام بذلك إذا كنت لا تريد أن تفقد كل شيء.

في حالة عدم رغبتك في مسح البيانات من الجهاز ، يمكنك محاولة إعادة تشغيل Oppo A3s. .

هناك طريقتان لإجراء إعادة تعيين على Oppo A3s واحدة من خلال خيارات الهاتف المحمول والأخرى أكثر اكتمالاً من وضع الاسترداد.


طريقة اعادة المصنع اوبو A3s


إذا كنت ترغب في إجراء إعادة تعيين باستخدام خيارات الجهاز للعودة إلى حالة المصنع الخاصة بـ Oppo A3s ، فعليك اتباع هذه الخطوات البسيطة:

الوقت المقدر: 5 دقائق .


1- الخطوة الأولى:

للوصول إلى قائمة الإعدادات في هاتف Oppo CPH1803 ، Cph1083 ، ابحث عن الرمز الذي يشبه عجلة مسننة. 

انقر أو اضغط عليها لفتح قائمة الإعدادات.




2- الخطوة الثانية:

قم بالتمرير لأسفل إعدادات Oppo A3s إلى الأسفل حيث سترى القسم المسمى "النظام" ، انقر فوق أو انقر فوق
 للمتابعة.




3- الخطوة الثالثة:

إذا رأيت قسمًا يسمى "Advanced" ، فانقر لعرض الخيارات المتقدمة لـ Oppo A3s.





4- الخطوة الرابعة:

انقر فوق "خيارات إعادة التعيين" من هذا القسم ، وسيسمح لنا باستعادة خيارات الشبكة أو التطبيقات أو إعادة تعيين
 Oppo A3s بالكامل.




5- الخطوة الخامسة:

انقر فوق الخيار الأخير المسمى "محو جميع البيانات (إعادة ضبط المصنع)" أو ببساطة "إعادة تعيين بيانات المصنع".




6- الخطوة السادسة:

ستظهر رسالة تأكيد أولية لتذكيرك بأنه سيتم حذف جميع بياناتك من هذا الجهاز أو البيانات التي قمت بتحميلها إلى Google أو Facebook أو Twitter أو Instagram أو النسخ الاحتياطية الموجودة لديك في السحابة ، مثل Google Drive أو Dropbox أو One Drive ، لن يتم حذفه. اضغط على "إعادة تعيين الهاتف".




7- الخطوة السابعة:

ستظهر رسالة تأكيد ثانية تشير إلى أنه سيتم مسح جميع المعلومات المخزنة على Oppo A3s وجميع التطبيقات التي تم تنزيلها وتذكير بأنه لا يمكن التراجع عن هذا الإجراء. إذا كنت توافق ، انقر فوق "محو كل شيء".




8- الخطوة الثامنة:

إذا لزم الأمر ، ارسم نمط إلغاء قفل الشاشة أو أدخل كلمة مرور إلغاء قفل الشاشة أو رمز PIN للمتابعة.




9- الخطوة التاسعة:

سيتم إعادة تشغيل جهازك A3s من Oppo وسيستغرق عدة دقائق للبدء أثناء استعادة الجهاز إلى حالة المصنع وتحسين التطبيقات المثبتة مسبقًا في نظام التشغيل Android 8.1 (Oreo).




تقييم المستخدمين على إعادة تعيين Oppo A3s


طريقة اعادة ضبط المصنع Oppo A3sإلوضع  الثابت أو وضع الاسترداد


الاستعادة باستخدام وضع إعادة التعيين الثابت أو الاسترداد ، يمكن لـ Oppo A3s حل المشكلات التي لم يتم حلها من خلال إعادة تعيين إعدادات المصنع العادية.

1- قم أولاً بإيقاف تشغيل هاتف Oppo A3s بالكامل. إذا لم تتمكن من إلغاء قفل الشاشة ، فاضغط مع الاستمرار على زر الطاقة لمدة 20 ثانية تقريبًا وسيتم إيقاف تشغيل الهاتف.

2- استمر في الضغط على زر خفض الصوت ومفاتيح التشغيل  معًا لبضع ثوان. في بعض الأجهزة وفقًا لإصدار Android ، يمكن أن تكون المجموعة هي مفتاح التشغيل ومفتاح الصوت.

3- عند ظهور شعار Oppo ، حرر الأزرار.

4- انتقل من خلال القائمة باستخدام مفتاحي رفع الصوت وخفضه حتى تصل إلى خيار "Recovery Mode" واضغط على زر الطاقة للوصول.
إذا ظهرت قائمة الجهاز بالأحرف الصينية ،

5- استخدم مفتاحي رفع الصوت وخفضه لتحديد خيار "مسح قسم ذاكرة التخزين المؤقت" واضغط على زر التشغيل لتفعيل الخيار ومسح ذاكرة التخزين المؤقت للجوال.

6- بعد بضع ثوانٍ ستعود إلى الشاشة السابقة ، وباستخدام أزرار الصوت ، انتقل إلى خيار "wipe data / factory reset" واضغط على زر الطاقة للدخول. ستظهر شاشة بها العديد من NOes و YES ، مع انتقال مفاتيح مستوى الصوت مرة أخرى إلى YES واضغط مع مفتاح التشغيل.

7- بعد الانتهاء مرة أخرى باستخدام مفاتيح مستوى الصوت ، انقر فوق "إعادة تشغيل النظام الآن" واضغط على مفتاح التشغيل الخاص بجهاز Oppo A3s ، وسيعاد تشغيل الجهاز ويستغرق عدة دقائق للبدء أثناء استعادة الجهاز إلى حالة المصنع وتحسين التطبيقات مسبقًا - مثبت في نظام Android 8.1 (Oreo).

تعليقات