القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع

طريقة مشاركة الانترنت من الايفون 14 برو

 طريقة مشاركة الانترنت من الايفون 14 برو

إذا كنت ترغب في مشاركة الإنترنت من IPHONE 14 PRO الخاص بك إلى هاتف أو جهاز لوحي أو كمبيوتر شخصي أو كمبيوتر محمول آخر ، فستتعلم في هذه المقالة 3 طرق للقيام بذلك بسهولة.



إذا كنت قد لاحظت خيار Hotspot الشخصي في قائمة الإعدادات الخاصة بك ، فهي ميزة مفيدة حقًا إذا كان لديك أجهزة أخرى ، لذا تعرف على كيفية مشاركة الإنترنت من IPHONE 14 PRO أدناه.

كيفية مشاركة إنترنت IPHONE 14 PRO عبر Wi-Fi

ستوضح لك هذه الخطوات كيفية مشاركة اتصال الإنترنت الخاص بك من IPHONE 14 PRO الخاص بك مع جهاز لاسلكي آخر مثل هاتف ذكي أو جهاز لوحي يعمل بنظام Android ، وإنشاء شبكة Wi-Fi مع IPHONE 14 PRO الخاص بك ، والتي يمكن لأي شخص يعرف كلمة المرور الاتصال بها.

الخطوة 1: اضغط على أيقونة الإعدادات.
الخطوة 2: حدد خيار نقطة الاتصال الشخصية.

افتح قائمة نقطة الاتصال الشخصية.
لاحظ أنه إذا كنت لا ترى خيار نقطة الاتصال الشخصية هنا ، فستحتاج إلى تحديد الخيار الخلوي بدلاً من ذلك ، ثم اختيار خيار نقطة الاتصال الشخصية من تلك القائمة.
الخطوة 3: اضغط على الزر الموجود على يمين نقطة الاتصال الشخصية لتشغيله.
في الإصدارات الأحدث من iOS ، ستحتاج إلى النقر فوق الزر "السماح للآخرين بالانضمام" بدلاً من ذلك.

لاحظ اسم Wi-Fi الذي يجب أن يظهر الآن ضمن نقطة الاتصال الشخصية ، وكذلك كلمة المرور التي تظهر على يمين كلمة مرور Wi-Fi. ستحتاج إلى معرفة هذه المعلومات للأجهزة الأخرى للاتصال بـ IPHONE 14 PRO الخاص بك ومشاركة الإنترنت.

اقرا ايضا :طريقة مشاركة الانترنت من جوال IPHONE 14  PRO MAX

كيفية مشاركة الإنترنت من IPHONE 14 PRO إلى الكمبيوتر الشخصي عبر USB

لمشاركة الإنترنت من IPHONE 14 PRO إلى كمبيوتر أو كمبيوتر محمول عبر USB. تحتاج إلى تشغيل Hotspot الشخصية أولاً ، ثم فقط قم بتوصيل IPHONE 14 PRO بجهاز الكمبيوتر الخاص بك عبر كابل ويجب أن يقوم Windows تلقائيًا باكتشاف نقطة اتصال IPHONE 14 PRO الشخصية والاتصال بها.

كيفية مشاركة إنترنت IPHONE 14 PRO عن طريق البلوتوث

Bluetooth هي أبطأ طريقة للاتصال بالإنترنت من IPHONE 14 PRO. لا نوصي باستخدام هذه الطريقة ما لم يكن ذلك ضروريًا. قد تكون بعض الأسباب هي أنه ليس لديك كابل للتوصيل باستخدام USB ولا يعمل Wi-Fi أو يُسمح به.

للاتصال عبر Bluetooth ، يجب أن يكون جهاز الكمبيوتر الخاص بك (أو أي جهاز iOS آخر) قابلاً للاكتشاف. على IPHONE 14 PRO الخاص بك ، انتقل إلى الإعدادات وقم بتشغيل Bluetooth. حدد الجهاز الذي تريد توصيله بـ IPHONE 14 PRO من قائمة الأجهزة القابلة للاكتشاف.

لقطع الاتصال ، قم بإيقاف تشغيل نقطة الاتصال الشخصية ، أو افصل كابل USB ، أو أوقف تشغيل Bluetooth ، حسب الطريقة التي تستخدمها.

تعليقات