القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع

كيفية عرض كلمات مرور Wi-Fi المحفوظة على الايفون




 كيفية عرض كلمات مرور Wi-Fi المحفوظة على جهاز iPhone الخاص بك


إذا قمت بالاتصال بشبكة Wi-Fi ، فسيتم تخزين كلمة المرور إلى الأبد في إعدادات جهاز iPhone الخاص بك. إليك كيفية العثور عليها.

يمكن عرض كلمات مرور Wi-Fi المحفوظة على iOS 16.

سيوفر إصدار iOS 16 هذا العام ، والذي يجب أن يكون في وقت ما في الخريف ، ميزة مفيدة بشكل لا يصدق لأجهزة iPhone و iPad - القدرة على عرض كلمات مرور Wi-Fi المحفوظة.

قراءة المزيد : كيفية تسريع الفيديو على iPhone

على الرغم من أن نظام iOS يوفر القدرة على مشاركة شبكة Wi-Fi في الوقت الحالي ، إلا أنه مقيد حاليًا بين أجهزة Apple ، وحتى ذلك الحين ، فإنه لا يُظهر بالفعل ماهية كلمة المرور. إذا كنت ترغب في توصيل Nintendo Switch أو التلفزيون الذكي بالإنترنت بهذه الطريقة ، فلن يعمل إلا إذا كان لديك كلمة المرور المكتوبة الفعلية.

لحسن الحظ ، مع هذه الميزة الأخيرة ، يمكنك بسهولة الانتقال إلى الإعدادات الخاصة بك والعثور على شبكة Wi-Fi وعرض كلمة مرور Wi-Fi. يمكنك بعد ذلك نسخها ولصقها في رسالة نصية أو بريد إلكتروني ومشاركتها بسهولة مع أي شخص آخر يحتاج إليها. إليك الطريقة.


قيد التشغيل الآن: Apple Previews iOS 16 ومجموعة من ميزات iPhone الجديدة

كيفية عرض كلمة مرور Wi-Fi المحفوظة على iOS 16


لكي يعمل هذا ، يجب أن تكون إما متصلاً بشبكة Wi-Fi أو تكون متصلاً بها في الماضي وأن تكون قريبًا بدرجة كافية من جهاز التوجيه حتى تظهر الشبكة في إعداداتك. إذا كنت تستوفي هذه المتطلبات ، فقم بتشغيل تطبيق الإعدادات على جهاز iPhone الخاص بك الذي يعمل بنظام iOS 16 وقم بما يلي:

1 . انتقل إلى شبكة Wi-Fi .

2 . ابحث عن شبكة Wi-Fi التي تريد كلمة المرور الخاصة بها وانقر على أيقونة المعلومات الزرقاء على يمين اسم الشبكة.

3 . اضغط على كلمة المرور واستخدم Face ID أو Touch ID أو أدخل رمز المرور الخاص بك لعرض كلمة المرور.

4 . أخيرًا ، اضغط على نسخ لحفظ كلمة المرور في الحافظة الخاصة بك.




يمكنك عرض كلمات المرور لأي شبكات Wi-Fi سبق لك الاتصال بها ، طالما أنك متصل بها حاليًا أو قريبًا بدرجة كافية بحيث تظهر ضمن شبكاتي.

يمكنك بعد ذلك لصق كلمة مرور شبكة Wi-Fi في رسالة نصية أو بريد إلكتروني لمشاركتها مع شخص ما ، أو فقط إخبارهم بكلمة المرور.

تعليقات