القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع

تنزيل لعبة Dead Block للكمبيوتر مجانا



 Dead Block Free Download PC Game مثبتة مسبقًا برابط مباشر.


 تم إصدار Dead Block في 6 يوليو 2011


تنزيل لعبة  Dead Block للكمبيوتر مجانا

عن اللعبة

في الخمسينيات من القرن الماضي ، ظهرت موسيقى الروك أند رول مباشرة من الجحيم وكانت شريرة للغاية لدرجة أنها حولت الموتى إلى زومبي! ثلاثة ناجين - جاك فوستر ، عامل بناء ، فوكسي جونز ، مأمور المرور ، ومايك بيكون ، فتى كشافة جائع دائمًا - شكلوا تحالفًا غير محتمل لحماية أنفسهم من الموتى الأحياء. يختبئون من الزومبي في المباني المهجورة ، ويقومون ببناء الحصار ، ووضع الفخاخ - وكملاذ أخير - استخدام الأسلحة للقتال.



كيفية تنزيل وتثبيت Dead Block

  1. انقر فوق الزر تنزيل أدناه وسيتم إعادة توجيهك إلى UploadHaven.
  2. انتظر 5 ثوانٍ وانقر على الزر الأزرق "تنزيل الآن". الآن دع التنزيل يبدأ وانتظر حتى ينتهي.
  3. بمجرد الانتهاء من تنزيل Dead Block ، انقر بزر الماوس الأيمن فوق ملف .zip وانقر فوق "Extract to Dead.Block.zip" (للقيام بذلك ، يجب أن يكون لديك 7-Zip ، والذي يمكنك الحصول عليه هنا ).
  4. انقر نقرًا مزدوجًا داخل مجلد Dead Block وقم بتشغيل تطبيق exe.
  5. استمتع والعب! تأكد من تشغيل اللعبة كمسؤول وإذا حصلت على أي أخطاء dll مفقودة ، فابحث عن مجلد Redist أو _CommonRedist وقم بتثبيت جميع البرامج في المجلد.

تحميل Dead Block Free

انقر فوق زر التنزيل أدناه لبدء تنزيل Dead Block Free برابط مباشر. إنها النسخة الكاملة من اللعبة. لا تنس تشغيل اللعبة كمسؤول.




DEAD BLOCK
SIZE: 590.49 MB








لتحميل اللعبة اضغط هنا 

إشعار : هذه اللعبة مثبتة مسبقًا من أجلك ، مما يعني أنك لست مضطرًا إلى تثبيتها. إذا حصلت على أي أخطاء dll مفقودة ، فتأكد من البحث عن مجلد _Redist أو _CommonRedist وتثبيت Directx و vcredist وجميع البرامج الأخرى في هذا المجلد. تحتاج هذه البرامج لتشغيل اللعبة. ابحث عن ملف "HOW TO RUN GAME !!. txt" لمزيد من المساعدة. تأكد أيضًا من النقر بزر الماوس الأيمن فوق exe وتحديد "تشغيل كمسؤول" دائمًا إذا كنت تواجه مشكلات في حفظ اللعبة. قم دائمًا بتعطيل برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخراج اللعبة لمنعها من حذف ملفات الكراك. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة إضافية ، انقر هنا

متطلبات النظام

  • نظام التشغيل: Windows XP
  • المعالج: Intel Celeron E1200 Dual-Core 1.6GHz / AMD Opteron 1210
  • الذاكرة: 512 ميجا بايت رام
  • الرسومات: AMD Radeon HD 2600 Pro أو NVIDIA GeForce 7600 GS
  • التخزين: 600 ميغا بايت المساحة المتوفرة

لقطات







To play game, go inside the 'Dead Block' folder, > 'Dead Block' > 'Binaries' > 'Win32' > Right click and run 'ShippingPC-DBGame' as administrator

Thumbnail

تعليقات