القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع

تنزيل لعبة Art of Boxing للكمبيوتر مجانا

تنزيل لعبة Art of Boxing للكمبيوتر مجانا

 Art of Boxing تنزيل مجاني للكمبيوتر الشخصي لعبة مثبتة مسبقًا برابط مباشر. تم إصدار Art of Boxing في 9 مارس 2020


عن اللعبة

Art of Boxing ، هي لعبة فيديو ملاكمة فيزياء ثلاثية الأبعاد جديدة تمامًا قادمة إلى مرحلة الوصول المبكر على الكمبيوتر الشخصي في مارس 2020! أيضًا قيد التطوير حاليًا لأنظمة Mac و Linux و PS4 / PS5 و XBOX - مع وصول Steam Early Access في أوائل عام 2020! *** يُنصح بشدة بأداة تحكم للعب هذه اللعبة *** (ومع ذلك - منذ أن طلب المجتمع لوحة المفاتيح ودعم الماوس - تمت إضافتهما !!)



كيفية تنزيل وتثبيت Art of Boxing

  1. انقر فوق الزر تنزيل أدناه وسيتم إعادة توجيهك إلى UploadHaven.
  2. انتظر 5 ثوانٍ وانقر على الزر الأزرق "تنزيل الآن". الآن دع التنزيل يبدأ وانتظر حتى ينتهي.
  3. بمجرد الانتهاء من تنزيل Art of Boxing ، انقر بزر الماوس الأيمن فوق ملف .zip وانقر فوق "Extract to Art of Boxing" (للقيام بذلك ، يجب أن يكون لديك 7-Zip ، والذي يمكنك الحصول عليه هنا ).
  4. انقر نقرًا مزدوجًا داخل مجلد Art of Boxing وقم بتشغيل تطبيق exe.
  5. استمتع والعب! تأكد من تشغيل اللعبة كمسؤول وإذا حصلت على أي أخطاء dll مفقودة ، فابحث عن مجلد Redist أو _CommonRedist وقم بتثبيت جميع البرامج في المجلد.

فن الملاكمة تحميل مجاني

انقر فوق زر التنزيل أدناه لبدء تنزيل Art of Boxing المجاني برابط مباشر. إنها النسخة الكاملة من اللعبة. لا تنس تشغيل اللعبة كمسؤول.


فن الملاكمة (V0.0.22)
الحجم: 2.11 جيجا بايت

 

إشعار :  هذه اللعبة مثبتة مسبقًا من أجلك ، مما يعني أنك لست مضطرًا إلى تثبيتها. إذا حصلت على أي أخطاء dll مفقودة ، فتأكد من البحث عن مجلد _Redist أو _CommonRedist وتثبيت Directx و vcredist وجميع البرامج الأخرى في هذا المجلد. تحتاج هذه البرامج لتشغيل اللعبة. ابحث عن ملف "HOW TO RUN GAME !!. txt" لمزيد من المساعدة. تأكد أيضًا من النقر بزر الماوس الأيمن فوق exe وتحديد "تشغيل كمسؤول" دائمًا إذا كنت تواجه مشكلات في حفظ اللعبة. قم دائمًا بتعطيل برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخراج اللعبة لمنعها من حذف ملفات الكراك. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة إضافية ، انقر  هنا

متطلبات النظام

  • يتطلب معالج 64 بت ونظام تشغيل
  • نظام التشغيل: Windows 32/64 بت
  • المعالج: غير متأكد
  • الذاكرة: 4 جيجا بايت رام
  • التخزين: 4 جيجا بايت مساحة متوفرة

لقطات





لتحميل اللعبة اضغط هنا


تعليقات