القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع

تحميل لعبة مهمة الجحيم للكمبيوتر مجانا

تحميل  لعبة مهمة الجحيم للكمبيوتر مجانا

 لعبة Hell Mission Free Download PC مثبتة مسبقًا برابط مباشر. تم إصدار Hell Mission في 31 يناير 2022


عن اللعبة

سيلعب اللاعبون دور الوكيل الأكثر قدرة "Eva" لمواجهة عدد هائل من محاربي السايبورغ الأحياء والموتى الأحياء. تحتوي هذه اللعبة على تأثيرات بصرية رائعة تشبه الأفلام ، مما يسمح للاعبين بتجربة تحفيز حسي صادم ، والعملية بسيطة للغاية. من المستحسن أن يدخل اللاعبون خيار "التدريب" في البداية للتعرف على آلية تشغيل اللعبة بأكملها. بعد الحرب النووية البيوكيميائية في عام 2068 ، تم تدمير الأرض ، وأصيب 99 ٪ من السكان بأسلحة بيوكيميائية وتحولوا إلى أوندد. لذلك ، انتقل البشر الناجون إلى الفضاء ، لكن عددًا كبيرًا من محاربي السايبورغ الذين تم إرسالهم إلى ساحة المعركة أثناء الحرب تُركوا على الأرض. بعد 50 عامًا على الحرب ... تنوي البشرية العودة إلى الأرض ،



كيفية تنزيل وتثبيت Hell Mission

  1. انقر فوق الزر تنزيل أدناه وسيتم إعادة توجيهك إلى UploadHaven.
  2. انتظر 5 ثوانٍ وانقر على الزر الأزرق "تنزيل الآن". الآن دع التنزيل يبدأ وانتظر حتى ينتهي.
  3. بمجرد الانتهاء من تنزيل Hell Mission ، انقر بزر الماوس الأيمن فوق ملف .zip وانقر فوق "Extract to Hell Mission" (للقيام بذلك ، يجب أن يكون لديك 7-Zip ، والذي يمكنك الحصول عليه هنا ).
  4. انقر نقرًا مزدوجًا داخل مجلد Hell Mission وقم بتشغيل تطبيق exe.
  5. استمتع والعب! تأكد من تشغيل اللعبة كمسؤول وإذا حصلت على أي أخطاء dll مفقودة ، فابحث عن مجلد Redist أو _CommonRedist وقم بتثبيت جميع البرامج في المجلد.

تحميل مهمة الجحيم الحرة

انقر فوق زر التنزيل أدناه لبدء تنزيل Hell Mission Free برابط مباشر. إنها النسخة الكاملة من اللعبة. لا تنس تشغيل اللعبة كمسؤول.


مهمة الجحيم
الحجم: 5.55 جيجا بايت

 لتحميل اللعبة اضغط هنا

إشعار :  هذه اللعبة مثبتة مسبقًا من أجلك ، مما يعني أنك لست مضطرًا إلى تثبيتها. إذا حصلت على أي أخطاء dll مفقودة ، فتأكد من البحث عن مجلد _Redist أو _CommonRedist وتثبيت Directx و vcredist وجميع البرامج الأخرى في هذا المجلد. تحتاج هذه البرامج لتشغيل اللعبة. ابحث عن ملف "HOW TO RUN GAME !!. txt" لمزيد من المساعدة. تأكد أيضًا من النقر بزر الماوس الأيمن فوق exe وتحديد "تشغيل كمسؤول" دائمًا إذا كنت تواجه مشكلات في حفظ اللعبة. قم دائمًا بتعطيل برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخراج اللعبة لمنعها من حذف ملفات الكراك. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة إضافية ، انقر  هنا

متطلبات النظام

  • يتطلب معالج 64 بت ونظام تشغيل
  • نظام التشغيل: Windows 10
  • المعالج: Intel Core i5-3340 / AMD FX-6300 Six-Core
  • الذاكرة: 8 جيجا بايت رام
  • الرسومات: GeForce GT 740
  • DirectX: الإصدار 11
  • التخزين: 12 جيجا بايت مساحة متوفرة

لقطات





تعليقات