القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع

كيفيه ضبط حجم الخط فى الايفون

كيفيه ضبط حجم الخط فى الايفون

كيفية ضبط حجم الخط على مستوى النظام على iOS 7

كيفيه ضبط حجم الخط فى الايفون


في الإصدارات السابقة من iOS ، كان المستخدمون قادرين على ضبط حجم الخط لتطبيقات أساسية معينة من خلال قائمة إمكانية الوصول. كانت هذه التطبيقات هي البريد وجهات الاتصال والتقويم والرسائل والملاحظات.

 بالتأكيد ، كان هذا مفيدًا لأولئك الذين واجهوا مشكلة في رؤية حجم النص الافتراضي على جهاز iOS ، ولكن خارج هذه التطبيقات لم يكن مفيدًا.

باستخدام iOS 7 ، يمكن للمستخدمين تغيير الحجم الافتراضي للنص عبر الجهاز بأكمله ، طالما أن المطورين قاموا بتحديث تطبيقاتهم بشكل صحيح لدعم أحدث واجهات برمجة التطبيقات الموجودة في iOS 7.

لتغيير حجم النص الديناميكي (اسمه الفني) ، قم بتشغيل تطبيق الإعدادات ثم حدد "عام" متبوعًا بـ "حجم النص".




أمثلة على أصغر وأكبر وأكبر نص ممكن على iOS 7.



سترى شريط تمرير به بعض نماذج النص فوقه مباشرة.

 قم بتغيير موضع القرص لزيادة حجم الخط أو تصغيره ، باستخدام نموذج النص كمثال على حجم الخط الذي قمت بضبطه عليه. عندما تكون راضيًا عن الحجم ، اخرج من تطبيق الإعدادات.

من الآن فصاعدًا ، ستعرض أي تطبيقات - بما في ذلك تطبيقات الجهات الخارجية - تدعم النص الديناميكي النص الخاص بك باستخدام حجم الخط المفضل لديك.

عندما نبدأ في رؤية تدفق التطبيقات التي تم تحديثها بشكل صحيح إلى واجهات برمجة تطبيقات iOS 7 ، سنبدأ أيضًا في رؤية التطبيقات التي تدعم النص الديناميكي. إذا كان لديك تطبيق مفضل تود رؤيته يدعم هذه الميزة الجديدة ، فتأكد من التواصل مع مطور التطبيق وإخبارهم بذلك. في النهاية ، لن يفيد مستخدمو التطبيق فحسب ، بل المطور أيضًا.


تعليقات