القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع

كيفية استخدام الواتساب المزدوج في السامسونج

كيفية استخدام الواتساب المزدوج في السامسونج 

يستخدم الأشخاص بطاقتي SIM في هواتفهم الذكية لإدارة حياتهم الشخصية والمهنية بشكل منفصل. يستخدمون بطاقة SIM واحدة للحياة الشخصية فقط وأخرى للحياة المهنية.

الآن إذا كان لديك بطاقتي SIM في هاتفك الذكي ، فقد ترغب في استخدام اثنين من WhatsApp في هاتفك المحمول. هناك العديد من التطبيقات المتوفرة على متجر Google Play والتي توفر إمكانية استنساخ تطبيق WhatsApp.

كيفية فتح حسابين واتساب في هاتف واحد,كيفية عمل حسابين واتساب في هاتف واحد,واتساب,كيفية عمل حسابين واتساب في جهاز واحد,كيف افتح حسابين واتساب في جهاز واحد,كيفية تثبيت 2 واتساب على نفس هاتف,حسابين واتساب في جهاز واحد,كيفية نقل المحادثات في الواتس اب,استخدام 2 حساب واتساب على هاتف واحد,طريقة فتح الواتس اب في جهازين بنفس الرقم,الواتساب,فتح واتساب في جهازين بنفس الرقم,فتح واتساب في جهازين,كيفية تشغيل رقمين واتساب في جهاز واحد,اثنين واتساب في هاتف واحد


ولكن في هواتف Samsung الذكية ، لا تحتاج إلى تثبيت أي تطبيقات تابعة لجهات خارجية لاستخدام WhatsApp المزدوج في هاتفك. قدمت Samsung بالفعل ميزة Dual Messenger التي تسهل لك استخدام Dual WhatsApp في أي جهاز Galaxy.

كيفية تفعيل Dual WhatsApp في Samsung

تأتي ميزة WhatsApp المزدوجة مثبتة مسبقًا في جميع أجهزة Samsung التي تعمل بنظام Android الإصدار 8.0 وما فوق. نحتاج فقط إلى تنشيط WhatsApp المزدوج في أجهزة Galaxy تحت خيار Dual Messenger.

يمكنك الآن اتباع الخطوات البسيطة لتنشيط WhatsApp المزدوج في Samsung:

  • انتقل إلى إعدادات النظام في هاتف Samsung الخاص بك.
  • اضغط على الميزات المتقدمة.
  • اضغط على خيار Dual Messenger.
  • ستظهر قائمة بالتطبيقات المدعومة مع برنامج Dual messenger.
  • ابحث عن المفتاح الخاص بـ WhatsApp وقم بتبديله لتنشيط WhatsApp الثاني.
  • اقرأ إخلاء المسؤولية وانقر فوق "تأكيد" للمتابعة.

لقد انتهيت من كل شيء وسيظهر رمز WhatsApp جديد على الشاشة الرئيسية لهاتف Samsung الخاص بك. الآن يجب عليك استخدام كل من WhatsApp لحسابات مختلفة. ولاستخدام ذلك ، يجب أن يكون لديك حسابان على WhatsApp مفعلان على بطاقتي SIM مختلفتين.

ميزة المراسلة المزدوجة في هاتف سامسونج
تفعيل الواتس اب المزدوج في سامسونج

ملاحظة: يمكنك أيضًا تمكين استخدام ميزة قائمة جهات اتصال منفصلة إذا كنت تريد استخدام قائمة جهات اتصال مختلفة لكل من تطبيقات WhatsApp في هاتف Samsung المحمول الخاص بك.

قم بإيقاف تشغيل خيار استخدام قائمة جهات اتصال منفصلة لاستخدام نفس جهات الاتصال للتطبيق الأول والثاني. قم بتشغيل خيار استخدام قائمة جهات اتصال منفصلة لاستخدام جهات اتصال منفصلة للتطبيق الأول والثاني.

تعليقات