القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع

كيفية تسريع جهاز الايفون البطئ

 كيفية تسريع جهاز الايفون البطئ

كيفية تسريع جهاز iPhone البطيء: 9 حيل تعمل حقًا:  بقدر ما ترغب في متابعة استخدام هاتفك الذكي ، في مرحلة ما من الحياة أمر لا مفر منه: سيأتي الوقت الذي يتعين عليك فيه البحث عن جهاز مختلف وترك السابق شريك جانبا.

تسريع الايفون,تسريع الايفون مثل الصاروخ,الايفون,تسريع الايفون في الالعاب,تسريع الايفون للالعاب,تسريع هاتف الايفون,تسريع الايفون x,تسريع الايفون 8,تسريع معالج الايفون,تسريع,تسريع الايفون 5s,تسريع الايفون 6 بلس,كيفية تسريع الايفون,تسريع الايفون بدون برامج,تسريع الايفون 6,تسريع الايفون 5,تسريع الايفون 7,ايفون,تسريع نت الايفون,تسريع الايفون ببجي,كيف يتم تسريع الايفون,تسريع الايفون القديم,تسريع الهاتف مثل الايفون,تسريع لمس الايفون


لذلك كلما شعرت أن هاتفك الخلوي يقترب من النهاية ، يمكن أن تساعدك بعض النصائح التي يمكن التحكم فيها على إطالة عمر الجهاز لفترة ، مع الحفاظ على أداء ثابت. إذا كنت تمتلك جهاز iPhone ، فإليك 9 نصائح يجب اتباعها وزيادة سرعة وعمر جهاز iPhone الخاص بك.

ذات صلة:  كيفية تغيير اسم جهاز الايفون بسهولة

طرق تسريع جهاز الايفون البطئ


1) ابحث عن التطبيقات التي تستهلك المزيد من الذاكرة

قم بالوصول إلى وظيفة "الإعدادات" وانتقل إلى "عام" ثم "التخزين". هنا سترى القائمة الكاملة للتطبيقات المثبتة على جهاز iPhone الخاص بك ويمكنك أيضًا التحكم في المساحة التي يشغلونها. يمكنك فرز التطبيق الذي تشعر أنه ليس ضروريًا

2) قم بإزالة التطبيقات التي لم تعد تستخدمها

الآن بعد أن عرفت التطبيقات المثبتة على جهاز iPhone الخاص بك والمساحة التي تشغلها ، قم بإلغاء تثبيت التطبيقات التي لم تعد تستخدمها. يمكنك الحصول على بعض الغيغابايت من المساحة بمجرد حذف بعض التطبيقات عديمة الفائدة.

ذات صلة:  حل مشكلة تجميد الشاشة في الايفون 13

3) تعطيل موقع بعض التطبيقات

تطلب منك العديد من التطبيقات تمكين موقعها ، كطريقة للحصول على معلومات أكثر دقة للتوصية بالميزات السياقية. ومع ذلك ، يؤدي هذا إلى استهلاك المزيد من الطاقة بجهازك. يمكنك اختيار التطبيقات التي ستصل إلى هذه المعلومات. للقيام بذلك ، انتقل إلى الإعدادات> الخصوصية> خدمات الموقع وقم بتقييد الوصول إلى بعض التطبيقات التي تختارها

4) قم بتعطيل تحديث تطبيق الخلفية

بشكل افتراضي ، يحتفظ iOS بتحديثات الخلفية ممكّنة ، مما يسمح للتطبيقات بالعمل في الخلفية أثناء تحديث المحتوى. يمكنك تغيير هذه الحالة والتأكد من حفظ المزيد من البطارية والذاكرة. ضمن "الإعدادات" ، انتقل إلى "عام" ثم "تحديث تطبيق الخلفية" لاختيار التطبيقات التي يمكنها استخدام هذه الميزة.

5) تعطيل التحديثات التلقائية لرسائل البريد الإلكتروني والتقويم

هناك عدد قليل جدًا من الأشخاص الذين يحتاجون ، في الواقع ، إلى الرد على رسالة بريد إلكتروني فور وصولها. بالنسبة للكثيرين ، تعد مراقبة البريد الوارد مرتين أو ثلاث مرات في اليوم أكثر من المطلوب. يمكنك تعطيل إشعارات البريد الإلكتروني التلقائية هذه والتسبب في إنفاق الجهاز لذاكرة أقل لهذا الغرض. ضمن "الإعدادات" ، انتقل إلى البريد> الحسابات ، ثم حدد جلب بيانات جديدة وانقر على حساب بريدك الإلكتروني وحدد يدويًا للحصول على أفضل نتائج للبطارية.

ذات صلة:   حل مشكلة واي فاي ايفون 14 برو ماكس لايعمل

6) احصل على بطارية خارجية

إذا كانت البطارية لا تزال لا تدوم ليوم كامل ، فقد يكون من المفيد شراء بنك طاقة. يمكن لبنك الطاقة تأكيد حمولة واحدة أو اثنتين دون الحاجة إلى الاقتراب من المنفذ.

7) استخدم المزيد من وضع الطائرة

في أوقات معينة لا تريد أن تزعجك ، جرب وضع الطائرة. هذا يمنع جهاز iPhone الخاص بك من الاتصال بالشبكة طوال الوقت. في نهاية اليوم ، يمكن أن يعني هذا التوفير القليل دقائق ثمينة على بطاريتك.

8) حافظ على نظام التشغيل محدثًا

انتقل إلى الإعدادات> عام> تحديث البرنامج للتحقق مما إذا كان نظام التشغيل هو أحدث إصدار من iOS. يعد تحديث نظام التشغيل أحد أفضل الممارسات التي يمكنك القيام بها اليوم. يعمل هذا على إصلاح الأخطاء الرئيسية والتأكد من تحديث بيئات الأمان دائمًا.

9) قم بإجراء إعادة تعيين ثابت على الجهاز

عندما يكون جهاز iPhone بطيئًا جدًا ، يبدو أن إعادة الضبط الثابت ستحل المشكلة. قبل القيام بذلك ، انسخ بياناتك احتياطيًا ، مثل الصور ومقاطع الفيديو والتطبيقات وجهات اتصال التقويم. ثم ، عبر iTunes ، قم باستعادة إعدادات المصنع.


Tags:( Related Searches On Google )

'طرق تسريع الايفونتسريع الايفون مثل الصاروختسريع الايفون بدون برامجكيف يتم تسريع الايفون

تعليقات