القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع

تحميل برنامج shareit للكمبيوتر مجانا

                                                                                    


تحميل برنامج shareit للكمبيوتر مجانا

Download SHAREit for PC

طريقة سهلة لنقل أي ملف

إف هو التطبيق لإرسال الصور ، والموسيقى ، وأكثر من ذلك، إلى الأجهزة الأخرى دون استخدام إنترنت نشط أو بلوتوث الاتصال. يستخدم هذا البرنامج المجاني نقطة اتصال خاصة للمشاركة بين ما يصل إلى خمسة أجهزة. بينما تقدم العديد من البدائل خدمة مماثلة ، فإن هذا التطبيق يلغي حد النقل. يمكنك إرسال البيانات بجميع الأشكال والأحجام.
التطبيق المجاني الذي يربط العديد من الأجهزة

عندما تقوم بتنزيل SHAREit ، فإنك تتعثر في بعض الإعلانات والميزات الإضافية التي قد لا تتوقعها. من بين الإضافات ، يمكنك ممارسة الألعاب ، واكتشاف الموسيقى الشائعة ، والوصول إلى مكتبة ضخمة من الصور المتحركة والملصقات ، ودفق مقاطع الفيديو . يؤثر هذا الانتباه المنقسم على جودة الغرض الرئيسي من هذا التطبيق - مشاركة الملفات.


ما قد يفتقر إليه هذا التطبيق في الوظائف ، فإنه يعوض عن التوافق. يمكنك تشغيل SHAREit على أنظمة تشغيل Windows و Android و iOS و Mac . هذا هو المكان الذي تبرز فيه SHAREit حقًا. إنه يجمع جميع المنصات المختلفة معًا ويجعلها تعمل معًا في وئام. توجد بعض المشكلات عند إنشاء اتصال بين أجهزة مختلفة.

يدعم هذا البرنامج أيضًا اتصالات متعددة في وقت واحد. يمكنك مشاركة نفس الملف مع ما يصل إلى خمسة أجهزة في المرة الواحدة. يعمل هذا حتى عندما يكون كل من هذه علامة تجارية مختلفة. والمثير للدهشة أنه يمكن أن يصل أيضًا إلى 20 ميجابايت / ثانية عند النقل عبر شبكة wi-fi. هذا أسرع 200 مرة من اتصال Bluetooth.

لا يوجد حد للتحويل

إذا حاولت في أي وقت إرسال ملف كبير عبر البريد الإلكتروني ، فمن المحتمل أنك رأيت رسالة تفيد بحد الحجم. هذا القيد موجود في العديد من المنصات. يمكنك مشاركة معلومات مماثلة مع WhatsApp ، على سبيل المثال ، لكنها تحد من التحويلات عند 16 ميجا بايت. لا توجد قيود على حجم SHAREit ، لذلك يمكنك إرسال أكبر عدد تريده من الملفات الكبيرة.

يحافظ على جودة الملف الأصلي

في كثير من الأحيان ، تقلل التطبيقات الأخرى من جودة عمليات النقل الكبيرة لتوفير المساحة. ومع ذلك ، فإن هذا التطبيق مخلص للمواصفات الأصلية لكل ملف. عندما ترسل أغنية 320 كيلو بايت / ثانية إلى هاتفك ، فإنها تظل كما هي طوال العملية. إذا كنت بحاجة إلى إرسال مستندات أو صور مهمة ، فإن SHAREit هو أفضل رهان لك.

مشاكل على الأجهزة القديمة

يمكن لمعظم الأجهزة الحديثة التعامل مع هذا التطبيق على ما يرام. ومع ذلك ، قد تعاني أنظمة التشغيل والأجهزة القديمة. SHAREit لنظام التشغيل Windows XP ، على سبيل المثال ، يتلعثم ولا يمكنه الحفاظ على اتصال مستقر. كما أنه يعمل بشكل أفضل مع Android. وذلك لأن الإصدارات اللاحقة من Windows تتمتع بتوافق مضمّن أفضل مع أنظمة التشغيل الأخرى بشكل عام.

هناك أيضًا بعض المشكلات عند محاولة إرسال شيء ما إلى iPad أو iPhone. هذه الأجهزة لديها نظام تشغيل صارم وتستغرق بعض الوقت لتكوينها. إذا فاتتك خطوة أو خطوتين ، فسيتعين عليك البدء من جديد.

لا حاجة للإنترنت

أحد أفضل أجزاء هذا التطبيق هو أنه لا يتطلب اتصالاً بالإنترنت. لمشاركة الملفات ، كل ما تحتاجه هو أكثر من جهاز ونقطة اتصال لاسلكية. من السهل إعداده ، ويمكنك ببساطة اختيار ما تريد مشاركته والضغط على إرسال لنقل الملفات. و إف PC  الإصدار هو أسرع لخلق نقطة ساخنة.

طن من المحتوى الإضافي

بينما يقوم هذا التطبيق بعمل جيد مع مشاركة الملفات ، فإنه يحتوي على الكثير من الأدوات الأخرى للعب بها. يمكنك الاستماع إلى الموسيقى ودفق مقاطع الفيديو والتلاعب بمدير الملفات واللعب ببعض الألعاب الفريدة. على الرغم من أنها غير مرتبطة بوظيفة SHAREit الرئيسية ، فلا يزال بإمكانك العثور على استخدام لها على أساس يومي.

مدير الملفات بسيط ومباشر. يمكنك استخدامه للتنقل في المعلومات المخزنة على هاتفك والعثور على أي شيء في غير محله أو غير ضروري. تعد وظيفة تنظيف SHAREit أساسية تمامًا ، على الرغم من أنها تقتصر على الملفات التي لا علاقة لها بالتطبيقات أو البرامج المثبتة حاليًا. كما أنها فعالة على الأجهزة المحمولة وغير مفيدة في الغالب على نظامي التشغيل Windows أو Mac.

يوجد مشغل موسيقى مدمج به قوائم تشغيل منظمة وعشرات الملايين من الأغاني. على الرغم من أن التنوع قد لا يتطابق مع Spotify ، إلا أنه لا يزال إضافة ملائمة للتطبيق. إنه يعمل أثناء عدم الاتصال بالإنترنت ، لذا يمكنك نقل الملفات أثناء التشويش على نغماتك المفضلة حتى لو كنت في وضع الطائرة.

و مشغل فيديو رائع. في تطبيق Jack-of-all-trades هذا ، تبرز هذه الوظيفة. وهو يدعم جميع التنسيقات الحالية ويوفر خيارًا لتنزيل الملفات ومشاهدتها لاحقًا. نعم ، تمامًا مثل مشغل الموسيقى ، لديه وضع غير متصل بالشبكة. تكون سرعة النقل أبطأ قليلاً عند تعدد المهام باستخدام هذه الوظيفة.

إدارة الملفات عن بعد

ميزة أخرى مثيرة للاهتمام في هذا التطبيق هي القدرة على مراقبة المعلومات على جهاز آخر أثناء استخدام هاتفك المحمول أو الكمبيوتر اللوحي. يعد هذا أمرًا رائعًا إذا كنت في غرفة أخرى وتحتاج إلى التقاط صورة أو مستند مهم من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

واجهة بها إصابة بإعلان

SHAREit مليء بالإعلانات. في كثير من الحالات ، تكون شاشتك عبارة عن إعلانات 80٪ وتطبيق 20٪. مع بدائل بسيطة مثل Airdroid ، وهو تطبيق مشابه بواجهة نظيفة وسهلة الاستخدام ، فإن هذا أمر محبط بشكل خاص. إذا كان الغرض من البرنامج هو تبسيط العملية ، فسيكون للإعلانات تأثير سلبي على المدى الطويل.

تحتوي معظم أحدث التطبيقات المجانية على إعلانات يمكنك تنشيطها للحصول على مزايا. هذا مناسب لأنك تختار عندما تكون على ما يرام مع مقاطعة قصيرة. ومع ذلك ، تفرض SHAREit الإعلانات عليك باستمرار.

أصبحت المشاركة سهلة

يضيء هذا التطبيق بسبب بساطته ومجموعة واسعة من الأدوات وعمليات النقل السريعة. إنه متوافق أيضًا مع العديد من أنواع الملفات المختلفة. التثبيت سريع وسهل ، سواء كان ذلك عبر SHAREit apk أو المثبت الرسمي. على الرغم من أن الواجهة محبطة ومليئة بالإعلانات ، إلا أنها ليست معقدة أو مزدحمة.


أضاف المطورون في آخر تحديث ميزة الدردشة حيث يمكنك البقاء على اتصال مع الأصدقاء أثناء مشاركة الملفات. يمكنك أيضًا إرسال تطبيقاتك المفضلة مباشرة إلى الأصدقاء. هناك أيضًا وحدة تحكم يمكنك الوصول إليها داخل SHAREit للتحكم في عروض PowerPoint التقديمية على الكمبيوتر الشخصي وجهاز Mac

  1. PROS
  2. يدعم أجهزة متعددة
  3. وضع غير متصل بالشبكة
  4. أداة تنظيف ممتازة
  5. نقل الملفات بسرعة
    سلبيات

      مليئة بالإعلانات
      بطيء عند تعدد المهام

    1. لتحميل البرنامج اضغط هنا

    تعليقات