القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع

كيفية تسجيل الشاشة على Windows 11




كيفية تسجيل الشاشة على Windows 11



يعد تسجيل شاشتك طريقة جيدة لالتقاط عملية ما ، أو حتى مجرد شيء ممتع أو ممتع. يأتي Windows 11 مزودًا بحل مدمج لتسجيل الشاشة ، ولكن يمكنك أيضًا استخدام تطبيقات أخرى.

  1. جدول المحتويات
  2. سجّل شاشتك باستخدام سجل شاشة شريط ألعاب Xbox
  3. باستخدام Microsoft PowerPoint
  4. ، التقط شاشتك باستخدام تطبيق تابع لجهة خارجية


سجل شاشتك باستخدام Xbox Game Bar


الحل الوحيد المدمج لتسجيل شاشتك في Windows 11 هو استخدام Xbox Game Bar ، والذي يأتي مع Windows 11 افتراضيًا. لفتح Xbox Game Bar ، اضغط على اختصار لوحة مفاتيح Windows + G ، أو ابحث عنه في قائمة البداية .

سيظهر Xbox Game Bar أعلى شاشتك. انقر فوق رمز "الكاميرا" لفتح نافذة الالتقاط.



نافذة الالتقاط هي المكان الذي يمكنك فيه تحديد خيار تسجيل شاشتك. ومع ذلك ، سترغب في تمكين (أو تعطيل) الميكروفون قبل القيام بذلك. إذا كنت تريد التحدث أثناء تسجيل شاشتك ، فتأكد من عدم وجود خط مشطوب على أيقونة الميكروفون ، أو العكس.



عندما تكون جاهزًا للتسجيل ، انقر فوق الزر "تسجيل" ، وهو الزر الذي يحتوي على دائرة بيضاء صلبة.




ستبدأ شاشتك في التسجيل. عند الانتهاء ، انقر فوق الزر "إيقاف" ، وهو مربع أبيض خالص. إنه موجود في نفس المكان الذي كان فيه زر التسجيل سابقًا.



للعثور على التسجيل الخاص بك ، انقر فوق "إظهار جميع اللقطات" في الجزء السفلي من نافذة الالتقاط.



هذا كل ما في الامر!
Screenrecord باستخدام Microsoft PowerPoint

على الرغم من أنه ليس طريقة مضمنة ، فقد تم تطوير PowerPoint بواسطة نفس الشركة مثل Windows ، لذلك يمكنك استخدام هذا التطبيق بأمان لتسجيل شاشتك دون القلق بشأن برامج crapware التي غالبًا ما تأتي مع تنزيلات من جهات خارجية.

لتسجيل شاشتك باستخدام PowerPoint ، افتح PowerPoint ، وانقر فوق علامة التبويب "إدراج" ، ثم حدد "تسجيل الشاشة" من مجموعة الوسائط.




سيختفي PowerPoint وسيظهر شريط صغير أعلى الشاشة. على يمين شريط القائمة ، يمكنك اختيار ما إذا كنت تريد تسجيل الصوت و / أو المؤشر. إذا تم تمييز الخيار بلون خوخي ، فسيتم تمكينه والعكس صحيح.



بعد ذلك ، ستحتاج إلى تحديد منطقة الشاشة التي تريد تسجيلها. المؤشر الخاص بك هو علامة زائد بشكل افتراضي بمجرد ظهور شريط القائمة ، لذلك انقر واسحب الماوس عبر الشاشة لتحديد المنطقة التي ترغب في تسجيلها. المنطقة محاطة بخط أحمر مثقوب.




عندما تكون جاهزًا للتسجيل ، انقر فوق الخيار "تسجيل" في شريط القائمة.



ستبدأ شاشتك في التسجيل. يمكنك إيقاف التسجيل مؤقتًا بالنقر فوق الخيار "إيقاف مؤقت" في شريط القائمة ، ثم الاستئناف بالنقر فوق "تشغيل" ، والذي سيظهر فقط إذا قمت بإيقاف شاشتك مؤقتًا. أو ، إذا انتهيت من التسجيل ، فانقر على "إيقاف" ، وهو المربع الأزرق الصلب.

لاحظ أن شريط القائمة سيختفي عند التسجيل. ولجعلها تظهر مرة أخرى ، ضع الماوس في أعلى الشاشة.



بعد الانتهاء من التسجيل ، سيظهر التسجيل في شريحة PowerPoint الخاصة بك. لتنزيله ، انقر بزر الماوس الأيمن فوق التسجيل ثم حدد "حفظ الوسائط باسم" من قائمة السياق.



من هناك ، ما عليك سوى تحديد الموقع الذي ترغب في حفظ التسجيل فيه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

التقط شاشتك باستخدام تطبيق جهة خارجية

يمكنك أيضًا استخدام تطبيق تابع لجهة خارجية لتسجيل شاشتك على Windows 11 ، وبالتأكيد لا يوجد نقص فيها. عند البحث عن تطبيق تابع لجهة خارجية ، تأكد من تنزيله من مصدر أصلي فقط. بمعنى آخر ، إذا كنت ترغب في تنزيل Screenpresso (الذي يعمل جيدًا) ، فتأكد من تنزيله من موقعه الرسمي على الويب.



تعليقات