القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع

كيفية اخذ لقطة شاشة في جلاكسي A22 5G

كيفية اخذ لقطة شاشة في جلاكسي A22 5G

الميزة الأساسية للهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية الحديثة هي القدرة على التقاط لقطات شاشة أو التقاط صورة لما يتم عرضه حاليًا على شاشة Samsung Galaxy A22 5G.

على الرغم من وجود تطبيقات يمكنها أداء هذه الوظيفة ، فلن تحتاج إلى تثبيت أي تطبيقات إضافية لأنها مدرجة بالفعل في نظام التشغيل Android 11 ، One UI Core 3.1.

لقطة شاشة,لقطة شاشة سامسونج,اخذ لقطة شاشة,عمل لقطة شاشة,لقطة شاشه,كيف اخد لقطة شاشة,كيفية التقاط لقطة الشاشة في سامسونج a13,كيفية اخذ لقطة شاشه سامسونج a23,لقطة شاشة a12,طريقة عمل لقطة شاشة,لقطة شاشة سامسونج a32,حركات مخفية في لقطة الشاشة | هواتف سامسونج,كيفية عمل لقطة شاشة سامسونجa31,لقطة شاشه a22,كيفية عمل لقطة شاشة لموبايل سامسونج a12,كيفية تفعيل لقطة شاشة بكف اليد موبيلات سامسونج,طريقة عمل لقطة شاشه اسكرين شوت لموبايل سامسونج جلاكسي a22


عند التقاط لقطة شاشة ، يمكنك حفظ محادثة WhatsAppأو قصة Instagram أو صورة Facebook أو إطار فيديو في ذاكرة جهاز Samsung الخاص بك.

على العكس من ذلك ، إذا كنت ترغب في تسجيل مقطع فيديو لما يظهر على شاشة هاتف Samsung Galaxy A22 5G ، على سبيل المثال لتسجيل مكالمة فيديو أو قصة أو صفحة ويب أو


طريقة اخذ لقطة شاشة في جلاكسي A22 5G


إذا كنت ترغب في عمل لقطة شاشة لجهاز Samsung Galaxy A22 5G ، فعليك اتباع هذه الخطوات البسيطة:

الوقت المقدر: دقيقتان .


1- الخطوة الأولى:

أولاً ، انتقل إلى الشاشة التي تريد التقاط لقطة شاشة لها على Samsung Galaxy A22 5G ، سواء كانت صفحة ويب أو دردشة أو تطبيق.




2- الخطوة الثانية:

هناك طريقتان: استخدام طريقة Android الأصلية عن طريق الضغط في وقت واحد على مفتاح التشغيل ومفتاح الصوت لأسفل أو من خلال نظام Samsung الخاص: وهي تتكون من تحريك جانب راحة اليد عبر الشاشة من الجانب الأيمن إلى اليسار ( أو العكس) من Samsung Galaxy A22 5G لدينا حتى نرى وميضًا يشير إلى أن الالتقاط قد تم. قد لا تتوفر هذه الطريقة ، بناءً على إصدار البرنامج الذي تستخدمه.

لالتقاط لقطة شاشة بهذه الإيماءة ، يجب عليك أولاً تنشيطها من الإعدادات ، والانتقال إلى الإعدادات ، والنقر فوق "الوظائف المتقدمة" وتفعيل خيار "تحريك راحة اليد لالتقاط".




3- الخطوة الثالثة:

عند التقاط لقطة الشاشة على Galaxy A22 5G ، سيظهر فلاش على الشاشة ، كما لو تم التقاط صورة للشاشة. اعتمادًا على إصدار البرنامج المثبت والطراز أو المنطقة ، سيتم عرض شريط أسود أسفل الشاشة يمكنك من خلاله فتح لقطة الشاشة أو تحريرها أو مشاركتها أو التقاط لقطة شاشة طويلة أو تمرير لقطة شاشة.

بخلاف ذلك ، سيظهر إشعار صامت يشير إلى أن لقطة الشاشة قد تم التقاطها ، ويمكننا النقر فوق هذا الإشعار لعرضه وتنفيذ الإجراء
 الذي نريده به

.


4- الخطوة الرابعة:

يتم حفظ الصورة الملتقطة تلقائيًا في معرض هاتفك المحمول / الخلوي Samsung SM-A226B و SM-A226B / DS و SM-A226B / DSN.

يمكنك العثور على معرض الصور على الشاشة الرئيسية ، ويجب أن يحتوي على رمز صورة أو صورة فورية أو اعتمادًا على إصدار البرنامج المثبت ، قد يكون تطبيق معرض الصور الخاص بك هو صور Google ، وفي هذه الحالة ابحث عن أيقونة أربعة نجمة مدببة مصنوعة من الورق بأربعة ألوان ، لون واحد لكل نقطة.




5- الخطوة الخامسة:

افتح معرض الصور ، ستظهر الصور والصور مرتبة حسب التاريخ ، انقر فوق الالتقاط الذي أجريته للتو على هاتف Galaxy A22 5G ، وستتمكن من تعديله أو قصه أو إرساله إلى جهات الاتصال الخاصة بك أو من خلال ما تفضله شبكة اجتماعية.


شاهد الفيديو كيفية اخذ لقطة شاشة في جلاكسي A22 5G


تعليقات