القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع

طريقة زيادة مساحة ذاكرة جوال السامسونج

 طريقة زيادة مساحة ذاكرة جوال السامسونج

توفر Samsung خيارًا لزيادة ذاكرة الوصول العشوائي في أحدث أجهزة Galaxy الخاصة بها. إذا كنت تشعر أن هاتف Galaxy الخاص بك يتباطأ ، فأنت في المكان الصحيح تمامًا.

هنا ستتعرف على كيفية زيادة ذاكرة الوصول العشوائي في هواتف Samsung دون فتحها. إنها ميزة مضمنة في أجهزة Galaxy تسهل لك زيادة حجم ذاكرة الوصول العشوائي إلى حد محدد مسبقًا.

ذاكرة الوصول العشوائي هي ذاكرة وصول عشوائي ، وهي سريعة جدًا في السرعة. يخزن مؤقتًا ملفات النظام والتطبيقات الموجودة فيه لتوفيره للمعالج على الفور.

إنها ذاكرة متقلبة ، وهذا يعني أن كل مخزن البيانات في ذاكرة الوصول العشوائي سيمحو على الفور في حالة انقطاع التيار الكهربائي عنه.

ذاكرة الهاتف,ذاكرة الوصول العشوائية,زيادة رام الهاتف,كود زيادة مساحة ذاكرة الهاتف,زيادة,طريقة زيادة حجم الرام في الهاتف,تطبيق زيادة الرام في الاندرويد,كيفية زيادة مساحة ذاكرة الهاتف للاندرويد,زيادة الرام في الهاتف,طريقة زيادة سرعة الرام في الاندرويد,زيادة مساحة الهاتف والرام,ذاكرة الوصول,كيف ازيد ذاكرة الهاتف / زيادة الرامات,زيادة مساحة ذاكرة الهاتف,زيادة الرام في الاندرويد,كود زيادة مساحة ذاكرة الهاتف سامسونج,كود زيادة رام الهاتف


ما هو RAM Plus في Samsung

RAM plus هي ميزة في Samsung تقدم استخدام قدر من التخزين الداخلي مثل ذاكرة الوصول العشوائي الافتراضية. يمكنك تحديد حجم ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) التي تريد زيادتها في جهاز Galaxy الخاص بك.

مع وجود المزيد من ذاكرة الوصول العشوائي في جهاز Galaxy الخاص بك ، يمكنك فتح المزيد من التطبيقات في الخلفية وكذلك يمكنك تشغيل التطبيقات بشكل أسرع.

زيادة حجم ذاكرة الوصول العشوائي في هاتف Samsung

كما أوضحنا بالفعل ، يمكنك تحويل بعض مساحة التخزين الداخلية إلى ذاكرة وصول عشوائي افتراضية. يمكنك الآن اتباع الخطوات الموضحة أدناه لإضافة المزيد من ذاكرة الوصول العشوائي إلى جهاز Galaxy الخاص بك:

  • افتح إعدادات النظام
  • اضغط على Battery & Device care.
  • اضغط على خيار الذاكرة.
  • الآن اضغط على خيار RAM plus.
  • حدد خيارًا واحدًا من القائمة لإضافة المقدار المطلوب من ذاكرة الوصول العشوائي في جهاز Galaxy.
  • أعد تشغيل هاتف Samsung Galaxy.
ميزة العناية بجهاز سامسونج لتحسين ذاكرة جهاز المجرة
ميزة رام بلس سامسونج لزيادة ذاكرة الوصول العشوائي على جهاز جالكسي

لا تقوم RAM Plus بتصنيع ذاكرة الوصول العشوائي ، ولكنها تستخدم مساحة تخزين هاتفك لاستخدامها كذاكرة وصول عشوائي افتراضية.

يمكنك اختيار المزيد من ذاكرة الوصول العشوائي الافتراضية للسماح لمزيد من التطبيقات بالبقاء مفتوحة في الخلفية. يمكنك أيضًا اختيار عدد أقل من ذاكرة الوصول العشوائي الافتراضية للحفاظ على مساحة تخزين أكبر.

ملاحظة: سينخفض ​​حجم ذاكرة التخزين الداخلية لديك بما يعادل حجم ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) التي قمت بزيادة حجمها باستخدام ميزة RAM Plus.

زيادة مساحة التخزين في هاتف Samsung

إذا قمت بزيادة حجم ذاكرة الوصول العشوائي في جهاز Galaxy الخاص بك ، فستجد أن نفس حجم التخزين الداخلي قد انخفض.

وذلك لأن ميزة RAM plus تقوم بتحويل وحدة التخزين الداخلية إلى ذاكرة وصول عشوائي افتراضية. لقد قمت الآن بزيادة حجم ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) ، ولكن لديك مساحة تخزين داخلية أقل.

أنت الآن بحاجة إلى إضافة بعض المساحة في وحدة التخزين الداخلية ، ويمكن الحصول على ذلك عن طريق إضافة بطاقة ذاكرة خارجية جيدة الجودة لهاتف Samsung الخاص بك.

نوصيك بشراء بطاقة ذاكرة خارجية عالية السرعة لتلبية متطلبات التخزين الخاصة بك. لأنه إذا قمت بشراء بطاقة ذاكرة منخفضة الجودة ، فستواجه بعض الصعوبات أثناء تسجيل مقاطع فيديو عالية الجودة والتقاط صور عالية الدقة.

تتشوه الصور ومقاطع الفيديو أو تصبح غير واضحة أو تالفة عند استخدام بطاقة ذاكرة منخفضة الجودة أو منخفضة السرعة في هاتفك المحمول.


تعليقات