القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع

كيفية البحث عن عنوان IP الخاص بجهاز iPhone




كيفية البحث عن عنوان IP الخاص بجهاز iPhone


عنوان IP الخاص بجهاز iPhone هو عبارة عن سلسلة من الأرقام التي تحدد هاتفك على الشبكة المحلية. في بعض الحالات ، من المفيد معرفة ما هو. سنعرض لك طريقة سريعة وسهلة للتحقق من عنوان IP الخاص بجهاز iPhone الخاص بك.

لماذا تجد عنوان IP الخاص بجهاز iPhone


أحد الأسباب الرئيسية التي قد تجعلك ترغب في معرفة عنوان IP الخاص بجهاز iPhone هو أنك تحدد إعدادات خاصة بـ IP على جهاز التوجيه الخاص بك ، مثل تعيين عنوان IP ثابت. من خلال معرفة عنوان IP الذي يستخدمه جهاز iPhone الخاص بك ، يمكنك منحه أذونات معينة على شبكتك.

سبب آخر قد ترغب في معرفة عنوان IP الخاص بهاتفك هو عندما تكون لديك مشكلة تعارض IP. من خلال التحقق من عنوان IP الخاص بهاتفك ، فأنت تعرف ما إذا كان يتسبب في أي مشكلات على الشبكة.


كيفية عرض عنوان IP الخاص بجهاز iPhone


لرؤية عنوان IP الذي استلمه جهاز iPhone الخاص بك من شبكتك ، ستستخدم تطبيق الإعدادات بهاتفك.

ابدأ بتشغيل الإعدادات على جهاز iPhone الخاص بك. ثم اضغط على خيار "Wi-Fi".




في قائمة "Wi-Fi" ، بجوار الشبكة اللاسلكية المتصلة حاليًا ، انقر على رمز "i".



في صفحة الشبكة ، بجوار "عنوان IP" ، سترى عنوان IP الخاص الحالي لجهاز iPhone الخاص بك . هذه هي سلسلة الأرقام التي يتم من خلالها التعرف على جهازك على الشبكة.



تذكر أنه ما لم تكن قد قمت بتكوين IP ثابت ، فسيقوم جهاز iPhone الخاص بك دائمًا بالحصول على عنوان IP جديد عندما يكون متصلاً بشبكة.

بنفس القدر من البساطة ، هذا هو التحقق من عنوان MAC الخاص بجهاز iPhone الخاص بك ، في حال كنت بحاجة إلى مزيد من المعلومات على جهازك.

تعليقات