القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع

كيفية تغيير اسم جهاز الايفون بسهولة

 كيفية تغيير اسم جهاز الايفون

هل تعرف كيفية تغيير اسم iPhone إلى اسم مستعار جذاب أو عنوان مخصص؟ أعني ، ما الهدف من امتلاك iPhone لمجرد عرض iPhone كاسم طرازه؟ ومع ذلك ، هناك خطر المساس بخصوصيتك عندما يعرض هاتفك المحمول اسمك ، ويميل معظم الناس إلى عدم الكشف عن هويتهم من المنصات الاجتماعية لهذا السبب بالذات.


كيفية تغيير اسم الفيس بوك,كيفية تغيير اسم صفحة الفيس بوك,كيفية تغيير اسم بلوتوث الايفون,تغيير الاسم في الفيس بوك,تغيير اسم صفحة الفيس بوك,طريقة تغيير اسم بلوتوث الايفون,تغيير اسم صفحة فيس بوك,كيفية تغيير اسم صفحة فيسبوك,طريقة تغيير الاسم على الفيس بوك,كيفية تغيير اسم صفحة فيسبوك العامه,تغير اسم الايفون,كيف اغير اسم الايفون,كيف اغير اسم الايفون حقي,كيف اغير اسم الجهاز في الايفون,كيف اغير اسم جهاز الايفون,كيف اغير اسم البلوتوث في الايفون


عندما تشارك ملفًا مع أجهزة Apple الأخرى ، فإنك تختار عمومًا خيار مشاركة Bluetooth ، خاصة في حالة تطبيقات نقل الملفات الصغيرة أو الكبيرة. هل فكرت في تغيير اسم عرض هاتفك من رقم طرازه إلى اسم فريد لتعريف جهازك؟

في هذه المقالة ، سوف أطلعك على الخطوات المتضمنة في كيفية تغيير اسم iPhone ، بالإضافة إلى إنشاء اسم فريد وشخصي من اختيارك.


في أي وقت تريد فيه مشاركة ملفات الصور أو ملفات الفيديو أو المستندات ، من الضروري أن يرسل الشخص الآخر الملفات إلى جهاز iPhone الصحيح. الطريقة الوحيدة للتعرف أو التمييز بسرعة هي تغيير اسم iPhone الخاص بك إلى اسم فريد يميز اسمك عن الأجهزة الأخرى المجاورة .


منذ إطلاق Airdrop ، تمكن المستخدمون من نقل الملفات الكبيرة إلى أجهزة Apple الأخرى بسهولة. إحدى المشكلات الرئيسية التي واجهها المستخدمون أثناء استخدام Airdrop ، هي ظهور أجهزة غير معروفة على صفحة ملف المشاركة الخاصة بهم. هذا بسبب المستخدمين الذين لم يغيروا اسم جهاز iPhone الخاص بهم ، ولديهم اتصال Wifi و Bluetooth قيد التشغيل معظم الوقت.


سيناريو آخر هو عندما تمتلك أجهزة Apple متعددة في منزلك ، ويكون لدى أفراد العائلة ، مثل الأشقاء ، طراز iPhone نفسه. في مثل هذه الحالات ، من المهم إعادة تسمية جهازك للتعرف عليها بشكل فردي.

كيفية تغيير اسم iPhone الخاص بك في 5 خطوات سهلة

كيفية تغيير اسم iPhone - خطوات بسيطة
كيفية تغيير اسم iPhone - خطوات بسيطة

قد تتساءل عما إذا كان الإجراء هو نفسه عبر طرز iPhone المختلفة. الإجراء المدرج أدناه شائع من إصدارات iOS 13 إلى iOS 16 .


طريقة تغيير اسم جهاز الايفون


الخطوة 1: افتح جهاز iPhone الخاص بك وانقر على أيقونة الإعدادات من شاشتك الرئيسية أو درج التطبيق.


كيفية تغيير اسم iPhone - أيقونة الإعدادات
كيفية تغيير اسم iPhone - أيقونة الإعدادات


الخطوة 2: قم بالتمرير لأسفل القائمة للعثور على خيار الإعداد العام . 


كيفية تغيير اسم iPhone - خيار عام
كيفية تغيير اسم iPhone - خيار عام

الخطوة 3: من الخيارات المعروضة ، انقر فوق الخيار حول . يحتوي قسم "حول" على المواصفات والمعلومات الضرورية حول جهاز iPhone الخاص بك. 


كيفية تغيير اسم iPhone - حول الإعداد
كيفية تغيير اسم iPhone - حول الإعداد

الخطوة 4: يتم عرض اسم جهازك الافتراضي في قسم الاسم .


كيفية تغيير اسم iPhone - حقل الاسم
كيفية تغيير اسم iPhone - حقل الاسم

الخطوة 5: حدد علامة X في نهاية الاسم واضغط عليها لحذف اسم جهازك الافتراضي. 


كيفية تغيير اسم iPhone - انقر X لإزالة الاسم
كيفية تغيير اسم iPhone - انقر X لإزالة الاسم

الخطوة 6: هذا كل شيء. الآن ، كل ما عليك فعله هو ابتكار اسم مخصص أو عنوان جذاب لجهازك والنقر فوق مفتاح Done في لوحة المفاتيح الافتراضية. 


لتبسيط الخطوات المذكورة أعلاه ،


الإعدادات ← عام ← حول ← الاسم ←  ← أدخل اسم جهاز جديد ← تم

تأكد من أن الاسم فريد بطريقة يمكن للأشخاص في دائرتك الداخلية تخمينه بشكل صحيح. إذا كنت تستخدم iPhone معينًا لأغراض رسمية ، فيمكنك إعادة تسمية اسم الجهاز إلى اسم احترافي أكثر ملاءمة. لأنك لا تريد أن تبدو سخيفًا أثناء مشاركة مستندات المكتب عبر جهازك المحمول.

علاوة على ذلك ، يمكنك ابتكار خطوط مفردة جميلة أو عبارات شعرية ، بحيث تذكرهم أثناء نقل الملف بشيء جميل يجعل يومهم.


ملاحظة: إذا كنت تتساءل عما إذا كان يجب تغيير اسم العرض الخاص بك لإعدادات Bluetooth أو نقطة الاتصال أو Airdrop ، فإن تغيير اسمك باستخدام الخطوات المذكورة أعلاه سيؤدي تلقائيًا إلى مزامنة اسمك مع جميع التطبيقات والإعدادات الأخرى التي تستخدم اسم جهازك.

الإعدادات الإضافية وخيارات إعادة التسمية

لنفترض أنك اتبعت جميع الخطوات ، لكن جهازك يعرض الاسم القديم بدلاً من الاسم الجديد. قد يكون هذا بسبب أحد الأسباب التالية:

  • لم يتم تحديث برنامج جهازك إلى أحدث إصدار.
  • لم تضغط على تم بعد تغيير الاسم.
  • يمكنك محاولة إيقاف تشغيل جهازك وتشغيله ، إذا لم يعرض الاسم الذي تم تصحيحه .

يعد استكشاف هذه المشكلات وإصلاحها أمرًا بسيطًا ويمكن إصلاحه في أي وقت من الأوقات. ومع ذلك ، إذا كانت المشكلة تتعلق بالجانب التقني بشكل أساسي ، فقد تستغرق تحديثات البرامج بعض الوقت. 


Tags:( Related Searches On Google )

كيف اغير اسم الايفون حقيكيف اغير اسم جهاز الايفونتغيير اسم الايفون من الاعدادات طريقة تغيير اسم الايفون 

تعليقات