القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع

تحميل لعبة LEGO Island Free PC Game Setup برابط مباشر



 تحميل لعبة LEGO Island Free PC Game Setup برابط مباشر


تم إصدار جزيرة LEGO في 2 أكتوبر 1997

عن اللعبة

Lego Island هي لعبة غير خطية من منظور الشخص الأول. تتميز اللعبة بسلسلة من المهام بما في ذلك توصيل البيتزا وسباق الجت سكي وإعادة Brickster إلى السجن. كما أنها تتميز بمجموعة متنوعة من الشخصيات القابلة للعب والتي يتمتع كل منها بقدرات فريدة يمكن أن تساعد اللاعب طوال اللعبة.



كيفية تنزيل وتثبيت LEGO Island

  1. انقر فوق الزر تنزيل أدناه وسيتم إعادة توجيهك إلى UploadHaven.
  2. انتظر 5 ثوانٍ وانقر على الزر الأزرق "تنزيل الآن". الآن دع التنزيل يبدأ وانتظر حتى ينتهي.
  3. بمجرد الانتهاء من تنزيل LEGO Island ، انقر بزر الماوس الأيمن فوق ملف .zip وانقر فوق "Extract to Lego.Island.zip" (للقيام بذلك ، يجب أن يكون لديك 7-Zip ، والذي يمكنك الحصول عليه هنا ).
  4. انقر نقرًا مزدوجًا داخل مجلد LEGO Island وقم بتشغيل تطبيق exe.
  5. استمتع والعب! تأكد من تشغيل اللعبة كمسؤول وإذا حصلت على أي أخطاء dll مفقودة ، فابحث عن مجلد Redist أو _CommonRedist وقم بتثبيت جميع البرامج في المجلد.

تنزيل LEGO Island مجانًا

انقر فوق زر التنزيل أدناه لبدء تنزيل LEGO Island Free برابط مباشر. إنها النسخة الكاملة من اللعبة. لا تنس تشغيل اللعبة كمسؤول.


LEGO ISLAND
SIZE: 370.95 MB





لتحميل اللعبة اضغط هنا

إشعار : هذه اللعبة ليست مثبتة مسبقًا من أجلك ، مما يعني أنه يجب عليك تثبيتها. إذا حصلت على أي أخطاء dll مفقودة ، فتأكد من البحث عن مجلد _Redist أو _CommonRedist وتثبيت Directx و vcredist وجميع البرامج الأخرى في هذا المجلد. تحتاج هذه البرامج لتشغيل اللعبة. ابحث عن ملف "HOW TO RUN GAME !!. txt" لمزيد من المساعدة. تأكد أيضًا من النقر بزر الماوس الأيمن فوق exe وتحديد "تشغيل كمسؤول" دائمًا إذا كنت تواجه مشكلات في حفظ اللعبة. قم دائمًا بتعطيل برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخراج اللعبة لمنعها من حذف ملفات الكراك. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة إضافية ، انقر هنا

متطلبات النظام

  • نظام التشغيل: Windows 95
  • المعالج: 120 ميغا هرتز أو أسرع
  • الذاكرة: 512 ميجا بايت رام
  • الرسومات: أي شيء حرفيًا
  • التخزين: 400 ميجا بايت المساحة المتوفرة

لقطات





لتحميل اللعبة اضغط هنا

تعليقات