القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع

تحميل لعبة زوجة كويست مجاني

 تحميل لعبة  زوجة كويست مجاني

تحميل لعبة زوجة كويست مجانا للكمبيوتر مثبتة مسبقا برابط مباشر. تم إصدار زوجة كويست في 30 سبتمبر 2021


عن اللعبة

لديك هدف واحد في Wife Quest: إنقاذ فرناندو ، زوجك المخطوف ، الذي اختطفه Morganna ، Dark Elf. خلال مغامرتك ، ستواجه رفقاء Morganna ، Monster Girls. ساعد ميا ، في لعبة المنصات الرجعية ثنائية الأبعاد هذه ، وهي محاربة سابقة لطيفة وجذابة تعيش جنبًا إلى جنب مع فرناندو ، وهو مجرد مزارع. تصادف أن تكون ميا غيرة للغاية وسريعة الغضب ، ولكن فقط إذا واجهت أي شخص يصادف أن يضرب بعلها! ساعد ميا في إنقاذ حبيبها وتعليم هؤلاء اللصوص درسًا جيدًا. ربما سيتعلمون عدم العبث مع فرناندو!



كيفية تنزيل وتثبيت برنامج زوجة كويست

  1. انقر فوق الزر تنزيل أدناه وسيتم إعادة توجيهك إلى UploadHaven.
  2. انتظر 5 ثوانٍ وانقر على الزر الأزرق "تنزيل الآن". الآن دع التنزيل يبدأ وانتظر حتى ينتهي.
  3. بمجرد الانتهاء من تنزيل Wife Quest ، انقر بزر الماوس الأيمن فوق ملف .zip وانقر فوق "Extract to Wife Quest" (للقيام بذلك ، يجب أن يكون لديك 7-Zip ، والذي يمكنك الحصول عليه هنا ).
  4. انقر نقرًا مزدوجًا داخل مجلد Wife Quest وقم بتشغيل تطبيق exe.
  5. استمتع والعب! تأكد من تشغيل اللعبة كمسؤول وإذا حصلت على أي أخطاء dll مفقودة ، فابحث عن مجلد Redist أو _CommonRedist وقم بتثبيت جميع البرامج في المجلد.

زوجة كويست تحميل مجاني

انقر فوق زر التنزيل أدناه لبدء تحميل برنامج Wife Quest Free برابط مباشر. إنها النسخة الكاملة من اللعبة. لا تنس تشغيل اللعبة كمسؤول.


زوجة كويست
الحجم: 307.12 ميجا بايت

 

ملاحظة :  هذه اللعبة مثبتة مسبقًا من أجلك ، مما يعني أنك لست مضطرًا إلى تثبيتها. إذا حصلت على أي أخطاء dll مفقودة ، فتأكد من البحث عن مجلد _Redist أو _CommonRedist وتثبيت Directx و vcredist وجميع البرامج الأخرى في هذا المجلد. تحتاج هذه البرامج لتشغيل اللعبة. ابحث عن ملف "HOW TO RUN GAME !!. txt" لمزيد من المساعدة. تأكد أيضًا من النقر بزر الماوس الأيمن فوق exe وتحديد "تشغيل كمسؤول" دائمًا إذا كنت تواجه مشكلات في حفظ اللعبة. قم دائمًا بتعطيل برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخراج اللعبة لمنعها من حذف ملفات الكراك. هنا

متطلبات النظام

  • نظام التشغيل: Windows 7
  • المعالج: ثنائي النواة
  • الذاكرة: 4 جيجا بايت رام
  • الرسومات: أي شيء تقريبًا
  • DirectX: الإصدار 10
  • التخزين: 2 جيجابايت مساحة متوفرة

لقطات





تعليقات