القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع

طريقة قفل الماسنجر ببصمة الوجه واليد

طريقة قفل الماسنجر ببصمة الوجه واليد

هل سبق لك أن كنت في موقف قمت فيه بفتح قفل هاتفك والسماح لصديق أو أحد أفراد الأسرة باستعارته ، وندمت على الفور على هذا القرار ، خوفًا من أن يتمكن الشخص من الوصول إلى محادثات Facebook Messenger الخاصة بك؟

قفل التطبيقات بالبصمة,قفل الماسنجر بالبصمة او باسورد,قفل الماسنجر,قفل التطبيقات بالبصمه,قفل التطبيقات,طريقة قفل الماسنجر بالبصمة,قفل التطبيقات للاندرويد,كيفية قفل الماسنجر,طريقة قفل الماسنجر ببصمة الوجه واليد،,كيفية قفل الماسنجر،,قفل ماسنجر للايقون,قفل ماسنجر الفيس بوك,قفل الماسنجر بالبصمة,قفل الماسنجر بالبصمة 2022,قفل الماسنجر بالبصمة 2021,قفل رسائل الماسنجر,قفل تطبيق ماسنجر,كيفية قفل الماسنجر بالبصمة,قفل الفيسبوك بالبصمة,قفل الماسنجر بالبصمة للايفون


لا تقلق ، لدى Facebook ميزة تسمى App Lock لمستخدمي iPhone ، ومستخدمي iPad ، وكذلك بعض مستخدمي Android. ضع في اعتبارك أنه يجب عليك إعداد معرف الوجه أو بصمة الإصبع ورمز المرور على جهازك المحمول قبل أن يعمل قفل التطبيق - تحقق من صفحة دعم Apple للحصول على المساعدة إذا كنت تقوم بتشغيل iPhone أو iPad.

بمجرد إعداد طريقة المصادقة ، يمكنك تمكينها على الفور لاستخدامها في تطبيق Facebook Messenger. لتشغيل قفل التطبيق أو إيقاف تشغيله لـ Messenger:

خطوات قفل الماسنجر ببصمة الوجه واليد

  1. افتح أحدث إصدار من تطبيق Facebook Messenger.
  2. اضغط على صورة ملفك الشخصي في الجزء العلوي الأيسر.
  3. انقر فوق الخصوصية> قفل التطبيق.
  4. انقر فوق طلب معرف الوجه أو طلب معرف اللمس / فتح القفل باستخدام المقاييس الحيوية للتشغيل وإيقاف التشغيل.
  5. حدد وقت قفل Messenger بعد مغادرة التطبيق.

عندما تريد الرد على الرسائل أو المكالمات من Messenger ، انقر فوق الإشعار ، وسيطلب App Lock بصمة إصبعك أو Face ID. لا يزال بإمكانك رؤية إشعارات الرسائل والمكالمات من Messenger عند قفله ، على الرغم من أنه يمكنك إيقاف تشغيل معاينات Messenger.

هل يأتي App Lock إلى Facebook Messenger لنظام Android؟

من المفترض أن يكون App Lock متاحًا على أجهزة Android التي تعمل بنظام Android 9 و Android 10. ليس لدينا الخيار على أجهزتنا بشكل غريب ، ولكن إذا قمت بذلك ، يمكنك الوصول إليه باستخدام الخطوات الموضحة أعلاه.

تعليقات