القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع

تحميل فيفا 9 للكمبيوتر نسخة كاملة

 

تحميل فيفا 9 للكمبيوتر نسخة كاملة


الإصدار: 2008
المطور: EA Canada


OS: 7، 8، 10
المعالج: Intel Core i3 2.00 جيجا هرتز
الرسومات: 512 ميجا بايت
الذاكرة: 1 جيجا بايت

الإصدار: الإصدار الأخير الكامل

FIFA 09 هي لعبة محاكاة لكرة القدم تواصل سلسلة الألعاب الشهيرة. يتمتع الجزء الجديد من السلسلة بالعديد من المزايا عن سابقاتها ، بما في ذلك التحسينات الملحوظة في طريقة اللعب والرسومات.

تمت إضافة تأثيرات الطقس الآن إلى المكون المرئي من طريقة اللعب ، مما يؤثر ليس فقط على الصورة (على سبيل المثال ، يخرج البخار من أفواه اللاعبين خلال مباراة الشتاء) ، ولكن أيضًا على نتائج المباراة. في المطر ، تقل سرعة اللاعبين بشكل كبير ، ويزداد احتمال أن تعلق الكرة في بركة مع شدة هطول الأمطار. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الآن الاستمتاع بالمشهد في الملعب في أوقات مختلفة من اليوم - أثناء النهار أو في المساء أو عند غروب الشمس أو حتى في الليل ..

تم إجراء تغييرات كبيرة أيضًا على حساب قوة اللاعبين. كل حركة هي الآن عملية منفصلة ، مع عدد من المعلمات (الوزن ، ارتفاع اللاعب ، مستوى مهاراته) ، والتي يعتمد عليها نجاح تنفيذها. تسمح مثل هذه الحسابات بإدخال عنصر المفاجأة في طريقة اللعب ، مما يجعل الموقف أقرب إلى الواقع ويجعل اللاعب حقًا "جذريًا" لفريقه.

لن يظل اللاعبون الذين يتحكم فيهم اللاعب غير مبالين بما يحدث. المشاهد السينمائية لخروجهم أو خروجهم تكتمل الآن بردود أفعالهم العاطفية (السخط أو السعادة) وحتى استجابة الجمهور الذي سيحتفل بالهدف الحاسم.

لقطات شاشة FIFA 09:

قم بتنزيل FIFA 09 مجانًا على جهاز الكمبيوتر

شعار FIFA 09

الحجم: 2.03 جيجابايت. الإصدار: الإصدار الأخير الكامل

تنزيل ملف TORRENT


تنزيل بدون TORRENT (DSTUDIO)
(السرعة القصوى + اتصال سريع)


تعليقات