القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع

حل مشكلة الايفون لا يستجيب نهائيا

 

الايفون لا يستجيب نهائيا

iOS / iOS 7 لا يستجيب - المشكلة والحل - تعرف على كيفية إصلاح المشكلات الشائعة في Apple iOS 7.تتضمن المشكلات الشائعة عدم عمل زر الصفحة الرئيسية ، وزر الإيقاظ في وضع السكون لا يستجيب ، وتعليق iPhone ، واستجابة الانزلاق الآن.

iOS 7 لا يستجيب للمشاكل

قد يتوقف العديد من الأوقات أو iOS ( أي إصدار ) أو iOS7 أو iPhone أو iPad أو iPod touch عن الاستجابة أو لا يعمل. قد تبدأ في التساؤل عن سبب عدم استجابة جهاز iPhone أو iPad أو iPod أو لماذا لا يتم تشغيله. قد تتوقف هذه المشكلة في iPhone أو iPad أو iPod touch عن الاستجابة لشاشة اللمس أو الأزرار أو المفاتيح. قد تكون المشاكل التالية:

  • زر الصفحة الرئيسية لا يعمل أو لا ينقلك إلى الشاشة الرئيسية.
  • ينام iPhone أو iPad أو iPod فقط ولا يستيقظ حتى بعد الضغط على زر النوم / الاستيقاظ.
  • الأداة الذكية لا يمكن تشغيلها.
  • يظهر شعار Apple ويتوقف النظام.
  • الأداة معلقة أو مجمدة أو لا تستجيب على الإطلاق.
  • لا يعمل "Slide to Unlock" أو "Slide to Power Off".


iOS / iOS 7 لا يستجيب - المشكلة والحل

  1. إذا كان جهاز iPhone أو iPad أو iPod لا يستجيب ، فحاول إعادة تشغيله. لإعادة تشغيل الجهاز ، اضغط مع الاستمرار على زر Sleep / Wake في الجزء العلوي حتى يظهر شريط التمرير الأحمر. الآن اسحب شريط التمرير لإيقاف تشغيل الجهاز. الآن اضغط مع الاستمرار على زر Sleep / Wake مرة أخرى حتى ترى شعار Apple.
  2. إذا لم يستجب الجهاز على الإطلاق أو لم يتم تشغيله ، فحاول إعادة ضبطه. لإعادة ضبط الجهاز ، اضغط مع الاستمرار على زري Sleep / Wake و Home لمدة 10 ثوانٍ تقريبًا. عندما يظهر شعار Apple ، تتم إعادة ضبط الجهاز .
  3. إذا كان أي تطبيق واحد لا يستجيب أو توقف عن الاستجابة ، فحاول فرض إيقاف التطبيق. لفرض إغلاق أحد التطبيقات ، انقر نقرًا مزدوجًا فوق زر الصفحة الرئيسية واسحب لليسار أو لليمين لتحديد موقع التطبيق المحدد. الآن اسحب معاينة التطبيق لأعلى لإغلاقه.
  4. إذا لم يتم حل مشكلتك بأي من الحلول المذكورة أعلاه ، فيمكنك محاولة استعادة جهازك باستخدام iTunes .
  5. إذا استمرت المشاكل ، فاتصل بـ Apple.

تعليقات