القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع

كيفية استعادة حساب الفيس بوك المحذوف

كيفية استعادة حساب الفيس بوك المحذوف

بشرى سارة: في معظم الحالات ، يمكنك استعادة حساب Facebook محذوف. عندما تحذف حسابك ، يمنحك Facebook فترة سماح ، عادةً حوالي 30 يومًا ، يتم خلالها إلغاء تنشيط حسابك للتو . هذا يعني أن ملفك الشخصي وأصدقائك ومنشوراتك مخفية عن العرض ، لكن لم يتم مسحها من خوادم Facebook حتى الآن. يقوم Facebook بذلك للسماح للمستخدمين بتغيير رأيهم واستعادة حساباتهم بأقل قدر من الجلبة.

فيس بوك,استرجاع اي حساب فيس بوك معطل,استرجاع حساب فيسبوك,استعادة حساب الفيس بوك المحذوف,استعادة حساب فيسبوك مسروق,حساب فيس بوك محذوف,استرجاع حساب فيسبوك مسروق,كيفية استعادة حساب فيس بوك,كيفية استعادة حساب فيس بوك مسروق,طريقة استرجاع حساب فيسبوك معطل,طريقه استرجاع حساب فيس بوك محذوف,استعادة,استرجاع حساب فيسبوك معطل,حساب,استرجاع الحساب المحذوف فيس بوك,استرجاع حساب فيسبوك معطل انتهاك,الفيس بوك,استرجاع حساب الفيس بوك المحذوف,استرداد حساب فيس بوك معطل


ومع ذلك ، إذا مرت فترة السماح البالغة 30 يومًا ، فسيتم حذف حسابك وجميع البيانات المرتبطة به نهائيًا من خوادم Facebook ، ولا توجد طريقة لاستعادتها. لذا ، إذا كنت داخل تلك النافذة وتغيرت رأيك ، فتصرف بسرعة لاسترداد حسابك قبل أن يذهب إلى الأبد.

طريقة استعادة حساب Facebook المحذوف

إذا كنت مستعدًا لاستعادة حسابك المحذوف على Facebook ولم تفوتك فترة السماح البالغة 30 يومًا ، فانتقل إلى Facebook واتبع هذه الخطوات.

  1. افتح Facebook على سطح المكتب أو الجهاز المحمول.
  2. قم بتسجيل الدخول إلى حسابك باستخدام نفس عنوان البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف وكلمة المرور المرتبطين بالحساب المحذوف.
  3. انقر فوق تسجيل الدخول .


سترى مطالبة تفيد بأنه تمت جدولة حسابك للحذف. ما عليك سوى النقر فوق إلغاء الحذف وستتم استعادة حسابك على الفور. مرحبًا بعودتك!

إذا لم تظهر لك المطالبة ولم تتمكن من تسجيل الدخول ، فمن المحتمل أن تفوتك فترة السماح البالغة 30 يومًا. لسوء الحظ ، لا يوجد شيء يمكنك القيام به ولا يمكن أن يساعدك دعم Facebook . ستحتاج إلى إنشاء حساب Facebook جديد والبدء من جديد.

تعليقات