القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع

كيفية حذف حساب Instagram على iPhone



كيفية حذف حساب Instagram الخاص بك على iPhone


إذا كنت لا ترغب في متابعة خدمات Instagram بعد الآن ، فمن السهل حذف حسابك على جهاز iPhone الخاص بك. يمكنك بعد ذلك حذف تطبيق Instagram اختياريًا لتحرير مساحة تخزين هاتفك. سنوضح لك كيفية القيام بذلك.


ماذا يحدث عند حذف حساب Instagram الخاص بك

عندما تحذف حسابك ، يزيل Instagram جميع بيانات حسابك ، بما في ذلك الصور ومقاطع الفيديو والتعليقات والإعجابات والمتابعين. وفقًا لـ Instagram ، تصبح بياناتك غير قابلة للوصول إليك أو للآخرين بمجرد حذف حسابك ، لكن النظام الأساسي لن يبدأ فعليًا في حذف البيانات داخليًا حتى 30 يومًا بعد طلب الحذف الخاص بك.



اقرا ايضا : كيفيه ازالة شاشة قفل ويندوز 10 او 11


يضيف Instagram أنه قد يستغرق ما يصل إلى 90 يومًا للحذف الكامل لبيانات حسابك. حتى بعد مرور هذه الفترة الزمنية ، قد تحتوي المنصة على بعض بياناتك كجزء من النسخة الاحتياطية.

إذا كنت لا ترغب في إزالة حسابك نهائيًا ، فإن إلغاء تنشيط حسابك يعد فكرة جيدة. يتيح لك أخذ استراحة من حياتك على وسائل التواصل الاجتماعي دون حذف حسابك بالكامل.

إذا قررت إزالة حسابك بالكامل ، ففكر في تنزيل بيانات حسابك وإلغاء ربط حسابات Instagram و Facebook أولاً. ثم اتبع الخطوات الواردة في القسم التالي.
احذف حساب Instagram الخاص بك من iPhone

لحذف حسابك ، ستستفيد من متصفح الويب على جهاز iPhone الخاص بك لأن تطبيق Instagram لا يحتوي على خيار إزالة الحساب.


ابدأ بتشغيل متصفح الويب المفضل لديك على جهاز iPhone الخاص بك وافتح صفحة الويب الخاصة بحذف حسابك . سنستخدم Safari في العرض التوضيحي.

على صفحة الويب ، قم بتسجيل الدخول إلى الحساب الذي تريد حذفه.



بمجرد تسجيل الدخول ، انقر فوق "لماذا تريد حذف [الحساب]؟" القائمة المنسدلة وحدد سبب إزالة حسابك.



بعد تحديد سبب ، انقر فوق حقل "إعادة إدخال كلمة المرور الخاصة بك" واكتب كلمة مرور حساب Instagram الخاص بك. من السهل استعادة كلمة مرور Instagram الخاصة بك إذا نسيتها.

ثم اضغط على زر "حذف [الحساب]".




اضغط على "موافق" في موجه الأوامر.
تحذير: تأكد من أنك بخير مع فقدان بيانات حسابك قبل المضي قدمًا.



سيعرض Instagram تاريخًا سيتم فيه حذف بيانات حسابك نهائيًا. حتى يحين هذا التاريخ ، يمكنك تسجيل الدخول مرة أخرى إلى حسابك وإعادة تنشيطه إذا كنت تريد ذلك.

وهذا كل ما في الأمر لحذف حساب Instagram على iPhone.
قم بإلغاء تثبيت تطبيق Instagram على جهاز iPhone

الآن بعد أن لم يعد لديك حساب Instagram ، قد ترغب في إزالة تطبيق Instagram من جهاز iPhone الخاص بك. يؤدي ذلك إلى إلغاء تشويش شاشتك الرئيسية وإخلاء مساحة تخزين هاتفك .

اقرا ايضا : كيفية تغيير لغة متصفح tor

إذا كنت ترغب في القيام بذلك ، فقم أولاً بتحديد موقع تطبيق Instagram على جهاز iPhone الخاص بك. انقر مع الاستمرار فوق رمز التطبيق حتى تبدأ جميع الرموز في الاهتزاز.

في الزاوية العلوية اليسرى من أيقونة تطبيق Instagram ، انقر فوق الرمز "X".



اختر "حذف" في المطالبة.



ويتم الآن إزالة تطبيق Instagram من جهاز iPhone الخاص بك. يتمتع!

تعليقات