القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع

حل مشكلة محتوي غير ذي قيمة في جوجل ادسنس

 حل مشكلة محتوي غير ذي قيمة في جوجل ادسنس

يعني محتوى Adsense منخفض القيمة ببساطة المحتوى الذي لا يرضي القارئ. إنه نوع من المحتوى الخاص بك لا يتوافق مع نية الباحث ، وهو عامل رئيسي في الحصول على موافقة AdSense.

إذا كان المحتوى الخاص بك يندرج ضمن هذه الفئة ، فسيتم اعتباره عديم القيمة أو ذا قيمة منخفضة ، مما قد يؤدي إلى الرفض. حسنًا ، هذا ليس كل شيء. يتم شرح الأسباب الرئيسية لمحتوى Adsense منخفض القيمة في العنوان التالي.

حل مشكلة محتوي غير ذي قيمه,حل مشكلة عدم قبول المدونة في جوجل ادسنس,جوجل ادسنس,محتوى غير ذي قيمة,حل مشكلة محتوى غير زى قيمة,محتوي غير ذي قيمة,حل مشكلة ادسنس,اسرار القبول في جوجل ادسنس,حل مشكلة محتوى غير ذي قيمة,حل مشكلة محتوى غير ذي قيمة في جوجل ادسنس,اسباب الرفض الشائعه في جوجل ادسنس 2021 محتوي غير ذي قيمة,الربح من جوجل ادسنس,حل مشكلة رفض موقعك في ادسنس,قبول موقعك في ادسنس,شروط القبول في ادسنس,شروط قبول جوجل ادسنس,القبول في ادسنس,قبول موقعك في جوجل ادسنس


ما الذي يسبب رفض المحتوى منخفض القيمة في Adsense؟

هناك بعض الأشياء التي تسبب محتوى AdSense منخفض القيمة. فيما يلي قائمة الأسباب ؛

كيفية إصلاح محتوى Google Adsense  ذو قيمة منخفضة

إصلاح محتوى Adsense منخفض القيمة ليس بالأمر الصعب كما يعتقد بعض الناس. في الواقع ، من الأسهل الحصول على الموافقة إذا كان بإمكانك حل المشكلة بدلاً من التقديم بشكل متكرر.

تم شرح جميع الخطوات التي تحتاج إلى اتباعها لحل محتوى Google Adsense منخفض القيمة أدناه ؛

  1. لا تنسخ المحتوى من مواقع أخرى.

    المحتويات المنسوخة هي محتويات من مواقع ويب أو مدونات أخرى ، وتعتبر محتوى منخفض القيمة. إنها لا تؤثر على رتبتك فحسب ، بل تؤثر أيضًا على موافقة Adsense.

    لإصلاح المحتوى ذي القيمة المنخفضة ، تحتاج إلى التحقق من موقع الويب الخاص بك وحذف أي محتوى منسوخ هناك أو إعادة كتابته من البداية.

    Copyscape و 1text و dublicheker وغيرها هي مواقع الويب التي يمكنك استخدامها لمسح المحتويات المنسوخة على مدونتك.
  2. قم بزيادة طول المحتوى الخاص بك.

    ينظر Adsense إلى طول المحتوى الخاص بك ؛ يعتبر المحتوى القصير عادةً ذا قيمة منخفضة. هذا لأن Google تعتقد أن المحتوى الطويل يحتوي على معلومات أكثر من الأقصر.

    إذا كانت معظم محتوياتك أقل من 600 كلمة ، فيجب عليك زيادتها بالمعلومات ذات الصلة. سيساعدك هذا في حل مشكلة محتوى Adsense منخفض القيمة.
  3. انشر معلومات دقيقة .

    الدقة هي شيء آخر يتحقق من Adsense قبل الموافقة على مدونة. إذا كان نص المحتوى الخاص بك لا يتوافق مع كلمتك الرئيسية أو يحتوي على معلومات خاطئة أو مضللة ، فقد يسميها Adsense قيمة منخفضة.

    قبل الرد على AdSense ، تأكد من أن جميع محتوياتك تحتوي على معلومات دقيقة وتجنب استخدام العناوين المضللة.
  4. انشر محتويات فريدة

    سواء كنت تتقدم بطلب للحصول على AdSense لأول مرة أو بعد الرفض ، فإن تفرد المحتوى الخاص بك مهم. حسنًا ، يعتقد الكثير من الناس أن المحتوى الفريد يعني المحتوى الذي يحتوي على كلمات كبيرة ، لكنه ليس كذلك.

    أصالة وقيمة المحتوى الخاص بك هي التي تجعلها فريدة من نوعها. أضف المزيد من القيمة إلى المحتوى الخاص بك قبل التقديم مرة أخرى. لاحظ أنه لا يُنصح باستخدام أداة إعادة كتابة المقالة أو أداة إعادة الصياغة لإعادة تعديل المحتوى الخاص بك.
  5. تنسيق المحتوى الخاص بك جيدًا

    قد يتم تمييز الجودة والمحتوى الفريد على أنهما منخفض القيمة بسبب تنسيقه وبنيته السيئة. تأكد من أن مقالاتك منظمة بشكل جيد.

    استخدم جمل قصيرة وواضحة مع العناوين الفرعية ذات الصلة. لذلك سيكون من الأسهل على القراء قراءة المحتوى الخاص بك و google أيضًا.
  6. نشر بشكل متكرر

    كثير من الناس يهملون هذا. ومع ذلك ، فهي ليست ميزة محتوى عالي الجودة ، ولكن Adsense تتحقق من عدد مرات النشر. 

    إذا لم تنشر بانتظام ، فسيفترضون أنه ليس لديك الكثير لتقدمه. لتجنب مشكلات المحتوى ذات القيمة المنخفضة ، تأكد من النشر كثيرًا. ليس كل يوم ، ولكن على الأقل مرتين إلى خمس مرات في الأسبوع.
اقرا ايضا : كيفية يمكنك الحصول علي موافقة ادسنس لعرض الاعلانات 

الفكر النهائي

استجابة الموقع مهمة أيضا. حاول استخدام مظهر نظيف للغاية مع الصفحات المهمة في القائمة.

أخيرًا ، سيكون من الأفضل التركيز أكثر على زيادة جودة المحتوى الخاص بك. إذا لم تكن كاتبًا جيدًا ، فقم بتعيين كاتب لتكتب لك.

شاهد هذا الفيديو سوف يمكنك من حل جميع مشاكل رفض جوجل ادسنس


تعليقات