القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع

تحميل لعبة Tough Law للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة Tough Law  للكمبيوتر مجانا

 تحميل لعبة Tough Law Free للكمبيوتر مثبتة مسبقًا برابط مباشر. صدر القانون الصارم في 20 يناير 2022


عن اللعبة

عام 1995 ، سيطرت الجريمة المنظمة على مدينة جي إف ، التي كانت حتى ذلك الحين مدينة سلام. بدأ قائد الشرطة التحقيق مع المنظمات الإجرامية واختفى بعد ذهابه إلى نقابة المحامين لاستجواب المشتبه بهم. تومي مالوي هو صديقه وشرطي قوي سيفعل أي شيء للعثور عليه ، بغض النظر عن مدى صعوبة ذلك أو أي شخص يواجهه. Tough Law هي لعبة رائعة حيث يمكننا مواجهة أي شخص للعثور على صديقنا المختفي. ابقهم أسفل! واجه هؤلاء الأعداء المجانين! أذهب خلفها!



كيفية تنزيل وتثبيت Tough Law

  1. انقر فوق الزر تنزيل أدناه وسيتم إعادة توجيهك إلى UploadHaven.
  2. انتظر 5 ثوانٍ وانقر على الزر الأزرق "تنزيل الآن". الآن دع التنزيل يبدأ وانتظر حتى ينتهي.
  3. بمجرد الانتهاء من تنزيل Tough Law ، انقر بزر الماوس الأيمن فوق ملف .zip وانقر فوق "Extract to Tough Law" (للقيام بذلك ، يجب أن يكون لديك 7-Zip ، والذي يمكنك الحصول عليه هنا ).
  4. انقر نقرًا مزدوجًا داخل مجلد Tough Law وقم بتشغيل تطبيق exe.
  5. استمتع والعب! تأكد من تشغيل اللعبة كمسؤول وإذا حصلت على أي أخطاء dll مفقودة ، فابحث عن مجلد Redist أو _CommonRedist وقم بتثبيت جميع البرامج في المجلد.

تحميل مجاني للقانون الصارم

انقر فوق زر التنزيل أدناه لبدء تنزيل Tough Law Free برابط مباشر. إنها النسخة الكاملة من اللعبة. لا تنس تشغيل اللعبة كمسؤول.


قانون صارم (الإصدار 1.3)
الحجم: 436.93 ميجا بايت

 لتحميل اللعبة اضغط هنا

إشعار :  هذه اللعبة مثبتة مسبقًا من أجلك ، مما يعني أنك لست مضطرًا إلى تثبيتها. إذا حصلت على أي أخطاء dll مفقودة ، فتأكد من البحث عن مجلد _Redist أو _CommonRedist وتثبيت Directx و vcredist وجميع البرامج الأخرى في هذا المجلد. تحتاج هذه البرامج لتشغيل اللعبة. ابحث عن ملف "HOW TO RUN GAME !!. txt" لمزيد من المساعدة. تأكد أيضًا من النقر بزر الماوس الأيمن فوق exe وتحديد "تشغيل كمسؤول" دائمًا إذا كنت تواجه مشكلات في حفظ اللعبة. قم دائمًا بتعطيل برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخراج اللعبة لمنعها من حذف ملفات الكراك. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة إضافية ، انقر  هنا

متطلبات النظام

  • نظام التشغيل: Windows 7
  • المعالج: 2 جيجاهرتز ثنائي النواة
  • الذاكرة: 4 جيجا بايت رام
  • الرسومات: بطاقة رسومية متوافقة مع Directx 10
  • DirectX: الإصدار 10
  • التخزين: 2 جيجابايت مساحة متوفرة
  • بطاقة الصوت: أي

لقطات






لتحميل اللعبة اضغط هنا

تعليقات