القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع

كم تدوم بطارية ماك بوك

كم تدوم بطارية ماك بوك


هل أنت في السوق لشراء جهاز MacBook؟ من المحتمل أن أحد الاهتمامات الرئيسية التي لديك هي سعة البطارية، والمدة التي يجب أن تدوم فيها، مع الاستخدام اليومي.



 ومع ذلك، هناك سؤال متعلق بالبطارية بنفس القدر من الأهمية، على الرغم من أنه يتم التغاضي عنه كثيرًا، والذي غالبًا ما نفوت طرحه، وهو ما هو عدد دورات بطارية الجهاز، ومقداره. لذا فكرنا في أن نجمع لك دورة بطارية MacBook الصغيرة هذه رقم 101. واصل القراءة.

ما هي عدد دورات الشحن علي الماك بوك


تشير دورة البطارية، أو دورة شحن البطارية على جهاز MacBook، إلى عدد المرات التي يتم فيها شحن البطارية بنسبة 100 بالمائة ثم استخدامها بالكامل، حتى تنفد. ومع ذلك، إذا كنت تستخدم 75 في المائة فقط من البطارية، ثم تقوم بإعادة شحنها، وتفعل الشيء نفسه في اليوم التالي، فسيتم احتساب ذلك أيضًا كدورة بطارية واحدة.

ومع ذلك، من المهم أن تتذكر أن كل جهاز MacBook لديه عدد محدود من دورات الشحن. وبمجرد تجاوزها، ستلاحظ انخفاضًا ملحوظًا في صحة البطارية والأداء بشكل عام.


الآن، تأتي معظم طرازات MacBook هذه الأيام، وفقًا لشركة Apple ، بسعة تصل إلى 1000 دورة شحن للبطارية. وبمجرد الوصول إلى هذا الرقم، فإن البطاريات الموجودة في أجهزة MacBooks مصممة للاحتفاظ بما يصل إلى 80% من سعة الشحن الأصلية. ومع ذلك، بعد ذلك، قد تحتاج بطارية جهاز MacBook الخاص بك إلى استبدال.

وهو ما يقودنا إلى الجزء التالي. كيف يمكنك تتبع عدد دورات شحن البطارية المتبقية على جهاز MacBook الخاص بك؟

كيفية التحقق من عدد دورات البطارية على جهاز ماك بوك الخاص بك

فيما يلي دليل خطوة بخطوة حول كيفية تتبع عدد دورات البطارية على جهاز MacBook.

1. توجه إلى تطبيق إعدادات النظام على جهاز MacBook الخاص بك

2. اضغط على "عام"

3. من هناك، ابحث عن الخيار الذي يقول "حول" وانقر عليه

4. قم بالتمرير إلى الأسفل وانقر على "تقرير النظام"

5. في الشريط الجانبي الأيسر، ابحث عن القائمة المنسدلة على اللوحة الجانبية اليسرى التي تحمل كلمة "الطاقة". اضغط عليها

ينبغي إدراج عدد دورات البطارية الحالية ضمن قائمة "معلومات البطارية"، ضمن "المعلومات الصحية".

طريقة الحفاظ علي بطارية الماك بوك


الآن، معرفة عدد دورات بطارية جهاز MacBook الخاص بك ليس كافيًا. من المهم أيضًا فهم كيفية تعظيم عمر البطارية أيضًا. إحدى أفضل الطرق للقيام بذلك هي استخدام ميزة شحن البطارية المُحسّنة. ما يفعله هو في الأساس تحسين عمر بطارية جهاز MacBook الخاص بك عن طريق تأخير شحن البطارية لأكثر من 80 بالمائة. ماك بوك الخاص بك . لتشغيله:

1. توجه إلى تطبيق إعدادات النظام على جهاز MacBook الخاص بك.

2. قم بالتمرير لأسفل وانقر على "البطارية".

3. انقر على علامة "i" المحاطة بدائرة بجوارها.

وهذا كل شيء، أنت جاهز تمامًا!


تتضمن بعض النصائح والحيل الأخرى التي يمكنك استخدامها لزيادة عمر بطارية جهازك إلى أقصى حد تحديد وإغلاق التطبيقات التي تستهلك الكثير من الطاقة في الخلفية، واستخدام مراقب النشاط، واستخدام ميزة توفير الطاقة بالجهاز، وتحويل إعداد مهلة الشاشة إلى أدنى مستوى له، والحفاظ على تحديث برامج جهازك، وكذلك من خلال ضمان عدم تخزينها في بيئات شديدة الحرارة أو شديدة البرودة.

تعليقات