القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع

كيفية إعداد ميزة أرسل إلى نفسك على WhatsApp

 كيفية إعداد ميزة أرسل إلى نفسك  على WhatsApp

هل تتساءل عن كيفية إعداد ميزة "أرسل إلى نفسك" على WhatsApp؟ سيتعين على المستخدمين أولاً تحديث تطبيق WhatsApp على هواتفهم الذكية من أجل الوصول إلى ميزة WhatsApp Message Yourself.

بالإضافة إلى المراسلة الفورية التقليدية ، يوفر WhatsApp أيضًا مجموعة متنوعة من الميزات بما في ذلك التجارة الإلكترونية والمدفوعات عبر الإنترنت. تم إضافة عنصر آخر متوقع للغاية. بالنسبة للمستخدمين في الهند ، كشفت خدمة المراسلة الفورية المملوكة لشركة Meta النقاب عن ميزة جديدة تمامًا تسمى "Message Yourself".



حقوق الصورة: WhatsApp

يمكنك التواصل مع نفسك بسهولة من خلال هذه الوظيفة الجديدة. على الرغم من أن الفكرة قد تبدو غريبة ، إلا أنها في الواقع منتشرة على نطاق واسع. في الواقع ، قبل إطلاق الميزة ، كان العديد من المستخدمين قد اكتشفوا بالفعل كيفية كتابة الرسائل النصية بأنفسهم. وفقًا لـ WhatsApp ، سيتم توفير هذه الإمكانية قريبًا لجميع المستخدمين وستعمل على كل من Android و iOS.

أصبح من الأسهل الآن إرسال رسالة نصية إلى نفسك من خلال تقديم خيار WhatsApp Message Yourself. عند الضرورة ، يمكنك التحدث مباشرة مع نفسك لتقديم الملاحظات والتذكيرات والتحديثات. وفقًا لـ WhatsApp ، سيتمكن المستخدمون من إرسال رسائل وصور وملفات صوتية ومقاطع فيديو لأنفسهم باستخدام الميزة. سيكون لديهم أيضًا خيار مشاركة المستندات على الفور من أجهزتهم.

يجب على المستخدمين ترقية تطبيق WhatsApp على هواتفهم الذكية من أجل الوصول إلى ميزة WhatsApp Message Yourself. يمكن تثبيت أحدث إصدار من التطبيق من خلال الانتقال إلى متجر Google Play أو متجر تطبيقات Apple.

الخطوات التي يجب اتباعها لاستخدام ميزة "أرسل إلى نفسك":

  • قم بتشغيل تطبيق WhatsApp على جهازك المحمول.
  • على هواتف Android ، يوجد زر الدردشة الجديد في الأسفل وعلى أجهزة iPhone في الزاوية اليمنى العليا.
  • هنا ، سيكون رقم هاتفك المحمول متاحًا على بطاقة جهة اتصال باسم "راسل نفسك".
  • ما عليك سوى اختيار جهة الاتصال والبدء في إرسال الرسائل إلى نفسك.

في غضون ذلك ، أصدرت WhatsApp ميزة استطلاعات جديدة تمامًا لمنصة الرسائل الخاصة بها. بمساعدة هذه الأداة المثيرة ، سيتمكن المستخدمون الآن من إجراء استطلاعات الرأي في كل من المحادثات الجماعية والخاصة.


تعليقات