القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع

تحميل لعبة جاك Jak II للكمبيوتر مجانا

 تحميل لعبة جاك Jak II  للكمبيوتر مجانا


Jak II Free Download PC Game مثبتة مسبقًا برابط مباشر. تم إصدار جاك الثاني في 14 أكتوبر 2003

عن اللعبة

تبدأ اللعبة بجاك وداكستر ، البطلان ، وساموس ، الوصي عليهم ، وهم يشاهدون كيرا ، ابنة ساموس واهتمام جاك بالحب ، ويظهران Rift Rider و Precursor Rift Gate اللذين وجدا في اللعبة السابقة. عند تفعيله ، يفتح الصدع بوابة ، ويظهر جو كبير مشؤوم ووحش. يُطلق جاك الفارس عبر البوابة متجاوزًا الوحش. وصل جاك وداكستر ، المنفصلين عن كيرا وساموس ، إلى ديستوبيا المعزول المعروف باسم مدينة هافن. يتم فصلهم عند وصولهم ، ويتم القبض على جاك من قبل حرس Krimzon في المدينة. أثناء سجن جاك ، خضع لتجارب مع Dark Eco تحت قيادة زعيم المدينة: Baron Praxis. تم اختبار جاك ، جنبًا إلى جنب مع السجناء السابقين في سجن المدينة ، من أجل العملية: Dark Warrior ، مشروع يتكون من حقن السجناء ببيئة داكنة لمنحهم قدرات بشرية خارقة لاستخدامها في حرب مدينة هافن ضد كائنات حيوانية تسمى ميتال هيدز. جاك ، السجين الوحيد الذي نجا من التجارب ، تغير عقليًا وجسديًا ، مما جعله (مؤقتًا تحت تشنجات عشوائية وخاضعة للرقابة) وحشًا مميتًا.


كيفية تنزيل وتثبيت Jak II

  1. انقر فوق الزر تنزيل أدناه وسيتم إعادة توجيهك إلى UploadHaven.
  2. انتظر 5 ثوانٍ وانقر على الزر الأزرق "تنزيل الآن". الآن دع التنزيل يبدأ وانتظر حتى ينتهي.
  3. بمجرد الانتهاء من تنزيل Jak II ، انقر بزر الماوس الأيمن فوق ملف .zip وانقر فوق "Extract to Jak.II.zip.zip" (للقيام بذلك ، يجب أن يكون لديك 7-Zip ، والذي يمكنك الحصول عليه هنا ).
  4. انقر نقرًا مزدوجًا داخل مجلد Jak II وقم بتشغيل تطبيق الإعداد pcsx2-1.6.0. تابع التكوين لأول مرة (إذا قمت بالفعل بتكوين المحاكي ، فانتقل إلى الخطوة 5). سيُطلب منك تحديد BIOS rom. انقر فوق "فتح في Explorer" وسترى الآن مجلدًا فارغًا. انتقل إلى مجلد ps2_bios ، وحدد جميع الملفات وانسخها. انقر بزر الماوس الأيمن والصق الملفات في المجلد الفارغ. انقر فوق "قائمة التحديث" والآن سترى عدة لغات BIOS للاختيار من بينها. انقر فوق "USA" وانقر فوق "إنهاء".
  5. بعد ذلك ، لتشغيل اللعبة:
    -انتقل إلى CDVD> Iso Selector> Browse
    -حدد ملف "Jak II (En ، Ja ، Fr ، De ، Es ، It ، Ko) .iso".
    -الآن اذهب إلى System> Boot CDVD (ممتلئ)
    - تم! يمكنك الآن اللعب!


جاك الثاني تحميل مجاني

انقر فوق زر التنزيل أدناه لبدء تنزيل Jak II Free برابط مباشر. إنها النسخة الكاملة من اللعبة. لا تنس تشغيل اللعبة كمسؤول.


جاك الثاني
الحجم: 3.00 جيجا بايت

لتحميل اللعبة اضغط هنا

إشعار : هذه اللعبة متوافقة مع الكمبيوتر الشخصي باستخدام PlayStation Emulator الذي تم توفيره لك في التنزيل. إذا واجهت أي أخطاء ، فاتبع الفيديو التعليمي المرتبط في هذه المقالة. إذا فقدت أخطاء dll ، فتأكد من البحث عن مجلد _Redist أو _CommonRedist وتثبيت Directx و vcredist وجميع البرامج الأخرى في هذا المجلد. تحتاج هذه البرامج لتشغيل اللعبة. ابحث عن ملف "HOW TO RUN GAME !!. txt" لمزيد من المساعدة.

متطلبات النظام

  • PS2-Emulator: متوفر
  • التخزين: 3 جيجا بايت مساحة متوفرة

لقطات





لتحميل اللعبة اضغط هنا

تعليقات