القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع

طريقة اعادة ضبط المصنع لجوال Galaxy M13 5G

 طريقة اعادة ضبط المصنع لجوال  Galaxy M13 5G

يأتي Samsung Galaxy M13 5G مثبتًا مسبقًا مع نظام Android 12 الجديد كليًا وواحد UI Core 4 فوقه . يحتوي على شاشة لمس PLS LCD مقاس 6.5 بوصة مزودة بحماية Gorilla Glass 3 فوقها. إن مجموعة شرائح MediaTek MT6833 Dimensity 700 جنبًا إلى جنب مع معالج Octa-Core 2 × 2.2 جيجاهرتز Cortex-A76 و 6 × 2.0 جيجاهرتز Cortex-A55 يجعلها المفضلة للعمليات المتوسطة إلى العالية.

اعادة ضبط المصنع,اعادة ضبط المصنع سامسونج,اعادة ضبط المصنع هواوي,رمز اعادة ضبط المصنع,كيفية اعادة ضبط المصنع,طريقة اعادة ضبط المصنع هواوي,اعادة ضبط المصنع اندرويد,اعادة ضبط المصنع من الاعدادات,اعادة ضبط المصنع للسامسونج دوس,كود اعادة ضبط المصنع للسامسونج,إعادة ضبط المصنع للسامسونج وهو مغلق,اعادة ضبط المصنع سامسونج ايه 13 من الاعدادات,galaxy,طريقة إعادة ضبط المصنع للسامسونج هو مغلق,اعادة ضبط مصنع سامسونج a13,اعادة ضبط الهاتف,galaxy m13 factory reset


يأتي M13 5G بخيارين للتخزين وذاكرة الوصول العشوائي ، 64 جيجابايت 4 جيجابايت رام / 128 جيجابايت 6 جيجابايت رام. كما أنه يحتوي على جميع اتصالات GPS الشهيرة مثل A-GPS و GLONASS و BDS و GALILEO و QZSS.

يحتوي M13 5G على خيارات الألوان التالية للاختيار من بينها ؛

  • منتصف الليل الأزرق ، أكوا جرين ، ستاردست براون

كما ذكرنا سابقًا ، سيساعدك هذا البرنامج التعليمي في إعادة تعيين بيانات المصنع / إعادة تعيين هاتف Galaxy M13 5G الذكي من الإعدادات ووضع الاسترداد وباستخدام الرمز السري .

قبل متابعة الخطوات ، دعنا نحصل على فكرة. لماذا نحتاج إلى إعادة ضبط بيانات المصنع / الثابت لجهاز Galaxy M13 5G؟ وما هي العملية برمتها.

ما المقصود بإعادة ضبط بيانات المصنع / إعادة التعيين الثابت؟

ستؤدي إعادة تعيين بيانات المصنع أو إعادة ضبط المصنع إلى إعادة هاتفك إلى الطريقة التي جاء بها من المصنع. سيؤدي ذلك إلى محو جميع بياناتك وإعداداتك الشخصية بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر التطبيقات وجهات الاتصال والرسائل وسجلات المكالمات والصور وما إلى ذلك .

لماذا نحتاج إلى إعادة ضبط بيانات المصنع / إعادة التعيين الثابت وما هي فوائدها؟

ستكون إعادة ضبط بيانات المصنع / إعادة التعيين الثابت في متناول يدي في المواقف التي يكون فيها الهاتف بطيئًا. بطيئًا في الأداء ، ومواجهة تعطل التطبيق بشكل متكرر ، والحصول على رسالة خطأ تفيد بأنه لا يمكن تثبيت تطبيقات معينة وما إلى ذلك. يمكن أن تكون الحالة الرئيسية والأكثر إزعاجًا هي حلقة التمهيد بعد ترقية البرنامج الثابت أو تثبيت الجذر.

قد تؤدي إعادة الضبط الدورية لبيانات المصنع إلى تحسين أداء هواتفك لأنها ستزيل البيانات غير المرغوب فيها المتراكمة مع مرور الوقت. لكن تذكر دائمًا أن تأخذ نسخة احتياطية من جميع بيانات هاتفك قبل إجراء إعادة ضبط بيانات المصنع / إعادة ضبط المصنع.

الآن دعنا ننتقل إلى الخطوات.

قبل المتابعة ، تأكد من قيامك بعمل نسخة احتياطية كاملة لجميع التطبيقات وجهات الاتصال والملاحظات وما إلى ذلك من جهاز Galaxy M13 5G.

هناك ثلاث طرق مختلفة متاحة لإعادة ضبط M13 5G . لذلك دعونا نقسم العملية على أساس طرق مختلفة.

خطوات إعادة تعيين بيانات المصنع / الثابت لجهاز Galaxy M13 5G

الطريقة الأولى:

1. من الصعب إعادة تعيين Galaxy M13 5G من قائمة الإعدادات

لإعادة ضبط Galaxy M13 5G من قائمة الإعدادات ، يرجى اتباع المسار 

، Settings-> General Management-> Reset-> Factory Data Reset-> Reset.

بالنسبة للبعض ، قد يكون من الصعب بعض الشيء استيعاب هذا الأمر ، لذلك لدينا كل لقطات الشاشة التي ستمنحك فكرة مرئية حول إعادة تعيين M13 5G.

1. اضغط على "إعدادات" .

إعادة ضبط بيانات المصنع oneui1

2. اضغط على "الإدارة العامة" .

إعادة ضبط بيانات المصنع oneui1

3. اضغط على "إعادة تعيين" .

إعادة ضبط بيانات المصنع oneui1

4. اضغط على "إعادة ضبط بيانات المصنع" .

إعادة ضبط بيانات المصنع oneui1

5. الآن اضغط على زر "إعادة تعيين" في الأسفل. سيُطلب منك إدخال رقم التعريف الشخصي لإلغاء تأمين الهاتف . فقط أدخله لإعادة ضبط أجهزتنا.

إعادة ضبط بيانات المصنع oneui1

الطريقة الثانية:

2. الثابت إعادة تعيين Samsung Galaxy M13 5G من قائمة الاسترداد

لهذا تحتاج أولاً إلى تبديل M13 5G. ثم تحتاج إلى الضغط مع الاستمرار على أزرار "Vol Up" + "Power" في نفس الوقت وتحتاج إلى تحرير زر "Power" بمجرد رؤية طراز هاتفك على شاشتك أثناء الضغط على زر "Vol Up" . الآن سيتم إدخالك في استرداد android الذي سيكون مشابهًا لما هو موضح أدناه.

الآن هنا حدد الخيار "wipe data / factory reset" . يمكنك استخدام زري "Vol Up" و "Vol Down" للتبديل بين الخيارات وزر "Power" لتأكيد التحديد.

الطريقة الثالثة

3. من الصعب إعادة تعيين Samsung Galaxy M13 5G باستخدام الرمز السري

هذه هي الطريقة الثالثة والأخيرة لإعادة ضبط بيانات المصنع / إعادة ضبط جهاز Galaxy M13 5G. تستخدم هذه الطريقة رمزًا سريًا لذلك.

والرمز: * 2767 * 3855 #

بالنسبة لبعض الطرز مثل الإصدارات المؤمّنة من محمل الإقلاع ، لن يعمل هذا الرمز ، لذا لا داعي للذعر. إذا كان الرمز لا يعمل من أجلك ، فلا يزال بإمكانك تجربة الطريقتين الأخريين.

أيضًا لن يطلب هذا الرمز التأكيد ، لذا كن حذرًا جدًا أثناء تنفيذ الكود.


Tags:( Related Searches On Google )

اعادة ضبط المصنع لجوال  Galaxy M13 5Gضبط المصنع للسامسونجطريقة ضبط المصنع لجوال جالكسي

تعليقات