القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع

كيفية تعطيل الشريط الجانبي في Microsoft Edge

كيفية تعطيل الشريط الجانبي في Microsoft Edge


كيفية تعطيل الشريط الجانبي في Microsoft Edge



تم إصدار Microsoft Edge 104 في أغسطس 2022 بميزة قد تزعج بعض المستخدمين. يتضمن الشريط الجانبي الجديد على الجانب الأيمن من الشاشة اختصارات لمجموعة من منتجات Microsoft الأخرى . دعونا نطفئها.

يتم تمكين الشريط الجانبي الجديد بشكل افتراضي لبعض المستخدمين بعد التحديث إلى الإصدار 104.0.1293.63 - لكنه غير ممكّن للجميع. يتضمن الشريط الجانبي اختصارات لـ Microsoft Office و Outlook و MSN Games والمزيد. إذا رأيت الشريط الجانبي ،

 فسنبين لك كيفية إيقاف تشغيله بسهولة.


خطوات تعطيل الشريط الحانبي في Microsoft Edge


أولاً ، انقر فوق أيقونة القائمة ثلاثية النقاط من الجانب الأيمن من شريط الأدوات العلوي.




الآن حدد "إخفاء الشريط الجانبي" باتجاه أسفل القائمة. كما ترى من القائمة ، يمكنك أيضًا استخدام اختصار لوحة المفاتيح Ctrl + Shift + / لتبديل وإيقاف تشغيل الشريط الجانبي.



هذا كل ما في الامر. للأسف ، هذا مثال آخر على قيام Microsoft بحشو الميزات غير الضرورية في Edge . تمكينه افتراضيًا لبعض الأشخاص أمر فاضح بشكل خاص. لحسن الحظ ، يمكنك إيقاف تشغيله.
microsoft edge,microsoft,كيفية تعطيل ويندوز ديفندر,كيفية إصلاح شاشة اللمس في الهاتف,كيفية تعطيل خاصية snap layouts فى ويندوز 11,how to uninstall microsoft edge,microsoft windows,اضافة الايكونات لشريط ادوات الوصول السريع,microsoft edge 98,microsoft edge fix,كيفية تفعيل خاصية تقسيم سطح المكتب فى ويندوز 11,كيفية إصلاح الطاكتيل,microsoft edge browser,uninstall microsoft edge,microsoft edge ads popups,microsoft edge popups block,microsoft edge vetical tabs

تعليقات