القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع

تحميل لعبة Pillow Bellow للكمبيوتر مجانا

 تحميل لعبة Pillow Bellow للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة Pillow Bellow Free PC المثبتة مسبقًا برابط مباشر. تم إصدار وسادة بيلو في 20 سبتمبر 2021


عن اللعبة

ليلة سعيدة وأحلام سعيدة ... ربما؟ هل تجد صعوبة في النوم ولا تعرف لماذا؟ هذا هو بالضبط ما ستجيب عليه شركة Pillow World. ستلعب في اللعبة الدور الرئيسي للوسادة الزرقاء الصغيرة التي تتمثل مهمتها في المرور عبر عوالم مختلفة (في المستقبل والحاضر والماضي) ومساعدة الناس على النوم بشكل أفضل. تحتاج إلى جمع كل الريش المطلوب لتمرير عملية الإنقاذ التالية. لا تقلق أنك لن تفقدهم عندما تموت ولكن على كل خريطة يتم وضع جلود فريدة يمكنك جمعها لأن البشر صعب الإرضاء ولا يريدون النوم فقط على وسادة زرقاء. جمع هذه الجلود يرفع معنويات الناس ويساعدهم على النوم بشكل أفضل. ولكن إذا كنت تريد إلقاء نظرة على مجموعة بشرتك ، فقد صنعنا خزانة ملابس خاصة في Pillow World حتى تتمكن دائمًا من استعادة هذه الجلود.



كيفية تنزيل وتثبيت وسادة الخوار

  1. انقر فوق الزر تنزيل أدناه وسيتم إعادة توجيهك إلى UploadHaven.
  2. انتظر 5 ثوانٍ وانقر على الزر الأزرق "تنزيل الآن". الآن دع التنزيل يبدأ وانتظر حتى ينتهي.
  3. بمجرد الانتهاء من تنزيل Pillow Bellow ، انقر بزر الماوس الأيمن فوق ملف zip. وانقر فوق "Extract to Pillow Bellow" (للقيام بذلك ، يجب أن يكون لديك 7-Zip ، والذي يمكنك الحصول عليه هنا ).
  4. انقر نقرًا مزدوجًا داخل مجلد Pillow Bellow وقم بتشغيل تطبيق exe.
  5. استمتع والعب! تأكد من تشغيل اللعبة كمسؤول وإذا حصلت على أي أخطاء dll مفقودة ، فابحث عن مجلد Redist أو _CommonRedist وقم بتثبيت جميع البرامج في المجلد.

وسادة بيلو تحميل مجاني

انقر فوق زر التنزيل أدناه لبدء التنزيل المجاني لـ Pillow Bellow برابط مباشر. إنها النسخة الكاملة من اللعبة. لا تنس تشغيل اللعبة كمسؤول.



الحجم: 5.96 جيجا بايت

لتحميل اللعبة اضغط هنا 


ملاحظة :  هذه اللعبة مثبتة مسبقًا من أجلك ، مما يعني أنك لست مضطرًا إلى تثبيتها. إذا حصلت على أي أخطاء dll مفقودة ، فتأكد من البحث عن مجلد _Redist أو _CommonRedist وتثبيت Directx و vcredist وجميع البرامج الأخرى في هذا المجلد. تحتاج هذه البرامج لتشغيل اللعبة. ابحث عن ملف "HOW TO RUN GAME !!. txt" لمزيد من المساعدة. تأكد أيضًا من النقر بزر الماوس الأيمن فوق exe وتحديد "تشغيل كمسؤول" دائمًا إذا كنت تواجه مشكلات في حفظ اللعبة. قم دائمًا بتعطيل برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخراج اللعبة لمنعها من حذف ملفات الكراك. هنا

متطلبات النظام

  • يتطلب معالج 64 بت ونظام تشغيل
  • نظام التشغيل: Windows 10
  • المعالج: Intel Core i3، AMD A4 X2
  • الذاكرة: 4 جيجا بايت رام
  • الرسومات: NVIDIA GeForce GT ، AMD Radeon R5
  • DirectX: الإصدار 11
  • التخزين: 5 جيجا بايت مساحة متوفرة

لقطات




لتحميل اللعبة اضغط هنا

تعليقات