القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع

كيفية الحصول على قائمة ابدأ على نمط Windows 10 في Windows 8.1

كيفية الحصول على قائمة ابدأ على نمط Windows 10 في Windows 8.1



في 21 يناير ، أعلنت Microsoft رسميًا عن الميزات الجديدة التي سيتم تضمينها في Windows 10. بينما سيتعين عليك انتظار الإصدار للاستمتاع بمعظم الميزات الجديدة ، يمكنك الاستفادة من قائمة Windows 10 Start الجديدة اليوم.

تحديث

يبدو أن العديد من برامج مكافحة الفيروسات تسرد هذا على أنه برامج إعلانية. في الاختبار الذي أجريناه ، لم نعثر على إعلانات ... لكننا سنقوم بسحب المقالة من النشرة الإخبارية فقط لنكون بأمان.

إنه ليس تطبيقًا عالي الجودة على أي حال ، لذلك لا يفوتك الكثير. لا يجب أن نكتب هذا المقال في المقام الأول.

لقد أوضحنا لك سابقًا كيفية استعادة قائمة "ابدأ" الكلاسيكية مرة أخرى في Windows 8 ، بما في ذلك استخدام أداة مجانية تسمى ViStart. سنستخدم ViStart في هذه المقالة مع بعض الأسطح الإضافية لإنشاء قائمة ابدأ تشبه Windows 10. قم بتنزيل ViStart وقم بتشغيل البرنامج. لا يتم تثبيت مثل البرامج الأخرى. الملف القابل للتنفيذ الذي تقوم بتنزيله هو أيضًا الملف الذي تستخدمه لتشغيل البرنامج. في المرة الأولى التي تقوم فيها بتشغيل البرنامج ، يقوم بإنشاء دليل "ViStart" في مجلد "AppData" ، والذي سنصل إليه لاحقًا لتثبيت أسطح قائمة ابدأ في نظام التشغيل Windows 10.

إذا فتحت ViStart بعد تثبيته ، فانقر بزر الماوس الأيمن فوق رمز ViStart الذي تمت إضافته إلى علبة النظام وحدد "خروج" لإغلاق البرنامج.



ملاحظة: قد تلاحظ أنه عند الخروج من ViStart ، اختفى Start Orb على شريط المهام. يبدو أن هذا خطأ بسيط. لا يزال بإمكانك الوصول إلى شاشة البدء بالضغط على مفتاح Windows. يمكنك الحصول على Start Orb مرة أخرى عن طريق تسجيل الخروج والعودة مرة أخرى أو عن طريق إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك.



قم بتنزيل أسطح قائمة ابدأ لنظام التشغيل Windows 10 (ملف .rar) إلى نفس الدليل مثل الملف القابل للتنفيذ. يمكنك حفظه أينما تريد ؛ من الأسهل تتبع ما إذا كان في نفس الدليل مثل الملف القابل للتنفيذ.



قم بفك ضغط ملف .rar باستخدام برنامج استخراج يمكنه التعامل مع ملفات .rar ، مثل 7-Zip .



افتح دليل "قائمة بدء Windows10" الذي قمت باستخراجه.



حدد الأدلة الأربعة في دليل "قائمة بدء Windows10" وانسخها.



اضغط على مفتاح Windows + R لفتح مربع الحوار "Run". اكتب السطر التالي في مربع التعديل "فتح" وانقر على "موافق".

٪ apdata٪ \ ViStart \ _skins



الصق المجلدات الأربعة التي نسختها في دليل "_skins".



ارجع إلى الدليل الذي يحتوي على الأسطح التي تم تنزيلها والتي نسختها مسبقًا وانسخ ملف "English.xml".



افتح دليل "Languages" بالضغط على مفتاح Windows + R لفتح مربع الحوار "Run". اكتب السطر التالي في مربع التعديل "فتح" وانقر على "موافق".

٪ apdata٪ \ ViStart \ Languages



نوصي بإعادة تسمية الإصدار الأصلي من ملف "English.xml" قبل نسخ الملف الجديد إلى هذا الدليل. للقيام بذلك ، انقر مرتين ببطء (ليس بنقرة مزدوجة سريعة) على اسم الملف ، مما يجعله قابلاً للتحرير ، وتغيير اسم الملف.

ملاحظة: يمكنك أيضًا الضغط على F2 لإعادة تسمية الملف.



بمجرد إعادة تسمية الملف الأصلي ، انسخ الملف الجديد في الدليل.



لجعل قائمة ابدأ تبدو مثل Windows 10 ، انقر بزر الماوس الأيمن على أيقونة ViStart في علبة النظام وحدد "خيارات" من القائمة المنبثقة.



يظهر مربع الحوار "لوحة التحكم". في شاشة "النمط" ، حدد نمطًا من "أي قائمة ابدأ تريدها؟" قائمة منسدلة. يتم تمييز خيارات "Windows10" على هذا النحو.



يمكنك أيضًا تحديد نمط بداية الجرم السماوي الذي تريده من "ما بدء الجرم السماوي الذي تريده؟" قائمة منسدلة.



انقر فوق "تكوين" للوصول إلى شاشة تتيح لك تحديد ما تريد رؤيته في قائمة "ابدأ".



تتيح لك شاشة "سطح المكتب" تحديد طريقة عمل الزر "ابدأ" ومفتاح Windows ، سواء كان سيتم إظهار ViStart على علبة النظام وبدء ViStart عند بدء تشغيل Windows. يمكنك أيضًا تغيير طريقة عمل ميزات Windows 8. لاحظ أنه إذا قمت بتغيير أي شيء في قسم "كيف يجب أن تعمل ميزات Windows 8" ، يجب عليك إعادة تشغيل Windows حتى تصبح التغييرات سارية المفعول.



تخبرك شاشة "حول" قليلاً عن ViStart وتسرد الجلد المختار حاليًا. يمكنك أيضًا البحث عن تحديثات للجلد الحالي.



لإغلاق مربع الحوار "لوحة التحكم" ، انقر فوق الزر "X" في الزاوية العلوية اليمنى.



الآن ، لديك قائمة ابدأ تشبه Windows 10 ، تجمع بين عناصر قائمة Start (ابدأ) الكلاسيكية وشاشة Start (ابدأ) في Windows 8.



يمكنك أيضًا تثبيت ViStart و Windows 10 Skins في Windows 7 وحتى XP.

تعليقات