القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع

تحميل فيفا 12 للكمبيوتر مجانا

تحميل فيفا 12 للكمبيوتر مجانا


تحميل فيفا 12 للكمبيوتر مجانا


تم إعداد لعبة FIFA 12 Free Download برابط واحد مباشر. Fifa 12 هي لعبة كرة قدم مستوحاة من العالم الحقيقي للعبة كرة القدم.

نظرة عامة على FIFA 12


FIFA 12 هي لعبة محاكاة لكرة القدم تم تطويرها بواسطة EA Canada وتم نشرها بواسطة EA Sports . إنها اللعبة التاسعة عشرة في سلسلة FIFA المشهورة عالميًا. تم إصدار اللعبة في 27 سبتمبر 2011 . مع FIFA 12 ، اتخذت EA Sports بعض الخطوات الثورية في طريقة اللعب وتم نشر ثلاثة تغييرات ملحوظة في طريقة اللعب وهي Impact Engine و Precision Dribbling و Tactical Defending. تم اعتبار محرك التصادم على أنه مغير اللعبة لأنه حسن تنوع الاصطدام بالإضافة إلى الحفاظ على الزخم. يمكنك أيضًا تنزيل FIFA 11 .



تم التركيز بشكل كبير على الدفاع التكتيكي وأعطى بعدًا جديدًا تمامًا لنظام الدفاع من خلال التأكيد على تموضع المدافعين. أثناء استخدام المراوغة الدقيقة ، يتم منح اللاعب مزيدًا من التحكم في الكرة والآن يمكن للاعب أن يلمس الكرة بشكل صغير وبالتالي يبقيها في نطاقها طوال الوقت. تم إدخال زاوية كاميرا جديدة في هذه اللعبة وتم تقليص المشاهد غير الضرورية أثناء اللعب. قد ترغب أيضًا في تنزيل FIFA 14 .



يضم FIFA 12 29 دوريًا مرخصًا من دول مختلفة و 42 فريقًا وطنيًا. تمت إضافة 5 منتخبات وطنية جديدة في FIFA 12 بينما لم يتم تضمين بعض المنتخبات الوطنية مثل جمهورية التشيك والصين وأوكرانيا وباراغواي. لطالما كان التعليق سمة مميزة لسلسلة ألعاب EA Sports FIFA ومع FIFA 12 Martin B. Taylor ( معلق إنجليزي لكرة القدم ) يعود كصوت رئيسي وراء كل العمل. فيفا 12 هي الأولى من سلسلتها التي تعرض باللغة العربية أيضًا. إنها واحدة من أكثر الألعاب إثارة والأكثر إثارة للاهتمام والتي ستبقيك على حافة مقاعدك. حصل FIFA12 على بعض الموسيقى التصويرية المسلية للغاية من 39 فنانًا مشهورًا عالميًا. يمكنك لعب هذه اللعبة في وضع لاعب واحد وكذلك وضع لاعبين. إذا اخترت اللعب مع وضع اللاعب الفردي ، فسيكون خصومك لاعبين في وحدة المعالجة المركزية.

 يتمتع لاعبو وحدة المعالجة المركزية بذكاء مؤيد للاعبين ويمكنهم اتخاذ القرارات وفقًا لفريقهم. لعبة FIFA 15 للكمبيوتر الشخصي هي لعبة أخرى يمكنك تنزيلها



ميزات FIFA 12 لعبة محاكاة كرة القدم الرائعة.

  • تغييرات ملحوظة في طريقة اللعب.
  • تم نشر محرك التأثير والدفاع التكتيكي والمراوغة الدقيقة في بيئة اللعب.
  • يضم 29 فريق دوري مرخص.
  • يضم 42 فريقًا وطنيًا.
  • تمت إضافة 5 فرق وطنية جديدة.
  • أول لعبة في المسلسل في التعليق العربي.
  • لعبة تثير الانتباه
  • موسيقى تصويرية مثيرة من 39 فنانًا.
  • تم تضمين وضع لاعب واحد ومتعدد.



متطلبات نظام FIFA 12 نظام التشغيل: Windows XP / Vista / 7/8

ذاكرة الوصول العشوائي: 1 جيجابايت
القرص الصلب: 6 جيجابايت
وحدة المعالجة المركزية: معالج Intel ثنائي النواة أو أحدث.

تحميل لعبة FIFA 12 مجانًا

انقر فوق الزر أدناه لبدء تنزيل FIFA 12 مجانًا. لعبتها كاملة وكاملة. فقط قم بتنزيله واستمتع به. لقد قدمنا ​​رابط الإعداد الكامل للعبة مباشرة.

تحميل لعبة فيفا 12 للكمبيوتر من هنا


تعليقات