القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع

كيفية استعادة رموز سطح المكتب المفقودة على Windows 11



كيفية استعادة رموز سطح المكتب المفقودة على Windows 11


يضع Windows 11 تلقائيًا بعض الرموز المهمة ، مثل هذا الكمبيوتر وسلة المحذوفات ، على سطح المكتب بعد تثبيت جديد. ومع ذلك ، يمكن إزالتها. إليك كيفية استعادتها إذا كنت بحاجة إليها.


كيفية استعادة أيقونات النظام


هناك عدة طرق للوصول إلى نافذة "إعدادات رمز سطح المكتب" ، حيث يمكنك التحكم في رموز النظام التي تظهر على سطح المكتب.

أسهل طريقة للوصول إلى هناك هي من خلال قائمة ابدأ. انقر فوق الزر "ابدأ" ، واكتب "إعدادات رمز سطح المكتب" في شريط البحث ، ثم اضغط على Enter ، وانقر فوق "فتح" ، أو انقر فوق "السمات والإعدادات ذات الصلة".



ملاحظة: ربما لاحظت أن النتيجة التي تحصل عليها ليست في الواقع "إعدادات رمز سطح المكتب" ، بل "السمات والإعدادات ذات الصلة". هذا جيد - نافذة السمات هي المكان الذي توجد فيه إعدادات الرمز.

إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك أيضًا الانتقال إلى نافذة السمات من خلال التنقل عبر تطبيق الإعدادات. انتقل إلى الإعدادات> التخصيص> السمات.

انظر نحو الجزء السفلي من نافذة السمات ، أسفل عنوان "الإعدادات ذات الصلة" ، ثم انقر على "إعدادات رمز سطح المكتب".



تعد نافذة إعدادات رمز سطح المكتب صغيرة جدًا. ما عليك سوى تحديد المربعات الخاصة بالرموز التي تريد وضعها على سطح المكتب ، ثم انقر فوق "موافق".

يمكنك اختيار إظهار أو إخفاء الرموز للكمبيوتر وسلة المحذوفات ومجلد ملفات حساب المستخدم ولوحة التحكم والشبكة.



كيفية استعادة كافة الأيقونات


ربما لم يكن هذا الكمبيوتر الشخصي وسلة المحذوفات مفقودان فقط - فربما تكون جميع الرموز الخاصة بك مفقودة من سطح المكتب. إذا كان هذا هو الحال ، فإن الحل أسهل.

انقر بزر الماوس الأيمن فوق مساحة فارغة على سطح المكتب ، ومرر الماوس فوق (أو انقر) "عرض" ، ثم انقر فوق "إظهار رموز سطح المكتب".



لا يوجد سوى تفسير واحد آخر محتمل إذا لم ينجح ذلك - تم حذف الرموز بالفعل من سطح المكتب. يتم نقل الرموز ، مثل معظم الملفات الأخرى ، إلى سلة المحذوفات قبل الحذف الدائم. هذا يعني أنه يمكنك على الأرجح استعادتها إذا استعدتها من سلة المحذوفات الخاصة بك ، على الرغم من أنه ربما تم حذفها تلقائيًا . إذا كان الأمر كذلك ، فكل ما عليك فعله هو إعادتها يدويًا .

تعليقات