القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع

شروط القبول في جوجل ادسنس

  شروط القبول في جوجل ادسنس

بمجرد موافقة Google على طلبك، يمكنك البدء في كسب المال كناشر، وتقديم المساحة الإعلانية الخاصة بك. لا يتعين عليك القيام بأكثر من التسجيل وستعرض Google الإعلانات ذات الصلة على موقعك. 



إذا كنت تريد معرفة المزيد حول كيفية التقدم بطلب للحصول على Google AdSense، فسيساعدك هذا الدليل التفصيلي خطوة بخطوة على إنشاء حساب AdSense الخاص بك والبدء في جني الأموال من موقع الويب الخاص بك أو مدونتك.

متطلبات الربح من ادسنس

ومع ذلك، فإن معظم الحسابات المرفوضة عادةً ما تفشل في تلبية أحد المتطلبات الأولية اللازمة للحصول على الموافقة. أفضل طريقة لزيادة فرصك في الحصول على الموافقة على حسابك في AdSense هي التأكد من استيفاء الشروط التالية قبل التقديم:

  • ان يكون عمرك 18 عامًا على الأقل.
  • لديك حساب Gmail تستخدمه بشكل نشط ولم يتم ربطه بالفعل بحساب AdSense آخر.
  • لديك موقع ويب أو مدونة حية عمرها ثلاثة أشهر على الأقل.
  • يتوافق محتوى موقع الويب الخاص بك أو مدونتك مع سلوك موقع Google ومتطلبات شروط الخدمة.
  • المحتوى الموجود على موقع الويب الخاص بك أو مدونتك عالي الجودة وذو صلة ويتم تحديثه بشكل متكرر ويوفر قيمة للزائرين.
  • يحتوي موقع الويب الخاص بك أو مدونتك على صفحة اتصال وصفحة سياسة الخصوصية.
  • يتلقى موقع الويب الخاص بك أو مدونتك حركة مرور منتظمة. على الرغم من أن جوجل لا تحدد الأرقام، كلما زاد عددها، كلما كان ذلك أفضل.

    أفضل النصائح والحيل للحصول على موافقة Google AdSense


    امتلك موقعًا إلكترونيًا مصممًا بشكل صحيح

    يقوم فريق AdSense بتقييم موقع الويب الخاص بك يدويًا للبرنامج، ولا يمكنهم القيام بذلك إلا إذا كان لديك موقع ويب مصمم جيدًا وسهل التنقل فيه. تنص صفحة التنشيط على موقع Google على الويب على أنه إذا كان موقع الويب الخاص بك "قيد الإنشاء، أو لا يتم تحميله، أو يصعب التنقل فيه"، فلن يتمكن فريقهم من التحقق من المحتوى الخاص بك.

    إذا لم يتمكنوا من القيام بذلك، فلن تتمكن من الموافقة على حسابك أو تفعيله بالكامل.

    يدرج AdSense التصميم المناسب لموقع الويب والتنقل فيه كواحد من الأشياء الثلاثة الرئيسية التي يفشل فيها المتقدمون للبرنامج فيما يتعلق بمحتوى موقع الويب. تأكد من حصولك على هذا المنتج بشكل صحيح، وسوف تكون في المقدمة!

    احصل على الصفحات المهمة على موقع الويب الخاص بك


    من خلال وجود الصفحات المهمة النموذجية على موقع الويب الخاص بك، فإنك تفعل ثلاثة أشياء:

    1. يمكنك أن تثبت لفريق Google AdSense أنك مالك موقع ويب مسؤول. أنت تزود مستخدمي موقع الويب الخاص بك بجميع المعلومات التي يحتاجونها للتعامل مع موقع الويب، وإذا لزم الأمر، تقديم شكوى بشأنه.

    2. يمكنك أن تثبت لـ Google أنك تمتلك موقع الويب بالفعل. يعد وجود تفاصيل الاتصال الخاصة بك على موقع الويب دليلًا ملموسًا على أنك تمتلكه بالفعل

    3. يمكنك تحسين تصميم موقع الويب الخاص بك! عادةً ما تأتي هذه الصفحات تحت نوع ما من شريط التنقل أو الرأس، لذا ستضطر إلى إعداد قائمة تنقل جيدة منذ البداية.

    تتضمن قائمة الصفحات المهمة لأي موقع ويب عادةً ما يلي:سياسة الخصوصية
    شروط
    الخصوصية
    معلومات عنا
    صفحات الاتصال.

    تأكد من وجود هذه الصفحات على الأقل في موقعك على الويب للتأكد من أنك لا تزود زوار موقعك بالمعلومات التي يحتاجون إليها فحسب، بل أيضًا لاجتياز اختبارات تطبيق Google AdSense.
    احصل على محتوى أصلي وعالي الجودة

    هذه نقطة أخرى يقول فريق Google AdSense إن الكثير من مالكي مواقع الويب يفشلون فيها في طلباتهم.

    لا يرغب المعلنون في وضع موادهم على موقع ينتحل فقط من الآخرين، أو يجمع المعلومات عبر العديد من مواقع الويب الأخرى.

    ومع ذلك، ليس هذا هو الشيء الوحيد الذي تريد الانتباه إليه فيما يتعلق بالمحتوى الأصلي! المحتوى الأصلي يعني أيضًا أنه لا يمكنك تكرار المحتوى عبر صفحات موقع الويب الخاص بك.

    لا تقم بإنشاء عدة صفحات تقول نفس الشيء، أو يتم تجميعها عن طريق تكرار المعلومات على صفحات أخرى.

    على سبيل المثال، إذا كان لديك موقع ويب خاص بالقطارات، فلا تقم بإنشاء عدة صفحات تتحدث عن الفرق بين قطار الديزل والقطار الكهربائي. لا تفعل ذلك إلا على الصفحة التي يكون فيها الأمر ذا صلة (على سبيل المثال، "دليل المبتدئين لتدريب القوة").

    قد يكون من الصعب تحديد "الجودة العالية". ومع ذلك، كقاعدة عامة: إذا قمت بإعداد موقع الويب الخاص بك في نصف ساعة على العشاء أثناء مشاهدة التلفزيون، فمن المحتمل أن يتطلب الأمر المزيد من الجهد.

    إذا كنت تعتقد أنك بذلت الكثير من الجهد في موقع الويب الخاص بك وأنه يقدم شيئًا فريدًا لقرائك، فمن المرجح أنك ستجتاز هذا الجزء من معايير الأهلية.
    التحقق من ملكية الموقع

    تحتاج Google إلى معرفة أنك تمتلك موقع الويب، وإلا فلن تتمكن من التحقق من حسابك.

خدمة القبول في ادسنس


نقدم خدمة القبول في ادسنس بمقابل 10 دولار للخدمة ويتم ارسال المقابل المالي بعد الانتهاء من الخدمة لدينا فريق يعمل بكل احترافيه  تواصل معنا اترك تعليق بالاسفل وسوف نتواصل معك

تعليقات