القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع

كيفية إظهار نسبة البطارية على iPhone 11



كيفية إظهار نسبة البطارية على iPhone 11


إذا كنت ترغب في مراقبة مقدار عمر البطارية المتبقي في iPhone 11 أو iPhone 11 Pro أو iPhone 11 Pro Max ، يمكنك أن ترى بسرعة النسبة المئوية المتبقية للبطارية. هنا طريقتان للقيام بذلك.


انظر نسبة بطارية iPhone عن طريق التمرير


نظرًا للشق الموجود في iPhone 11 ، لا يمكنك رؤية النسبة المئوية للبطارية على شريط الحالة أعلى الشاشة كما هو الحال في أجهزة iPhone المزودة بأزرار الصفحة الرئيسية (مثل iPhone SE و iPhone 8).

بدلاً من ذلك ، ستحتاج إلى فتح مركز التحكم لرؤية نسبة البطارية بسرعة على iPhone 11. للقيام بذلك ، اسحب لأسفل من الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة (بالقرب من أيقونة البطارية).



سيتم فتح مركز التحكم ، وسترى نسبة البطارية في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة.



عند الانتهاء ، اسحب لأعلى في أي مكان على الشاشة وسيختفي مركز التحكم. كرر فحص النسبة المئوية للبطارية بقدر ما تريد.

ذات صلة: كيفية اغلاق التطبيقات علي iphone SE

انظر النسبة المئوية لبطارية iPhone باستخدام عنصر واجهة مستخدم


يمكنك أيضًا الاطلاع على النسبة المئوية للبطارية على جهاز iPhone 11 الخاص بك عن طريق وضع أداة "بطاريات" خاصة على شاشتك الرئيسية أو عرض اليوم. هذه الأداة مجانية وتأتي مدمجة في نظام التشغيل iOS.

لإضافته ، ضع إصبعك أولاً على جزء فارغ من شاشتك الرئيسية (مثل المنطقة بين الرموز والإرساء) حتى تبدأ أيقوناتك في الاهتزاز . ثم اضغط على زر علامة الجمع ("+") في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة.



في علبة اختيار الأداة المنبثقة ، حدد أداة "البطاريات" ، ثم اسحبها إلى موضعها على شاشتك الرئيسية. انقر على "تم" في الزاوية عند الانتهاء من تحريكه ، وسترى ذلك في مكانه.



في أي وقت تريد أن ترى فيه النسبة المئوية للبطارية ، ما عليك سوى التمرير إلى الشاشة الرئيسية (أو صفحة عرض اليوم) التي تحتوي على عنصر واجهة المستخدم "البطاريات". ستعرض هذه الأداة أيضًا عمر بطارية الأجهزة المتصلة مثل Apple Watch أو AirPods. سهل جدا!

تعليقات