القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع

تحميل فيفا 16 النسخة الكاملة مجانا

 

تحميل فيفا 16 النسخة الكاملة مجانا

تحميل فيفا 16 النسخة الكاملة مجانا


FIFA 16 هي لعبة محاكاة لكرة القدم تم تطويرها بواسطة EA Canada ونشرتها EA sports لأجهزة PS 3 و PS4 و Android و iOS. سلسلة الألعاب الأولى تضيف لاعبات. وهو أيضًا أول ثلاث نساء على الغلاف. لعبة تحميل لعبة FIFA 14 PC هي أفضل لعبة رياضية من سلسلة FIFA. يمكنك تنزيل هذه اللعبة. نتحدث اليوم في هذا المقال عن كيفية تنزيل نسخة كاملة من لعبة FIFA 16 للكمبيوتر الشخصي على أجهزتك بخط ويندوز 7 و 10 وغيرها.

تفاصيل تحميل لعبة FIFA 16 PC

اسم اللعبةلعبة فيفا 16 كمبيوتر
يوم الاصدار22 سبتمبر 2015
المطور بواسطةEA كندا
الناشر بواسطةرياضة إيى أيه - علامة تجارية لإلكترونيك آرتس
أي منصةMicrosoft Windows و PlayStation 3 و PlayStation 4 و Xbox 360 و Xbox One و Android و iOS
أسلوب اللعبةرياضات
الوضعلاعب واحد ، متعدد اللاعبين

طريقة اللعب للعبة FIFA 16 تحميل للكمبيوتر

طريقة أخرى للاعب هي إنشاء لاعبي كرة قدم في المجموعة وهم يشرفون دون لعب لعبة. العنصر الذي يتضمن في البداية الاسم الأصلي للترتيب هو EA Sports 2014 World Cup. يمكّن اللاعب من تسليط الضوء على لاعب كرة القدم ، كما أنه يصنع صراحة من خلال جودة المركز المختارة. 

قام فريق FIFA النهائي بالتعويض عن التحسينات وتغييرها مع واجهة الفريق بما في ذلك لوحة ، ومبادلة اللاعبين مع تغييرات الواجهة. كان هناك تفاعل مستمر تم تقديمه مع FIFA Ultimate Team Draft ، ويتم منح اللاعبين قرارًا وكل لاعب من خمسة لاعبين سيضعون المجموعة في مقابل تصميم الأسلوب. تنزيل eFootball PES 2021 apk هو أفضل محاكاة لكرة القدم للأندرويد.

توسع آخر تم إجراؤه على وضع لعبة Ultimate Team ، بالنسبة للاعبي Xbox ، كان امتداد لاعبي FIFA Ultimate Team Legends لتضمين أسماء بارزة وجديرة بالملاحظة. FIFA 16 هو تحول في ضرب هؤلاء سيكونون الآن قادرين على الاختيار واللعب كمجموعات عالمية. مع السيدات والتصرف بطريقة غير متوقعة على الإطلاق. نتيجة هذه اللعبة فريدة بشكل تدريجي. EA sports cricket 2009 download for PC هي لعبة الكريكيت متعددة اللاعبين الأكثر شعبية.

تبدأ الترقيات مع الأوضاع المضمنة مع استعداد اللاعبين لاختيار المنافسة. تمنح الدعوة الفائزة للاعب جائزة تبادل لا حدود لها عند لعب هذه الألعاب. مع الملامح المختلفة للتقدم على مدار عامين ، يقدر عدد من لاعبي الإنفاق في البورصة. تعد لعبة Wrestling Revolution 3D Mod Apk واحدة من أفضل ألعاب WWE للكمبيوتر.

لقطة شاشة للعبة FIFA 16 تحميل الكمبيوتر

تحميل لعبة fifa 16 pc
تحميل لعبة fifa 16 pc

كيفية تنزيل FIFA 16 للكمبيوتر الشخصي مجانًا

إذا كنت تريد أيضًا أن تلعب هذه اللعبة. وإذا كنت قد أتيت إلى موقعنا على الإنترنت من أجل ذلك ، فأنت في المكان الصحيح. يمكنك تنزيل لعبة 


متطلبات النظام - تنزيل FIFA 16 مجانًا

نظام التشغيلWindows 7 (64 بت)
الرامات " الذاكرة العشوائية في الهواتف والحواسيب "مطلوب 4 جيجا رام
بطاقة مصوراتNVIDIA GeForce GTX 650
المعالجانتل كور i3
مساحة حرة15 جيجا بايت




تعليقات