القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع

كيفية تغيير اتجاه التمرير في Windows 11

 

كيفية تغيير اتجاه التمرير في Windows 11

هل تتطلع إلى التمرير لأعلى أو لأسفل باستخدام لوحة اللمس أو الماوس عند تمرير أصابعك؟ يتيح لك Windows 11 الاختيار بين اتجاهات التمرير الطبيعية والتقليدية لكلا الجهازين.

لماذا يجب عليك تغيير اتجاه التمرير في Windows 11؟

يحدد اتجاه التمرير كيفية تحرك المحتوى على شاشتك عند استخدام لوحة اللمس أو عجلة الماوس. بشكل افتراضي ، يستخدم Windows 11 التمرير التقليدي ، مما يعني أن التمرير لأعلى على لوحة اللمس أو تحريك عجلة الماوس بعيدًا عنك يجعل المحتوى يتحرك لأعلى. هذا يحاكي كيفية عمل شريط التمرير المادي.



ومع ذلك ، يفضل بعض المستخدمين التمرير الطبيعي ، وهو عكس ذلك. يؤدي التمرير سريعًا لأعلى على لوحة اللمس أو تحريك عجلة الماوس بعيدًا عنك إلى تحريك المحتوى لأسفل. هذا يحاكي كيفية عمل شاشة اللمس ، حيث تقوم بسحب المحتوى بإصبعك.

يعد التمرير الطبيعي أكثر شيوعًا على أجهزة Mac و iPhone ، لذلك قد تجده أكثر سهولة إذا كنت معتادًا على هذه الأجهزة. يمكن أن تشعر أيضًا بمزيد من الطبيعية إذا كنت تستخدم كل من لوحة اللمس وشاشة اللمس على جهاز Windows 11 الخاص بك.

كيفية تغيير اتجاه تمرير لوحة اللمس على نظام التشغيل Windows 11

يمكنك تغيير اتجاه التمرير بسرعة للوحات اللمس على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows 11. على سبيل المثال ، قد ترغب في القيام بذلك إذا كنت تستخدم لوحة اللمس المدمجة على جهاز كمبيوتر محمول.

لتغيير اتجاه تمرير لوحة اللمس على نظام التشغيل Windows 11:

  1. افتح قائمة ابدأ وانقر فوق الإعدادات (أو اضغط على مفتاح Windows + I لفتح تطبيق الإعدادات ).


  2. في الإعدادات ، انتقل إلى Bluetooth والأجهزة > لوحة اللمس .


  3. قم بالتمرير إلى قسم  الإيماءات والتفاعل ، ثم اضغط على Scroll & zoom .
  4. من القائمة المنسدلة  لاتجاه التمرير ، حدد تمرير أسفل الحركة لأسفل للتبديل إلى وظيفة التمرير الطبيعية.
  5. بدلاً من ذلك ، حدد التمرير لأسفل لأعلى للعودة إلى التمرير التقليدي.
  6. عند الانتهاء ، أغلق تطبيق الإعدادات .

في هذه المرحلة ، يجب أن يعمل اتجاه التمرير الجديد على لوحة اللمس. إذا لم يحدث ذلك ، فأعد تشغيل الكمبيوتر حتى تدخل التغييرات حيز التنفيذ.

 

Tags:( Related Searches On Google )

تغيير اتجاه التمرير في Windows 10تعديل اتجاه اللمس ويندوز 11 اتجاه التمرير ويندوز 11 ويندوز 11 تعديل التمرير في الويندوزاتجاه اللمس بندوز 11 iOS16اللمس في ويندوز 11 اعدادات اللمس ويندوز 11 

تعليقات