القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع

حل مشكلة المستودع القيم قيد الانشاء في ادسنس

حل مشكلة المستودع القيم قيد الانشاء في ادسنس

هل تم رفض طلب Adsense الخاص بك بسبب المخزون :  المستودع القيم قيد الانشاء

لا تقلق ، وسأشارك تجربتي معك حول كيفية إصلاح هذا الخطأ البسيط في Google Adsenseهذه مشكلة Adsense واسعة الانتشار ، ويمكنك التخلص بسرعة من هذا الخطأ من خلال عدم القيام بأي شيء.

نعم يا صديقي ، لقد سمعت حقًا "لا شيء". إذا حصلت على هذا الخطأ ، مبروك مقدمًا ، فأنت قريب جدًا من الحصول على موافقة Adsense الخاصة بك.

حل مشكلة المستودع القيم قيد الانشاء,المستودع القيم قيد الانشاء,حل مشكلة ادسنس,حل مشكلة ادسنس المستودع القيم,المستودع القيم قيد الانشاء - الربح من جوجل ادسنس,جوجل ادسنس,حل مشكلة المستودع القيّم قيد الإنشاء,ادسنس,المستودع القيم,القبول في ادسنس,حل مشاكل ادسنس,الربح من ادسنس,شروط القبول في ادسنس,اسرار القبول في جوجل ادسنس,حل مشاكل جوجل ادسنس,المستوع القيم,المستودع القيّم قيد الإنشاء,حل مشكلة المستودع القيّم قيد الإنشاء فى جوجل أدسنس


تحصل مواقع الويب / المدونات الجديدة على هذا الخطأ لأنها تتقدم بطلب للحصول على Adsense فورًا بعد إنشاء موقع ويب / مدونة جديدة. أعطتهم Google هذا الخطأ قيد الإنشاء لأنهم يعتقدون أن موقع الويب في مرحلته الأولية ولا يزال قيد الإنشاء.

حاول أن تحدث فرقًا لمدة بضعة أيام على الأقل بين إنشاء موقع ويب أو التقدم بطلب للحصول على Adsense.

يحدث هذا الخطأ بسبب العديد من الأسباب الشائعة مثل تغيير سمة موقع الويب الخاص بك باستمرار ، وتحرير شفرة المصدر ، وإعادة تحرير الصفحات ، وإعادة تحرير منشورات المدونة ، وما إلى ذلك ، قبل أو بعد تطبيق Adsense.

ذكرت أدناه بعض الخطوات الأساسية ؛ تأكد من اتباع كل خطوة قمت بمشاركتها قبل إعادة التقدم بطلب للحصول على Adsense.

اقرا ايضا : حل مشكلة محتوي غير ذي قيمة في جوجل ادسنس

كيفية حل مشكلة المستودع القيم قيد الانشاء في ادسنس

الخطوة الأولى: لا تقم بتحرير شفرة المصدر الخاصة بك ، أو قم بتغيير السمات ، أو تعديل الصفحات ، أو المدونات ، وما إلى ذلك ، أثناء التخطيط للتقدم بطلب للحصول على Adsense.


الخطوة 2. انتظر لمدة 4-5 أيام على الأقل بعد الانتهاء من موقع الويب / المدونة الخاصة بك. لا تفعل أي شيء لموقع الويب الخاص بك لمدة 4-5 أيام القادمة ؛ فقط دعها لتكن. لا تنشر أو تعدل أو تفعل أي شيء. ما عليك سوى تسجيل الخروج من لوحة تحكم WordPress الخاصة بك.


الخطوة الثالثة. قم بإنشاء ملف Sitemap وإرساله إلى وحدة تحكم بحث Google. يمكنك بسهولة إنشاء خريطة موقع مع العديد من إضافات WP المجانية مثل Google XML (موصى به).  إلخ.


الخطوة 4. تأكد من فهرسة جميع عناوين URL الخاصة بك قبل التقدم بطلب للحصول على Adsense.


الخطوة 5. لا تقم بتحرير أو تغيير سمة موقع الويب أو منشورات المدونة أو تحرير الصفحات حتى تحصل على الموافقة.


الخطوة السادسة: قم بإنشاء جميع الصفحات الأساسية ، واتصل بنا ، وإخلاء المسؤولية ، وسياسة الخصوصية ، وسياسة ملفات تعريف الارتباط ، وما إلى ذلك.


الخطوة 7. لا تقم بإنشاء علامات أو فئات قبل وبعد التقدم بطلب للحصول على Adsense.


الخطوة 8. حافظ على موقع الويب الخاص بك خاليًا من أي تفاعل (تعديل) لمدة 4-5 أيام على الأقل (خطوة مهمة)


الخطوة 9. لا تستخدم قوالب ووردبريس المجانية أثناء التقديم. حاول الحصول على سمات مميزة لمدونتك للحصول على نتائج أفضل.


شاهد الفيديو حل مشكلة عدم القبول في جوجل ادسنس 


تعليقات