القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع

ايقاف حماية ويندوز 10 و11

ايقاف حماية ويندوز 10 و11

 

ايقاف حماية ويندوز 10 و11


كيفية تعطيل جدار الحماية على نظامي التشغيل Windows 10 و 11

 

لاستكشاف الأخطاء وإصلاحها أو الاختبار أو أي أغراض أخرى مماثلة ، قد تحتاج إلى إيقاف تشغيل جدار حماية Windows 10 أو Windows 11 . من السهل تعطيل هذه الميزة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وسنوضح لك كيفية ذلك.

ذات صلة: كيفيه تغيير موضع الساعة علي شاشة قفل ويندوز 10 و11 Windows

 

  • جدول المحتويات
  • لا تقم بتعطيل جدار الحماية ما لم يكن لديك سبب قوي
  • كيفية إيقاف تشغيل جدار الحماية على نظامي التشغيل Windows 10 و 11


لا تقم بتعطيل جدار الحماية ما لم يكن لديك سبب قوي


يتيح إيقاف تشغيل جدار حماية Windows الوصول غير المصرح به إلى الشبكة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لذلك ، ما لم يكن لديك سبب قوي لتعطيل الميزة ، يجب عليك إبقاء جدار الحماية قيد التشغيل في جميع الأوقات.

 

ذات صلة : كيفية إخفاء شريط مهام Windows 11 على الشاشات الثانوية



الأوقات الوحيدة التي قد تحتاج فيها إلى تعطيل جدار الحماية الخاص بك هي عندما تقوم باستكشاف مشكلة ما ، أو اختبار أحد التطبيقات ، أو استخدام جدار حماية تابع لجهة خارجية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ومع ذلك ، إذا كنت تقوم بتعطيل جدار الحماية للسماح لتطبيق ما بالمرور عبر شبكتك ، فأضف هذا التطبيق إلى قائمة استثناءات جدار الحماية بدلاً من إيقاف تشغيل الميزة بالكامل.


عند الانتهاء من مهمتك ، تذكر إعادة تشغيل جدار الحماية للبقاء آمنًا . يمكنك القيام بذلك ببضع نقرات سهلة ، كما سنوضح أدناه. 


كيفية إيقاف تشغيل جدار الحماية على نظامي التشغيل Windows 10 و 11


في كل من Windows 10 و 11 ، ستستخدم تطبيق Windows Security المدمج لتعطيل جدار الحماية وتمكينه. في الخطوات التالية ، نستخدم جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows 11.

للبدء ، قم بتشغيل Windows Security على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. قم بذلك عن طريق فتح قائمة "ابدأ" ، والبحث عن "أمان Windows" ، والنقر فوق التطبيق في نتائج البحث.



في نافذة أمان Windows ، انقر فوق "جدار الحماية وحماية الشبكة".




في صفحة "جدار الحماية وحماية الشبكة" ، حدد ملف تعريف الشبكة الخاص بك. لتعطيل جدار الحماية لملف التعريف الحالي الخاص بك ، سترى "نشط" بجوار ملف التعريف هذا ، لذا انقر فوق هذا الخيار.



في قسم "جدار حماية Microsoft Defender" ، قم بإيقاف تشغيل الخيار.
نصيحة: لاحقًا ، لإعادة تمكين جدار الحماية ، قم بتبديل الخيار.



حدد "نعم" في موجه "التحكم في حساب المستخدم" ، وسيتم تعطيل جدار حماية Windows الآن. يمكنك الآن متابعة استكشاف الأخطاء وإصلاحها أو الاختبار أو المهام المماثلة الأخرى

تعليقات