القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع

كيفية تغيير لون شريط المهام في نظام التشغيل Windows 11


كيفية تغيير لون شريط المهام في نظام التشغيل Windows 11


يتميز Windows 11 بالفعل بتصميم أنيق ، ولكن إضافة بعض السمات إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك قد تجعلك تشعر وكأنك في المنزل. لحسن الحظ ، من السهل تخصيص Windows 11 عن طريق إضافة لون إلى شريط المهام. هيريس كيفية القيام بذلك.

أولاً ، افتح تطبيق الإعدادات بالضغط على Windows + i على لوحة المفاتيح. أو يمكنك النقر بزر الماوس الأيمن فوق شريط المهام وتحديد "الإعدادات" في القائمة التي تظهر.





في الإعدادات ، انقر على "التخصيص" في الشريط الجانبي ، ثم حدد "الألوان".



ضمن "الألوان" ، حدد الخيار المسمى "اختر الوضع الخاص بك" وحدد "مخصص" من القائمة المنسدلة.



أسفل ذلك ، استخدم القائمة المنسدلة بجوار "اختيار وضع Windows الافتراضي" لتحديد "داكن". هذه خطوة أساسية تسمح لك بتطبيق لون تمييز على شريط المهام في الأمام.
ملاحظة: ضمن "اختيار وضع التطبيق الافتراضي" ، يمكنك تحديد إما "فاتح" أو "داكن". لن يؤثر على لون شريط المهام. "



بعد ذلك ، قم بالتمرير لأسفل إلى قسم "Accent Color" وانقر فوق أحد الألوان في الشبكة التي ترغب في استخدامها لشريط المهام. إذا كنت لا ترى اللون الذي يعجبك ، يمكنك اختيار "عرض الألوان" أسفل الشبكة لاختيار لون مخصص.



أخيرًا ، اقلب المفتاح بجوار "إظهار لون التمييز على شريط البدء وشريط المهام" إلى الوضع "تشغيل".

(إذا رأيت هذا الخيار غير نشط ، فتأكد من تحديد "داكن" ضمن "اختيار وضع Windows الافتراضي" ، كما هو موضح أعلاه. لا تنطبق ألوان التمييز على شريط المهام في وضع Windows "الفاتح".)



على الفور ، سترى لون التمييز الذي حددته لتطبيقه على شريط المهام. لطيف!



إذا كنت تريد تطبيقه على أشرطة العنوان أيضًا ، فقلّب "إظهار لون التمييز على أشرطة العنوان وحدود النوافذ" إلى الوضع "تشغيل" أيضًا. عندما تشعر بالرضا ، أغلق الإعدادات.

إذا غيرت رأيك لاحقًا ، فافتح "الإعدادات" وارجع إلى اللون الافتراضي عن طريق تحديد سمة معدة مسبقًا تأتي مع Windows ، أو يمكنك الانتقال إلى "التخصيص"> "الألوان" وعكس "إظهار لون التمييز في قائمة البدء وشريط المهام" إلى "إيقاف" " موقع. استمتع بالتخصيص!

تعليقات