القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع

كيفية تشغيل النص التنبؤي على iPhone

كيفية تشغيل النص التنبؤي على iPhone

 

كيفية تشغيل النص التنبؤي على iPhone

 
لمساعدتك على الكتابة بشكل أسرع وأكثر ملاءمة ، يوفر جهاز iPhone الخاص بك ميزة نص تنبؤي تقترح تلقائيًا الكلمات التي من المحتمل أن تكتبها. يمكنك تنشيط هذه الميزة من "الإعدادات" وقائمة لوحة المفاتيح على جهاز iPhone الخاص بك. سنوضح لك كيف.


ماذا يفعل النص التنبؤي علي الايفون؟


كما يوحي الاسم ، تتنبأ ميزة النص التنبؤي لـ iPhone بالكلمات التي من المحتمل أن تكتبها بعد ذلك. يمكنك بعد ذلك النقر فوق تلك الكلمات المتوقعة لإضافتها إلى ما تكتبه بالفعل ، مما يؤدي إلى تسريع الكتابة.

 
ذات صلة : كيفية تغيير مستوى صوت التنبيه على iPhone


على سبيل المثال ، إذا بدأت في كتابة "كيف حالك" ، تقترح الميزة تلقائيًا "أنت" ، وبالتالي فإن الجملة الناتجة هي "كيف حالك؟"


تتنبأ الميزة بالكلمات بناءً على البيانات التي جمعتها من محادثاتك السابقة وأسلوب الكتابة والمواقع التي زرتها في Safari. قد يستخدم أيضًا تطبيقاتك الأخرى وأنشطتك الحديثة لاقتراح كلمات. 

 طريقة تمكين النص التنبؤي من تطبيق إعدادات iPhone


إذا كنت لا تكتب أي شيء في الوقت الحالي (بمعنى أن لوحة المفاتيح ليست مفتوحة) ، فاستخدم تطبيق الإعدادات لتنشيط النص التنبؤي على هاتفك. أولاً ، قم بتشغيل تطبيق الإعدادات على جهاز iPhone الخاص بك. ثم انقر فوق عام> لوحة المفاتيح.



قم بالتمرير لأسفل صفحة "لوحات المفاتيح" التي تفتح في الجزء السفلي. هناك ، قم بتشغيل الخيار "التنبؤي".
نصيحة: لتعطيل النص التنبؤي لاحقًا ، قم بإيقاف تشغيل الخيار "التنبؤي" في عام> لوحة المفاتيح.



انت انتهيت. من الآن فصاعدًا ، ستقترح لوحة المفاتيح كلمات يجب أن تستخدمها في النص الخاص بك عندما تكتب شيئًا ما على جهاز iPhone الخاص بك. 


قم بتنشيط النص التنبؤي من إعدادات لوحة مفاتيح iPhone


إذا كنت تكتب شيئًا ما وكانت لوحة مفاتيح iPhone مفتوحة ، فيمكنك استخدام خيار على لوحة المفاتيح نفسها للتبديل بين ميزة النص التنبؤي. للقيام بذلك ، افتح لوحة مفاتيح جهاز iPhone الخاص بك ، ثم انقر مع الاستمرار فوق رمز الكرة الأرضية (بجوار شريط المسافة).



في القائمة التي تفتح ، حدد "إعدادات لوحة المفاتيح".




في صفحة "لوحات المفاتيح" ، قم بالتمرير لأسفل إلى أسفل. بعد ذلك ، قم بتمكين ميزة "التنبؤ".



ستتنبأ لوحة المفاتيح الآن بالكلمات التي من المحتمل أن تكتبها. وهذه هي الطريقة التي تجعل الكتابة أسرع وأسهل على جهاز iPhone الخاص بك. محادثة سعيدة!

 اقرا ايضا : ما هو  Face ID

تعليقات