القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع

طريقة نقل بيانات الواتساب من الاندرويد للايفون

 

طريقة نقل بيانات الواتساب من الاندرويد للايفون

يحصل مستخدمو WhatsApp أخيرًا على خيار التبديل من هاتف Android إلى iPhone بعد الكثير من الترقب. أعلن تطبيق المراسلة الفورية عن القدرة الجديدة في الإصدار التجريبي. مكّن التحديث المستخدمين من نقل معلومات حسابات WhatsApp الخاصة بهم ، وصورة الملف الشخصي ، والمحادثات الفردية والجماعية ، وسجل الدردشة ، والوسائط ، والإعدادات من هاتف Android إلى iPhone. في العام الماضي ، مكّن WhatsApp المستخدمين من نقل محادثاتهم من iPhone إلى هاتف Android. ومع ذلك ، فإن هذا التغيير يقتصر حتى الآن على هواتف Samsung و Google المختارة.



على عكس نقل بيانات WhatsApp من iPhone إلى هاتف Android ، حيث يحتاج كلا الجهازين إلى الاتصال فعليًا عبر كابل ، فإن الترحيل من Android إلى iPhone يتم لاسلكيًا. ومع ذلك ، يجب توصيل كلا الجهازين بشبكة Wi-Fi نفسها أو يحتاج جهاز Android إلى الاتصال بنقطة اتصال جهاز iPhone. يجب أيضًا توصيل الأجهزة بمصدر طاقة لتمكين نقل البيانات ، وفقًا لصفحة الأسئلة الشائعة .

من المهم الإشارة إلى أن جهاز iPhone الذي يجب نقل بيانات WhatsApp إليه يجب أن يكون جديدًا في المصنع أو إعادة تعيينه إلى إعدادات المصنع حيث تعمل العملية من خلال تطبيق Move to iOS.

كيفية نقل بيانات WhatsApp من هاتف Android إلى iPhone

إذا كانت المتطلبات جاهزة ، يمكنك نقل بيانات WhatsApp الخاصة بك من هاتف Android إلى iPhone باتباع الخطوات الموضحة أدناه.

  1. افتح تطبيق Move to iOS على هاتف Android الخاص بك واتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة.
  2. سيعرض جهاز iPhone الخاص بك رمزًا. أدخل هذا الرمز على هاتف Android الخاص بك عندما يُطلب منك ذلك.
  3. انقر فوق متابعة واتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة.
  4. الآن ، حدد WhatsApp على شاشة نقل البيانات .
  5. اضغط على التالي للعودة إلى تطبيق Move to iOS.
  6. اضغط على متابعة لبدء عملية النقل. سيستغرق نقل جميع بياناتك بعض الوقت. سيؤكد تطبيق Move to iOS بمجرد اكتمال عملية النقل.

بعد الخطوات المذكورة أعلاه ، سيُطلب منك تثبيت أحدث إصدار من WhatsApp على جهاز iPhone الخاص بك من App Store . تحتاج إلى تسجيل الدخول إلى التطبيق باستخدام نفس رقم الهاتف المستخدم على جهازك القديم. سيطالبك التطبيق بعد ذلك بالنقر فوق ابدأ لإكمال النقل على iPhone.

لا يعني نقل البيانات أن نُسخ WhatsApp الاحتياطية المخزنة على Google Drive سيتم نقلها أيضًا إلى وحدة تخزين iCloud الخاصة بك . ستتم مطالبتك بأخذ نسخة احتياطية من المحتوى الخاص بك يدويًا عبر iCloud بمجرد اكتمال الترحيل. إذا كان لديك بالفعل نسخة احتياطية من WhatsApp مخزنة على iCloud ، فسيتم استبدالها بنسخة جديدة.

تعليقات