القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع

طريقة استخدام حساب الواتس اب علي اجهزة متعددة

 

طريقة استخدام حساب الواتس اب علي اجهزة متعددة 


ستساعدك هذه الخدعة في استخدام نفس حساب WHATSAPP على أجهزة متعددة ؛ عملية خطوة بخطوة هنا

يتيح لك WhatsApp Web تسجيل الدخول المتعدد إلى حساب WhatsApp الخاص بك وهو متوافق مع الأجهزة اللوحية وهواتف Android و iPhone.

يحب الناس الفصل بين حياتهم الشخصية والمهنية. وبالتالي ، فإن حمل أكثر من هاتف ذكي ليس شيئًا جديدًا في الوقت الحاضر. ولكن إذا أرادوا استخدام نفس WhatsApp على أجهزة مختلفة ، فقد يواجهون مشكلة حقيقية. هذا لأن تطبيق المراسلة يسمح لمستخدميه بالتحقق من حساب WhatsApp الخاص بهم "برقم واحد على هاتف واحد" ، وفقًا للأسئلة الشائعة في WhatsApp.



ومع ذلك ، قد يكون هذا صعبًا بالنسبة للأفراد الذين يحتاجون إلى تشغيل نفس الحساب على هواتف محمولة متعددة. بفضل ميزة الفحص في WhatsApp Web ، يمكن للمستخدمين الحصول على حل لهذه المشكلة.

في السابق ، كان على مستخدمي Android تنزيل برنامج جهة خارجية يسمى "Whatscan Pro" لتشغيل WhatsApp عبر أجهزة مختلفة. مع ميزة الفحص الجديدة ، أصبح استخدام WhatsApp على متصفح أو سطح مكتب بحساب واحد ممكنًا الآن دون الحاجة إلى أي تطبيقات منفصلة. ميزة بيتا متعددة الأجهزة متاحة الآن لأولئك الذين يستخدمون أحدث إصدار من WhatsApp على Android أو iPhone. كل ما عليك فعله هو تحديث WhatsApp مع نظام التشغيل الخاص بك.

يتيح لك WhatsApp Web تسجيل الدخول المتعدد إلى حساب WhatsApp الخاص بك وهو متوافق مع الأجهزة اللوحية وهواتف Android و iPhone. يمكنك الوصول بسهولة إلى حسابك على المتصفح أو سطح المكتب باستخدام رمز QR بسيط لشبكة WhatsApp. يحتفظ WhatsApp بخصوصية معلوماتك لأنه يحتفظ بالتشفير من طرف إلى طرف لجميع المعينين على أجهزة مختلفة.

خطوات تسجيل الدخول إلى حساب WhatsApp الخاص بك على أجهزة Android المختلفة:

  • قم بتشغيل WhatsApp على هاتف Android الذكي الخاص بك.
  • حدد خيار الأجهزة المقترنة بالنقر فوق النقاط الثلاث في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة.
  • يمكنك الآن استخدام متصفحك لمسح رمز الاستجابة السريعة بعد اختيار ربط جهاز.
  • على هاتفك الذكي الثانوي ، ابدأ WhatsApp Web بالانتقال إلى (https://web.whatsapp.com/).
  • قم بتمكين خيار عرض سطح المكتب من خلال النقر على النقاط الثلاث في أعلى يمين متصفح Chrome.
  • يمكنك استخدام WhatsApp بنفس الرقم على الجهاز الثانوي عن طريق مسح الرمز من الشاشة.

الخطوات متشابهة تمامًا إذا كان كل من أجهزتك الأساسية والثانوية من أجهزة iPhone. إذا كنت ترغب في تسجيل الخروج من حسابك ، فما عليك سوى النقر فوق النقاط الثلاث من WhatsApp Web ، ثم تحديد "تسجيل الخروج". بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك فقط استخدام WhatsApp على الويب على جهاز واحد في كل مرة ، بمعنى واحد في المتصفح والآخر في التطبيق.

تعليقات