القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع

لماذا لا يُظهر Windows 11 الوقت المتبقي للبطارية

 

لا يُظهر Windows 11 الوقت المتبقي للبطارية

بشكل افتراضي ، يعرض Windows 11 حالة البطارية المتبقية حتى تتمكن من معرفة مقدار الوقت الذي ستتمكن من استخدام الكمبيوتر المحمول فيه. ومع ذلك ، إذا كان  Windows 11 لا يعرض الوقت المتبقي للبطارية  على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فإليك كيفية التخلص من هذه المشكلة. تساعدك هذه المقالة في حل هذه المشكلة عن طريق تغيير بعض قيم التسجيل.

بشكل افتراضي ، يعرض Windows 11 الوقت المتبقي للبطارية أو النسبة المئوية عند تحريك الماوس فوق رمز البطارية في علبة النظام. ومع ذلك ، قد تكون هناك أوقات قد لا تظهر فيها التفاصيل ، كما ذكرنا سابقًا. في مثل هذه الحالة ، تحتاج إلى تغيير بعض الأشياء. واحد منهم هو بيانات القيمة لقيمة REG_DWORD.



لا يُظهر Windows 11 الوقت المتبقي للبطارية

نظرًا لأنه مسؤول عن إظهار أو إخفاء معلومات الوقت المتبقي للبطارية ، يجب ضبط هذا الإعداد بشكل صحيح. من ناحية أخرى ، هناك قيمتان إضافيتان لـ REG_DWORD يجب تعيينهما على أنهما الإعدادات الافتراضية للمصنع. قيم REG_DWORD هذه هي: EnergyEstimationDisabled و UserBatteryDischargeEstimator.

توضح هذه المقالة تحديدًا كيف يمكنك فتح محرر التسجيل وإجراء التغييرات اللازمة في سجل Windows. نظرًا لأنك ستقوم بتغيير الأشياء في ملفات التسجيل ، فمن المستحسن إنشاء نقطة استعادة النظام أولاً.

لا يُظهر Windows 11 الوقت المتبقي للبطارية

إذا لم يُظهر Windows 11/10 الوقت المتبقي للبطارية ، فاتبع الخطوات التالية:

  1. ابحث عن  regedit  في مربع بحث شريط المهام.
  2. انقر على نتيجة البحث.
  3. انقر فوق  الزر " نعم  ".
  4. انتقل إلى  Power  في  HKLM .
  5. انقر بزر الماوس الأيمن فوق  قيمة الطاقة> جديد> DWORD (32 بت) .
  6. سمها باسم  EnergyEstimationEnabled .
  7. انقر نقرًا مزدوجًا فوقه لتعيين بيانات القيمة على أنها  1 .
  8. انقر فوق  الزر " موافق  ".
  9. قم بإنشاء قيمتين إضافيتين لـ REG_DWORD.
  10. سمها باسم  EnergyEstimationDisabled  و  UserBatteryDischargeEstimator .
  11. قم بإعادة تشغيل جهاز الحاسوب الخاص بك.

لمعرفة المزيد حول هذه الخطوات ، تابع القراءة.

أولاً ، تحتاج إلى فتح محرر التسجيل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لذلك ، يمكنك البحث عن  regedit  في مربع بحث شريط المهام والنقر فوق نتيجة البحث الفردية. ثم انقر فوق  الزر " نعم  " في موجه التحكم بحساب المستخدم.

بمجرد فتح محرر التسجيل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، انتقل إلى المسار التالي:

HKEY_LOCAL_MACHINE \ SYSTEM \ CurrentControlSet \ Control \ Power

ومع ذلك ، إذا  لم يكن مفتاح التشغيل  متاحًا ، فانقر بزر الماوس الأيمن فوق  Control> New> Key  وقم بتسميته باسم  Power .

هنا ، تحتاج إلى إنشاء ثلاث قيم REG_DWORD. لذلك ، انقر بزر الماوس الأيمن فوق  قيمة الطاقة> جديد> DWORD (32 بت)  وقم بتعيين الاسم على أنه  EnergyEstimationEnabled .

انقر نقرًا مزدوجًا فوقه لتعيين بيانات القيمة كـ  1  وانقر فوق  الزر " موافق  " .

كما ذكرنا سابقًا ، تحتاج إلى إنشاء قيمتين إضافيتين لـ REG_DWORD. لذلك ، كرر نفس الخطوات المذكورة أعلاه وقم بتسميتها على النحو التالي:

  • الطاقة معطل
  • UserBatteryDischargeEstimator

بشكل افتراضي ، بيانات القيمة لهاتين القيمتين REG_DWORD هي 0 ، وتحتاج إلى الاحتفاظ بها على هذا النحو.

أخيرًا ، أغلق جميع النوافذ وأعد تشغيل الكمبيوتر. بعد ذلك ، يمكنك العثور على الأوقات المتبقية للبطارية أثناء تحريك الماوس فوق رمز البطارية في علبة النظام.

#كلمات مفتاحية

windows 11 windows 11 windows 11 نظام التشغيل ويندوز windows windows 11 is ويندوز نظام التشغيل windows 10 windows 11 windows 11 en windows 10 11 نظام windows نظام التشغيل ويندوز windows 11 s نظام التشغيل windows 11 11 ويندوز ويندوز 11 windows 11 i نظام windows 11 نظام التشغيل windows نظام التشغيل windows 10 windows 11 10 نظام windows 10 windows 11 11 11 windows windows windows 11 windows 11 نظام ويندوز

تعليقات