القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع

كيف تعرف إذا قام شخص ما بحظرك على Facebook Messenger

 

كيف تعرف إذا قام شخص ما بحظرك على Facebook Messenger

كيف تعرف إذا قام شخص ما بحظرك على Facebook Messenger؟

الإصلاح 1: التحقق من حالة الاتصال بالإنترنت

كيف تعرف ما إذا تم حظرك من قبل شخص ما على Facebook Messenger؟ عندما تشك في قيام شخص ما بحظرك ، يمكنك التحقق من حالة اتصاله بالإنترنت أولاً.

عندما يتم حظرك ، لن تتمكن من رؤيته في قائمة جهات الاتصال المتوفرة لديك على Facebook Messenger. بالطبع ، إذا لم تعد Facebook Messenger الخاصة بهم تعمل بنشاط ، فلن تظهر جهة الاتصال أيضًا.

الخطوة 1: اذهب إلى تطبيق Messenger واضغط على أيقونة People.

الخطوة 2: قم بالتبديل إلى علامة التبويب " نشطة " وتحقق مما إذا كان أداة الحظر المشتبه بها هنا. إذا لم يتم تضمينه ، فقد يحظرك الشخص.

الإصلاح 2: إرسال رسالة

هذه هي الطريقة الأكثر فائدة وسرعة لاختبار ما إذا كان قد تم حظرك. يمكن أن يجيب ذلك على سؤال حول كيفية معرفة ما إذا كنت مدرجًا في قائمة Messenger السوداء الخاصة بشخص ما.

الخطوة 1: اذهب إلى messenger.com وقم بتسجيل الدخول إلى حسابك على Facebook.

الخطوة 2: انقر فوق أيقونة رسالة جديدة وابحث عن أداة الحظر المشتبه بها.

الخطوة 3: ثم أرسل رسالة إلى هذا الشخص.

بعد ذلك ، إذا تلقيت رسالة تفيد بأن "هذا الشخص غير متوفر في الوقت الحالي" ، فقد يتم حظرك أو أن الشخص قد قام بإلغاء تنشيط الحساب.

إذا لم يتم إرجاع رسالة ، فقد لا يتلقى الشخص رسالتك ولن يتمكن من الرد.

الإصلاح 3: إجراء مكالمة فيديو / صوتية

لا يمكن أن تعطيك الطريقتان الأخيرتان إجابة معينة أنه إذا دافع شخص ما عنك. إذا كنت تريد اكتشاف النتيجة ، فيمكنك إجراء مكالمة فيديو أو صوتية لأصدقائك.

إذا تم حظرك ، فلن يظهر خيار إجراء هذه المكالمة على شاشة الدردشة. لن تمنحك ميزة الحظر أي فرصة للاتصال بمن يرفض المحاولة.

أو حتى إذا كان بإمكانك الحصول على زر مكالمة الفيديو ، فستخبرك رسالة خطأ بأن الميزة قد تم حظرها.

ثم هناك احتمال آخر. إذا نجحت في إجراء المكالمة ولكن لم يرد أحد ، فستظهر كلمة - calling - على شاشتك إذا لم تقم بحظرها والعكس صحيح.

الإصلاح 4: تحقق من صورة الملف الشخصي

إذا كنت قد أرسلت الرسالة ولم تتلق أي رد ، فيمكنك التحقق من صورة ملفه الشخصي. إذا كان هناك أي تغيير ولم تحصل على أي رد ، فيمكنك الشك في أنك محظور.

لكن مع ذلك ، فإن الحظر ليس هو السبب الوحيد لتفسير ذلك. قد يعني ذلك أنهم لم يسجلوا الدخول إلى دردشة Facebook أو استغرقوا وقتًا لقراءة رسائلك على وجه التحديد.

ماذا يجب أن تفعل إذا كنت محظورًا؟

بادئ ذي بدء ، وفقًا للطرق المذكورة أعلاه ، لا يعد أي من هذا ضمانًا بنسبة 100٪ أن أصدقائك سوف يحظرونك. لذا فإن أفضل طريقة لمعرفة ذلك هي إجراء محادثة مباشرة صادقة مع هذا الشخص.

قد تكون هناك بعض الأسباب الأخرى التي تؤدي إلى هذه الحالة والتواصل هو دائمًا الجسر الذي يربط الناس.

الحد الأدنى:

الآن ، قدمت هذه المقالة بعض الطرق المختلفة لتعليمك كيفية معرفة ما إذا قام شخص ما بحظرك على Facebook Messenger. لا يعني الحظر دائمًا شيئًا فظيعًا ويمكنك التحدث بصدق مع أصدقائك. نأمل أن يكون هذا المنشور قد حل مخاوفك.

تعليقات